يوسف السالم وش يرجع، مع انتشار خبر وفاة اللاعب السعودي يوسف السالم، والذي تُوفي اليوم الاحد الموافق 12 فبراير 2023، بعد معاناته الطويلة مع المرض، بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن أهم المعلومات الخاصة بحياة الراحل يوسف السالم، وعن سبب وفاته وعن أصله وش يرجع، باعتباره من الشخصيات الرياضية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وسنقدم لكم عبر موقعنا هذا أهم المعلومات عن يوسف السالم وش يرجع، وما هي أصوله وكل التفاصيل.

من هو يوسف السالم ويكيبيديا

يعتبر يوسف السالم من الشخصيات الرياضية المعروفة في المملكة العربية السعودية. وهو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، حيث ولد في 5 مايو عام 1985 ميلادي في محافظة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وتم الإعلان عن وفاته اليوم الأحد 12 فبراير 2023، وعن عمر يناهز 37 عام. وسبب وفاته هو معاناته الطويلة مع المرض، كما كان لاعبا معروفا وله تاريخ كروي طويل وحافل بالانجازات والانتصارات الكروية، وخصوصا مع نادي الهلال ونادي الاتفاق. (Viagra)

يوسف السالم وش يرجع

يوسف السالم هو من قبيلة السالم، وهي إحدى القبائل العربية القديمة، ويرجع أصل آل السالم إلى قبيلة الحميدة التي ترجع في نسبها إلى حميمة بن عدي بن حارثة بن عمرو مزيقية. بن عامر بن حارثة بن عمري القيس بن ثعلبة بن مازن بن الأزد بن الغوث بن نبط بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ. والسالم وأمني يارعون ، ويوجد الكثير من البطون والأفخاذ لقبيلة السالم تنتشر في مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: من هي كاثريونا وايت زوجة كيم كاري

يوسف السالم وش يرجع

المشوار الكروي ليوسف السالم

انطلق اللاعب السعودي يوسف السالم مشواره الكروي في اللعب مع نادي القادسية السعودي، حيث استمر في اللعب معه حتى سنة 2006، وبعدها انتقل إلى نادي الشباب السعودي وبمبلغ 3.300.000 واستمر في مشواره الكروي كالتالي:

  • انتقل للعب مع نادي الاتفاق السعودي في عام 2009.
  • وكذلك في صفقة انتقال حرة وتحديدا مع بداية موسم 2013-2014 انتقل للعب مع نادي الهلال السعودي.
  • كما إن مركز اللاعب يوسف السالم في اللعب هو خط الهجوم، فهو مميز بالضربات الرأسية لأنه طويل القامة.
  • وبعد ذلك لعب مع نادي القادسية السعودي، كما لعب مع الشباب السعودي، ثم مع الاتفاق السعودي والهلال السعودي.
  • وكذلك انتقل للعب مع نادي الجبيل و نادي الثقبة.

يوسف السالم من وين

لاعب كرة القدم السعودي الراحل يوسف السالم، هو لاعب سعودي الجنسية والأصل، ومن مواليد المملكة العربية السعودية. وهو من مواليد محافظة الخبر وفي تاريخ 5 مايو 1985.

  • وقد حقق الكثير من الانجازات الكروية في مسيرته بلعب رياضة كرة القدم. حتى أصبح من اللاعبين المشهورين في المملكة، وكان يعاني قبل فترة من مرض.
  • وظل يعاني منه فترة طويلة، حتى توفاه الله اليوم الأحد الموافق 12 فبراير 2023. وعن عمر يناهز 37 عام، وانتشر خبر وفاته على الصفحات الرياضية والاجتماعية في مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

شاهد أيضا: من هو الشيف نضال البريحي ويكيبيديا

يوسف السالم وش يرجع

انجازات يوسف السالم الكروية

إن المسيرة الكروية للاعب السعودي يوسف السالم الكثير حافلة بالكثير من الانجازات والانتصارات في مشواره الكروي، وهو من اللاعبين المعروفين في المملكة العربية السعودية، وأهم إنجازاته الكروية هي:

  • تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين مع الشباب، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر مع الهلال
  • الحصول على المركز الثالث مع الاتفاق، والتأهل لدوري أبطال آسيا.
  • وكذلك الحصول على لقب هداف كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية في عام 2008.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن لقبه هو (العقرب ) و f16.

يوسف السالم وش يرجع، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن اللاعب السعودي الراحل يوسف السالم، وعن أصوله وش يرجع وهو من قبيلة السالم التي تعتبر من أكبر القبائل العربية في المملكة العربية السعودية.