نيكي ميناج إنستجرام

نيكي ميناج إنستجرام،  تعتبر نيكي ميناج المغنية الشهيرة الأمريكية التي امتازت بصوتها الجميل والشخصية الجذابة والأغاني الفريدة المتخذة طابع الراب الأمريكي، فهي شخصية محبوبة ويتابعها الكثير من المعجبين عبر موقع إنستجرام التي سنتعرف على شخصيتها وعمرها وانستقرام الخاص بها، وسندرج رابط صفتحها الخاصة، نيكي ميناج إنستجرام، من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هي نيكي ميناج ويكيبيديا

نيكي ميناح مغنية الراب الأمريكية المعروفة فهي من مواليد العام الميلادي 1982 وعلى وجه التحديد بتاريخ 8/ ديسمبر بمدينة سانت جيمس في جمهورية ترينيداد وتوباغو.

  • محل إقامتها الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ من العمر 39 سنة.
  • فيما يتعلق بصولها فهي ترجع إلى أصول أمريكية الجنسية فقد عاشت فيها مع جدتها إلى أن بلغت سن الخامسة.
  • عشقت نيكي الموسيقي منذ صغرها وكانت تعزف على الكلارينيت مع فرقة المدرسة وتم دخولها للعالم الفني من خلال غنائها برفقة فرقة هودستار.
  • فيما يتعلق بحالتها الاجتماعية فهي متزوجة من كينيث بيتي ولها ابن وحيدا وتتقن اللغة الإنجليزية وهي مغنية راب وهيب هوب شهيرة.

نيكي ميناج انستجرام

شاهد أيضا: رابط زيادة متابعين إنستقرام وهميين مجانا 2023

كم عمر نيكي ميناج

بلغ عمر المغنية الأمريكية الشهيرة تسعة وثلاثون عاما، حيث إنها من مواليد العام الميلادي 1982 بجمهورية ترينيداد وتوباغو في سانت جيمس، هذا ونشير بأن والدها مدير مالي شهير وظلت المغنية نيكي مع والدتها تعمل بمجال تصريف العملات الأجنبية إلى انتقالها إلى أمريكا وبقيت نيكي وأخواتها في سانت جيمس عند جدتها، حتى لحقت بهم في عمر 5 أعوام.

من هو زوج نيكي ميناج

تمركزت العمليات البحثية بشكل كبير لمعرفة من هو زوج المغنية الشهيرة نيكي حيث تبين بأن زوجها هو كينيث بيتي وهو الزوج الثالث لها وقد تمت زواجها منه خلال العام الميلادي 2019 ورزقها الله تعالي خلال العام الميلادي 2023 بابنها الوحيد.

  • هذا وقد تزوجت للمرة الأولى من زوج صديقتها سفري صموئيل إلا أنها أعلنت انفصالها عنه خلال العام الميلادي 2014 ومن بعد تم زواجها من الهيب هوب خلال العام 2015 وانفصلت أيضا عنه.

نيكي ميناج انستجرام

شاهد أيضا: يحيى بيازي إنستقرام

حفل نيكي في السعودية

تداولت أخبار المغنية الأمريكية نيكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلات موسم جدة في المملكة العربية السعودية التي أحدثت الجدل الواسع وذلك خلال موسم جدة للعام الميلادي 2019 وقد أغضب الجمهور السعودي من جرأتها الزائدة المنافية للعادات والتقاليد العربية الأصيلة وقد قررت بدورها الانسحاب من الحفل والمشاركة فيه كاتبة تغريدة بهذا الأمر عبر منصة تويتر.

انستقرام نيكي ميناج

تحظى المغنية الشهيرة نيكي ميناج علي منصة اجتماعية لموقع انستقرام الشهير الذي يتابعها من خلاله آالاف المتابعين التي وصلت أعدادهم إلى ما يقارب 198 مليون متابعا، وتقوم بالمشاركة للكثير من الإطلالات الجريئة والغريبة والصور من أعمالها والحفلات الغنائية الخاصة بها، إذ بإمكانكم المتابعة لحسابها الرسمي إنستقرام من خلال الضغط على الرابط من هنــــــا.

إلى هنا ونكون قد وصلنا لختام مقالتنا الآتية التي أوردنا من خلال سطورها الطرح المذكور، نيكي ميناج إنستجرام، وتمت معرفتنا بماهية شخصيتها ويكيبيديا، ومن هو زوجها وعمرها الحقيقي على أكمل وجه.