هل موقع العفاف للزواج مضمون من تجاربكم، حيث يتساءل الكثير من الأفراد وخاصة النساء عن تجارب الأعضاء، ومن شاركوا في هذا الموقع، ليروا ما إذا كان ذا مصداقية أم لا، كما تريد العديد من النساء والفتيات الالتقاء بالزوج الصالح، والحصول على الشريك المناسب من خلال هذا الموقع الذي يعد من أفضل المواقع في المملكة ومن خلال مقالنا هل موقع العفاف للزواج مضمون من تجاربكم سنشرح لك عبر مجموعة من التجارب الإجابة عن السؤال.

موقع العفاف للزواج

يعتبر موقع “العفاف” من أهم المواقع التي تعنى بإيجاد شريك الحياة، حيث يساعد المستقبل والمسجلين عبر الموقع في تسهيل إيجاد الشريك المناسب، وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وكذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات القانونية المعنية بشؤون الزواج، ويوفر هذا الموقع إمكانية التسجيل إلكترونيًا، بعد التأكد من استيفاء الشروط التي يوافق عليها الموقع.

شاهد أيضا: متى يكون الزواج باطلا إسلام ويب

هل موقع العفاف مضمون من خبراتكم

هل موقع العفاف للزواج مضمون من تجاربكم

لا يمكن تحديد ما إذا كان موقع Afaf آمنًا أم لا. الأمر متروك لأصحاب التجارب السيئة، حيث طرح سؤال “هل موقع عفاف مضمون” من قبل العديد من الأفراد، وخاصة فئة النساء الراغبات في التسجيل والعثور على الشريك المناسب، حيث يرغبن في التعرف على تجارب النساء. كنت قد تقدمت بطلب الزواج بشكل صحيح، وهنا بعض النساء يضعن آراءهن في تجربتهن مع موقع زواج العفاف. سنعرض لكم أدناه عددًا من الخبرات والآراء على موقع عفاف

الرأي الأول

تنصح صاحبة هذه التجربة بعدم تسجيل أي امرأة في هذا الموقع، حيث يتم استغلال الفتيات عبر هذا الموقع عند تعرض الفتيات المسجلات للمضايقات والكلمات البذيئة من الأشخاص المسجلين في الموقع، إذا كانت مسجلة في هذه المواقع، لكنها وجدت عددًا من المضايقات عبر الرسائل والكلام الفاحش، الأمر الذي دفعها لسحب عضويتها من هذا الموقع، حيث لا يوجد أي انضباط من إدارة الموقع أو السيطرة على هؤلاء الأشخاص الذين يسيئون إلى سمعة الموقع.

رأي ثاني

أما امرأة التجربة الثانية فتقول “إنه موقع العفاف، الذي يعتبر من أنجح مواقع الزواج ؛ منذ أن تأخرت ولكن سن الزواج، وكنت أخاف من العنوسة وأقضي بقية حياتي وحدي، فتقدمت بطلب وكتبت رسالة لشخص كان على قدر كاف من الأخلاق والتسامح، وبلغ الأمر ذروته في الزواج وانا سعيد حاليا في حياتي بفضل موقع العفاف.

تجربتي مع موقع العفاف

تتساءل الكثير من النساء عن تجارب أخريات على موقع العفاف للزواج، حيث تشارك الكثير منهن تجاربهن من أجل تقديم المشورة للنساء اللواتي يوشكن على التسجيل في موقع العفاف، والجدير بالذكر أن الأمر هو لا يقتصر على النساء فقط، فهناك عدد من الرجال شاركوا تجاربهم في هذا الموقع، حيث يوجد عدد كبير من التجارب التي شهدت نجاحًا كبيرًا، وأخرى لاقت فشلاً ذريعًا، وفيما يلي سنعرض لكم عدد من التجارب على لسان أصحابها

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة الأولى “أنا امرأة أرملة، أرملة في سن مبكرة، والله لم يرزقني بالأولاد. إنها امرأة أرملة، لذلك كانت تجربتي فاشلة، حيث وجدت الكثير من المضايقات من خلال الموقع “.

التجربة الثانية

أما صاحبة التجربة الثانية فتخبر أن تجربتها كانت فاشلة بالمعنى الحقيقي للكلمة، إذا دخلت هذا الموقع بناءً على التعليمات التي تتبع الضوابط الإسلامية والشرعية، لكنها وجدت أن هذا الموقع لا يتبع. أي؛ ما نصت عليه الشريعة الإسلامية التي تسمح للناس بإرسال رسائل غير لائقة إلى الفتيات المسجلات، دون استبعادهن أو طردهن من الموقع، ووجدت أيضًا أن الأرقام الشخصية ترسل عبر خدمة الرسائل، وهو أمر غير مقبول ضد تعاليم الإسلام.

التجربة الثالثة

اما صاحب التجربة الثالثة فهو رجل يروي قصته انه سجلها على موقع العفاف وانتهى من تسجيله وفق شروط وأحكام الموقع وذكر كل التفاصيل المتعلقة بحياته. في السيرة، وبعدها قدم المتقدم طلب المراسلة حسب ، وتم الاتصال بالفتاة المناسبة وتحدثوا حتى تمت المصالحة، واكتملت التجربة بالزواج، والحمد لله “.

التجربة الرابعة

أما صاحبة التجربة الرابعة فهي تروي تجربتها على موقع العفاف، حيث شعرت بالتشجيع عندما وجدت العديد من الفتيات يسجلن من خلال هذا الموقع، وبناءً عليه تقدمت للتسجيل، وأرفقت ، وبعد فترة اتصل بها رجل وأخبرها بالكثير من المعلومات، وشعرت حينها أنها وجدت الرجل المناسب، ومع ذلك، عندما اقترب الأمر من الجدية، جاء هذا الرجل لخطبتها، لكنها وجدت كل المعلومات التي قالها كاذبة. أخبرها أنه غير متزوج وليس لديه أطفال، إلا أنه متزوج ولديه أكثر من 9 أطفال، وأن عمره أكبر بكثير مما قاله لها، على الفور رفضت هذا الرجل، وانسحبت من هذا. الموقع الذي يقدم الأشخاص الذين يتسببون في إلحاق الأذى بالآخرين.

اللوائح القانونية لموقع العفة للزواج

الضوابط الشرعية لمكانة العفة للزواج هي

  • لا يجوز نشر صور النساء على الموقع.
  • لا يجوز وصف المرأة للرجل بالمبالغة في الوصف.
  • لا يجوز إجراء المراسلات والتواصل بين الطرفين إلا تحت إشراف الإدارة.
  • يشترط موافقة المرأة على عقد الزواج.
  • الالتزام بالشريعة الإسلامية عند إبرام العقد وحضور الشاهد وفق أحكام الدين الإسلامي.

رابط موقع العفاف للزواج alafaf.net

يمكنك الوصول إلى رابط موقع العفاف مباشرة عبر الرابط التالي هنا، حيث يمكن للأفراد التسجيل في الموقع والحصول على الشريك المناسب، حسب التعليمات والتعليمات التي يوفرها الموقع.

في الختام أوضحنا لكم ما إذا كان موقع العفاف مضمونًا من تجاربك، وقد ذكرنا عبر سطور المقال العديد من الخبرات والآراء حول موقع العفاف، حيث كانت هناك العديد من التجارب الناجحة والفاشلة.