الحكم بالقتل تعزيرًا لقاتل بندر القرهدي، لقد عادت قصة بندر القرهدي لتتصدر من جديد على شتى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم إصدار الحكم بالقتل على القاتل الذي قام بقتله من خلال القيام بإحراقه أثناء تواجده في سيارته، مما تسبب ذلك في وفاته على الفور بعد أن تم إحراقه من قِبل إحدى أصدقائه، وفي سياق الحديث عن المستجدات الجديدة في قضيته، سوف يتم من خلال مضمون المقال التعرف على تفاصيل الحكم بالقتل تعزيرًا لقاتل بندر القرهدي.

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

كما ويعتبر بندر القرهدي من إحدى الشخصيات التي كانت قد تسببت في إثارة قدر كبير من الحزن حولها، وذلك بسبب قتله على يد إحدى أصدقائه حرقاً في سيارته، وفي سياق الحديث عنه سوف يتم التعرف عليه بشكل أكبر من خلال ذكر أهم المعلومات المعروفة عنه. ومن أبرزها المعلومات الآتية:

  • الاسم الكامل له هو بندر طه القرهدي.
  • ولد في المملكة العربية السعودية.
  • لم يتم التعرف على تاريخ مولده.
  • لكن يبدو من ملامحه بأنه يسير في العقد الثالث من عمره.
  • كما ويحمل الجنسية السعودية.
  • أيضا يعتنق الديانة الإسلامية.
  • كما ويعمل في مجال الطيران السعودي ككابتن طيار.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنه توفي خلال اليوم العشرون من شهر ديسمبر من عام 2023 ميلادي.
  • حيث توفي نتيجة حرقه على يد إحدى أقدم أصدقائه.

الحكم بالقـتل تعزيرًا لقـاتل بندر القرهدي

شاهد أيضا: تفاصيل الحكم في قضية مقتل الطفله جنى

الحكم بالقتل تعزيرًا لقاتل بندر القرهدي

لقد قامت محكمة الاستئناف المتواجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال اليوم الاثنين بتأييد حكم بالقتل تعزيز بحق المغدور بندر القرهدي، حيث كان قد قال محامي عائلة المجني عليه عبد العزيز القليصي عبر فيديو قام ببثه مع والد المغدور طه بندر القرهدي من خلال حسابه على تطبيق سناب شات، كما وكان قد قام بتصويره أمام محكمة الاستئناف، كذلك وقال خلاله بأنه تم تأييد حكم القتل بحق القاتل، أيضا كان قد تم الاعتراض خلال الأسبوع السابق على هذا الحكم من قِبل المتهم، كذلك ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي قام بتوثيقه المحامي مع والد بندر من خلال تدقيق النظر نحو الأسفل.

شاهد أيضا: تفاصيل الحكم على سعد المجرد

رد فعل والد المغدور بندر القرهدي بعد سماعه حكم إعدام قاتل نجله

بالإضافة إلى ذلك، فقد قام طه والد بندر القرهدي بالتعليق على الحكم الذي صدر عن محكمة الاستئناف خلال اليوم الاثنين، وذلك بعد أن صدر الحكم بالقـتل تعزيرًا لقـاتل بندر القرهدي، حيث كان قد قال من خلال مقطع فيديو ظهر به متأثراً بوفاة نجله بندر قائلاً.

ظهر الحق وزهق الباطل، الحمد لله أن الله أكرمنا بهذا الرجل الطيب، والحمد لله أن الله أكرمنا بعودة حق ابني على يده

مشيراً بذلك القول إلى محامي العائلة الذي تولى الدفاع عن قضية نجله بندر من أجل السعي نحو الحصول على حقه، كما كان قد محامي العائلة عبد العزيز القليصي حول هذا الحكم بقول.

 اللهم لك الحمد تم تأييد الحكم من محكمة الإستئناف بجدة في قضية بندر القرهدي بالقتل تعزيراً

حيث كان قد قام المحامي بتقديم مذكرة اعتراض على الحكم الذي كان قد صدر من قِبل المحكمة الجزائية خلال اليوم السادس والعشرون من شهر يناير.

الحكم بالقـتل تعزيرًا لقـاتل بندر القرهدي

ها نحن بوصولنا إلى هنا نكون قد بلغنا النهاية. وذلك بعد أن تعرفنا على تفاصيل الحكم بالقتل تعزيرًا لقاتل بندر القرهدي،بالإضافة إلى ذلك. فقد تعرفنا على سيرة بندر القرهدي الذاتية.