ادعية يوم الجمعة بالصور، يحظى يوم الجمعة بأهمية كبيرة من بين أيام الأسبوع، وهو بمثابة العيد للمسلمين، به يختم المسلم أسبوعاً و يبدأ أسبوعاً جديداً من حياته، مجدداً العهد مع الله في المضي قدماً في أداء رسالته في هذه الدنيا، وهي الإخلاص بالعبادة لله وعدم السماح للدنيا أن تأخذنا حيث تشاء، وتقودنا نحنو الشهوات و المغريات، ومن أكثر الأمور التي ترسخ هذا الفكر، الارتباط بصلاة الجمعة و الالتزام بها، وفي مقالنا ادعية يوم الجمعة بالصور، سنقدم مجموعة من الادعية تخص هذا اليوم العظيم.

ادعية يوم الجمعة بالصور

نقدم فيما يلي مجموعة من الصور التي تحتوي على عبارات من الادعية التي تقدمها من القلب لتقع في القلب لكل من تحب و لكل فرد من العائلة لتوصل بها رحمك و لا تعبر لهم عن أنهم في بالك لا يغادروه حتى لو كانوا بعيدين عنك.

ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور

شاهد أيضا: دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان 2023

أجمل أدعية يوم الجمعة

فيما يلي مجموعة من الصور والعبارات الأدعية ليوم الجمعة بإمكانك ارفاقها بأي صورة من الصور المفضلة لديك على احد تطبيقات التواصل الاجتماعي كتطبيق الواتساب أو المسنجر أو أي تطبيق تتواصل به مع الأصدقاء المقربين و الأهل وكل من له مكانة و أهمية في حياته، كي يعلم أنك لم تنساه من دعاءك.

ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور

أدعية يوم الجمعة مكتوبة

فيما يلي مجموعة عطرة بكلمات الدعاء التي تشرح الصدر و تريح النفس، فما أجملها لو جاءت من أحد له مكانة في حياتنا، أو أننا قدمناها لمن له مكانة في حياتنا، وأن لا ننسى التواصل معه في هذا اليوم المميز الذي يعتبر عيداً بعد أسبوع من العناء الذي لاقيناه في أيام الأسبوع.

  • يوم الجمعة: يوم البركة والإيمان ، يوم تستجاب فيه الدعوات ، وفيه نور نستزيد به لأسبوع قادم.
  • ليلة الخميس تُرفَع الأعمال إلى الله ، ويوم الجمعة تُرفَع الدعوات الصادقة إلى الله ، فاجعل لك ولأحبابك نصيب من تلك الدعوات.
  • عيد المسلمين كل أسبوع ، يوم مبارك يجتمع فيه المسلمون بأجمل ثيابهم في صلاة الجماعة هي واجبة عليهم ، وتجمع الأسرة كلها بعيداً عن مشاغلها ، نعم إنّه العيد الأسبوعي.
  • كل جمعة وقلوبنا بحب الله ، وكل جمعة وروحنا بذكر الله أبقى ، وكل جمعة وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى ، وكل جمعة وعلاقتنا بأحبائنا بماء المودة تُسقَى.
  • اللهم إني أسألك في هذه الجمعة تفريجا لكل دعاء وشفاء لكل مريض وغفران لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقا لكل محتاج

صور دعاء يوم الجمعة 2023 اجمل ادعية وصور عن يوم الجمعة المباركة

تستطيع أن تقدم الصور المميزة الي تخصها ببعض من شخصيتك وما تحب من طبيعة الصور وألوانها، معتمداً الأوان الفاتحة اذا كان الارسال لأنثى، و اللون الغامق إذا كان الارسال لذكر، ولابد أن تأخذ بعين الاعتبار طبيعة شخصية الشخص المرسل له الصور و الكلام و التواصل بالطريفة المثلى.

ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور ادعية يوم الجمعة بالصور

دعاء يوم الجمعة بالصور المتحركة

فيما يلي نقدم مجموعة من الصور التي تتصف بالحركة وبعض الأدعية و الآيات القرآنية التي يمكن ان تستخدمها على الحالات في حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلاله تستمته بالصوت في بعضها من تلاوات ايات من الذكر الحكيم و من هذه الصور نقدم ما يلي.

شاهد أيضا: افضل دعاء يوم الجمعة مكتوب

ادعية يوم الجمعة بالصور، إلى هنا نصل لنهاية المقال و الذي قدمنا من خلاله موضوعة منوعة من الصور و الاقتباسات الخاصة بيوم الجمعة، نرجو أن تكون قد نالت على اعجابكم.