هل امال ماهر في السجن، تصدر وسم المطربة المصرية الشهيرة أمل ماهر ترند البحث في جمهورية مصر العربية، بعدما طالب الجمهور ظهور المطربة في بث مباشر للاطمئنان على صحتها، في ظل تردد أنباء تم تناقلها بين الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد باختطاف آمال في احدى السجون وان صحتها العامة غير مطمئنة، ونتابع في مقال اليوم التعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات الأخيرة الخاصة بهذا الشأن، كي نرى هل امال ماهر في السجن.

هل امال ماهر في السجن

هل امال ماهر في السجن

أثارت الفنانة آمال ماهر على مدار اليومين الماضيين حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول العديد من الأنباء التي تفيد باختفاء المطربة المصرية، وأن تم اختطافها من إحدى السجون المصرية، وأنها تعاني من آلام صحية وهي بين الحياة والموت، ووفقاً لما أشارت اليه المصادر ذاتها أن المطربة تعرضت لعنف وانتهاكات شديدة، جعلتها أشبه بالجثة، وعليه تم نقلها الى إحدى المستشفيات الى أن تفيق من غيبوبتها.

الأنباء المتناقلة لا يوجد تأكيد لها، وهي تفيد باحتجازها في أحد السجون، وأنباء أخرى تزعم احتجازها في أحد المستشفيات، وتعرضها لضغط وقهر نفسي، على يد أحد الشخصيات الشهيرة، الا أنه في الساعات تم نشر عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وموقع الصور والفيديوهات انستجرام، بمجموعة من الصور أمام البحر، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، معلقة: «أجواء صيفية.. وحشتوني».

شاهد ايضا: من هو محمد ضياء الدين زوج آمال ماهر السابق

حقيقة اختطاف امال ماهر

أثارت النجمة آمال مَاهر ضجة كبيرة بسبب اختفائها عن الساحة منذ عدد من الشهور، وظهورها الأخير المفاجئ وسط شائعات تفيد باختطافها، الا أنه الى حتى الآن لم يثبت صحة أو خطأ هذه الأخبار، حيث أن الرواد تناقلوا خبر اختطافها وأنها بين الحياة والموت،  وتصدر اسمها تريند موقع تويتر، ولكن ثمة شكوك انتابت جمهور الفنانة، خاصة وأنهم اعتقدوا أن تلك الصور قديمة، ويسيطر على حساباتها شركة خاصة بحسابات مواقع التواصل، أو جهة ما، لذلك زادت تساؤلات الجمهور، هل بالفعل لحق ضرر بآمال ماهر أو تم حبسها مثلما يزعم البعض.

اطمئن جمهور المطربة آمال مَاهر بعدما قامت  الفنانة «مروة نصر» بالنشر علي موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة لآمال ماهر معلقة عليها قائلة: «آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعه قريب اوي.. كل مايتم تداوله اشاعات».

سبب اعتزال أمال ماهر

وبالرجوع الى بداية الاحداث التي علقت عليها المطربة وأوضحتها لجمهورها، باعتزالها الفن  في يونيو 2023 لظروف خارجة عن إرادتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها خلال 24 ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

كما وأعلنت الفنانة آمال ماهر، مؤخرا، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها، الا ان الجمهور ما زال يطالب بظهور الفنانة في بث مباشر، للاطمئنان عليها والتأكد من انها بصحة جيداً، بغض النظر عن الصورة المنتشرة التي شاركتها الأخيرة وهي في اجازتها الصيفية، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.