المرأة والجمالدليل الأدوية

كريم نوفليك للكلف والنمش

يواجه العديد مشاكل البشرة كالكلف والنمش التي تظهر على الجلد في أماكن متعددة وتسبب الإزعاج، فاتجهوا للبحث عن منتجات تزيل النمش وتعالج مشاكل البشرة المختلفة وتوحد لونها، لينعموا ببشرة جميلة وصافية، لذلك يقدم لكم موقع تفاصيل كريم نوفليك للكلف والنمش.

كريم نوفليك للكلف والنمش

يتم تداول أنواع عديدة من كريمات البشرة بالأسواق للتخلص من المشاكل التي قد تتعرض لها البشرة كالكلف والنمش وهما عبارة عن بقع سمراء أو بنية فاتحة على البشرة، مكونة من خلايا الجلد التي تحتوي على صبغة الميلانين، النمش في الأساس هو ترسب كثيف من الميلانين في بقعة واحدة من الجلد، ويكون سطحياً وليس مؤلماً، ومن أسباب ظهور النمش على البشرة ما يلي:

  • يتطور النمش نتيجة مزيج من الاستعداد الوراثي والتعرض لأشعة الشمس، حيث تصدر أشعة الشمس أشعة فوق بنفسجية والتي عندما يمتصها الجلد تعزز إنتاج صبغة الميلانين بواسطة الخلايا الصبغية الجلدية.
  • الأشخاص ذو الشعر الأشقر أو الأحمر والعيون ذات الألوان الفاتحة والبشرة الفاتحة معرضون بشكل خاص للتأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية ومن المحتمل أن يصابوا بالنمش.
  • التغيرات الهرمونية تؤثر على إفراز نسبة الميلانين بكميات أزيد من الطبيعي، كالحمل أو تناول العلاجات الهرمونية.

كريم نوفليك للنمش

كريم نوفليك من أفضل أنواع الكريمات التي تعالج البشرة وتعمل على إزالة النمش والكلف، فهو منتج صحي وفعال له فوائد متعددة ومن أهمها:

  • يعالج كريم نوفليك أمراض التصبغ التي تصيب الجلد بصورة فعالة وقوية.
  • يساعد في تهدئة وعلاج حروق الشمس الناتجة عن التعرض الطويل والمباشر للشمس.
  • يعالج كريم نوفليك الطفح الجلدي ويساعد في تنظيف البشرة بعمق.
  • يعمل الكريم على تفتيح لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء حول العين.

كريم الكلف والنمش من الصيدلية

كريم الكلف والنمش من الصيدلية
كريم الكلف والنمش من الصيدلية

الكلف والنمش من المشاكل الجلدية التي تصيب نسبة كبيرة من السيدات والتي تحدث نتيجة خلل في إفراز صبغة الميلانين بالجلد، وظهور بقع داكنة اللون على البشرة بالأخص على الأنف والجبهة والخد والشفاه ولكن قد يزهر الكلف والنمش أيضاً على الذراع أو الرقبة.

يبدأ العلاج بالتغلب على المسبب الرئيسي للكلف والنمش، وتعتبر الكريمات التي بها هيدروكينون حل فعال لعلاج النمش، ومن أهم كريمات الكلف والنمش في الصيدلية ما يلي.

كريم Tritospot

من أفضل الكريمات لعلاج النمش والكلف في الصيدليات نظرا لأنه يتكون من مادة الهيدروكينون بنسبة 3%، والتريتينوين بنسبة 0.02%، والهيدروكورتيزون بنسبة 1%، ويصف الطبيب باستخدام الكريم مرتين يوميا مباشرة على أماكن النمش.

كريم Melanofree

يصف الطبيب كريم ميلانوفري للتخلص من الكلف وهو من العلاجات الفعالة ويظهر تأثيرها عند الالتزام باستخدام الكريم مرتين يوميا، ويحتوي على مادة الهيدروكينون بنسبة 4%، والتريتينوين بنسبة 0.05%، والفلوسينولون بنسبة 0.01%، لكن يجب تجنبه أثناء الحمل أو الرضاعة.

