سبب استبعاد راموس من تشكيلة اسبانيا، لم يتبقى سوى أيام قليلة تفصلنا عن بدء أهم حدث في العالم للعام الحالي 2023، وهو انطلاق مباريات نهائيات كأس العالم في دولة قطر، حيث إن قطر سوف تقوم على استضافة المونديال العالمي للسنة الحالية، حيث إنها قد أعدت الكثير من التجهيزات، وذلك من أجل العمل على أن تكون الأوضاع والأجواء في قطر مناسبة لاستقبال مثل هذا الحدث التاريخي، الذي يعد على أنه واحد من أهم الأحداث التاريخية في كافة أنحاء العالم، سبب استبعاد راموس من تشكيلة اسبانيا.

سبب استبعاد راموس من تشكيلة اسبانيا

سبب استبعاد راموس من تشكيلة اسبانيا

لقد ذكرت العديد من التقارير الصحفية عن الأسباب الرئيسية التي قد أدت إلى استبعاد اللاعب الإسباني المشهور سيرجيو راموس الذي يلعب كمدافع لدى نادي باريس سان جيرمان وريال مدريد في وقت سابق، وذلك من قائمة المدرب لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الذي سوف يخوض المنافسات في نهائيات كأس العالم 2023.
  • كما أن الاعب راموس هو موجود ضمن التشكيلة المكوّنة من خلال ستة وعشرين لاعب، بالإضافة إلى دي خيا الذي يلعب كحارس مرمى لدى نادي مانشستر يونايتد وتياغو ألكانتارا لاعب ليفربول.
  • كما كشفت صحيفة “سبورت” ( بأن التعافي السريع لإمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي مع الأداء الجيد الذي قدمه هوغو غويامون مدافع فالنسيا في مباريات “الليغا” هما السببان الأساسيان في استبعاد راموس ).
  • كما أضافت الصحيفة من خلال عددها الصادر أمس : (راموس كان قريبًا من حجز مقعده بالقائمة، لكن اللحظات الأخيرة غيّرت كل شيء، إنريكي أراد ضم اللاعبين الذين يتمتعون بثقته وقادرين على تنفيذ أفكاره ).
  • وختمت الصحيفة : ( راموس ضغط بقوة من أجل التواجد في قطر، إنريكي كان يعلم مدى رغبته في ذلك خاصة وأنها فرصته الأخيرة، لكن تحتّم عليه اتخاذ القرار الصعب).

شاهد أيضا : كم عمر مارسيلو لاعب ريال مدريد.

من هو راموس ويكيبيديا

سيرجيو راموس غارسيا، وهو من مواليد مدينة كاماس في إشبيلية، حيث إنه قد ولد في تاريخ الـ 30 من شهر مارس من العام 1986 ميلادي، أي أنه يبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب من ستة وثلاثين عاما، وهو لاعب كرة قدم إسباني يلعب كمدافع لباريس سان جيرمان إف سي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

  • ظهر لأول مرة في الدرجة الأولى مع فريق إشبيلية في العام 2004.
  • ولموسم 2005-2006 وقع مع نادي ريال مدريد دي فوتبول، وهو فريق كان قائده منذ 2015-16 العام الدراسي والذي تم الإعلان به من بين ألقاب أخرى.
  • ولقد حقق أيضا لقب بطل الدوري خمس مرات متتاليات.
  • كما أنه قد حصل أيضا على لقب بطل أوروبا أربع مرات وبطل العالم أربع مرات.

شاهد أيضا : أسماء لاعبين ريال مدريد بالعربي.

نهائيات كأس العالم في قطر

لم تتبقى سوى بضعة أيام قليلة على بدء نهائيات كأس العالم الذي سوف تستضيفه دولة قطر، حيث إن هناك الكثير من الفرق والأندية الرياضية من كافة أنحاء العالم التي سوف تقوم بالمشاركة في هذه النهائيات، التي تعتبر على أنها ذات أهمية كبيرة جدا بالنسبة للفرق والأندية الرياضية المشاركة، حيث إن المشاركة في نهائيات كأس العالم سوف يكون له أثر إيجابي كبير على الفرق والأندية المشاركة.

هناك الكثير من الفرق والأندية الرياضية التي تنتظر اليوم الذي سوف يتم من خلاله الإعلان عن بدء انطلاق مباريات نهائيات كأس العالم في قطر، سبب استبعاد راموس من تشكيلة اسبانيا.