كريم Retin-A

يحتوي الكريم على فيتامين أ مع مشتقات الريتينويد والتي تساعد في علاج مشاكل البشرة ولكن لا يجب استخدامه على البشرة الحساسة نظرا لأنه يسبب بعض التهيج للبشرة.

كريم للنمش طبي

يحتاج النمش لعلاجات تساعد في تفتيح وتوحيد لون البشرة بالأماكن التي يظهر بها الكلف، وتتنوع الكريمات ويفضل استخدام علاج طبي للتخلص من النمش والكلف بصورة نهائية، يعتبر كريم نوفليك من أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم لعلاج الكلف ويستخدم مرة واحدة يوميا على المناطق المصابة بالكلف والنمش ويجب تجنب ملامسته لأماكن البشرة السليمة حتى لا تتعرض لتغير باللون، مع ضرورة استعمال واقي للشمس.

وكريم نوفليك من منتجات العناية بالبشرة والتي يسهل استخدامها من خلال عدة خطوات بسيطة كالآتي:

  • يجب غسل المنطقة المصابة والمراد علاجها بواسطة ماء دافئ، لفتح مسام البشرة.
  • يوضع الكريم على المنطقة المصابة بالبشرة ويتم التدليك بلطف.
  • لا يجب غسل الكريم أو تنظيف البشرة بعد استخدامه.
  • يفضل استعماله مرتين يوميا أو مرة واحدة قبل الذهاب إلى اليوم حسب حجم الإصابة وانتشار النمش والكلف بالبشرة.
  • يجب الابتعاد عن الأماكن السليمة من البشرة وعدم وضع الكريم عليها حتى لا تأتي بنتائج سلبية.
  • لا يجب استخدامه أثناء الحمل والرضاعة نظرا للتغيرات الهرمونية التي يعاني منها جسم المرأة في هذه الفترات، كما أن كلف الحمل يزول تلقائيا بعد الولادة.

سعر كريم نوفليك للنمش

يعمل كريم نوفليك على التخلص من النمش والكلف وتوحيد البشرة عن طريق التحكم في نسبة صبغة الميلانين، كما أنه يقلل من ظهور التجاعيد ويزيل الهالات السوداء حول العين، ويتكون كريم نوفليك للكلف والنمش من مكونات طبيعية وأعشاب مثل زيت البوريني وأوراق التوت وفيتامينات مهمة للبشرة مثل فيتامين C وفيتامين B3، كما ان سعره يناسب الجميع حيث يصل سعره إلى حوالي 7 ريال سعودي أي

كريم لعلاج النمش

بالإضافة إلى كريم نوفليك للكلف والنمش يتوفر أيضاً كريمات مختلفة لعلاج النمش والكلف ولها آثار إيجابية وفعالة في توحيد لون البشرة ومن أهم الكريمات التي تهتم بعلاج البشرة والتخلص من النمش ما يلي:

  1. كريم Golden Pure Herbal وهو من أفضل الكريمات التي تستخدم للبشرة نظرا لاحتوائه على مواد طبيعية ومضادات للأكسدة والتي تتغلب على النمش.
  2. كريم Adapline والذي يحتوي على مادة أدابالين والتي تعالج الأمراض الجلدية التي تصيب البشرة وبالأخص البشرة الدهنية.
  3. وكريم Nofleck من الكريمات المستورد والتي لها فعالية في إزالة البقع والتخلص من النمش والكلف.

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام كريمات البشرة، فقد تتعرض لبعض الآثار الجانبية والتي تتمثل فيما يلي:

  • قد يحدث تهيج للجلد وحكة.
  • قد يظهر احمرار على الجلد بعد استخدام الكريم مباشرة.
  • لا يجب استخدام مفرط لكريمات البشرة لتجنب الإصابة بأمراض جلدية خطيرة.

كريم نوفليك للكلف والنمش من أفضل الكريمات الطبية التي تدخل في علاج الكلف والنمش، ويتم استيراده من تركيا لعلاج عيوب البشرة وهو من الكريمات الآمنة نظراً لأنه يتكون من مواد طبيعية وأعشاب مفيدة للبشرة.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى