موعد عرض مسلسل اخر دور، حيث تم عرض حلقتين من مسلسل آخر دور للفنانة المصرية دينا الشربيني، وقد عرضت منصة “شاهد VIP” أول حلقتين من المسلسل كبداية لعرض المسلسل والذي تم في الأول من شهر ديسمبر، ويتكون مسلسل آخر دور من 12 حلقة قصيرة، حيث يشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم، ومنهم الممثل أحمد خالد صالح ودينا الشربيني، ومريم الخشت وغيرهم،  وسنعرض لكم هنا موعد عرض مسلسل اخر دور، وكل التفاصيل الخاصة به.

موعد عرض مسلسل اخر دور

يتم عرض ثلاث حلقات من مسلسل “آخر دور” كل أسبوع من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتم في الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور  الكشف عن تورط دينا الشربيني والتي تقوم بدور روان، في جريمة قتل ضد زوجها، وقد حصلت على حكم ببراءتها من المحكمة، ولكن وكيل النيابة أحمد وهو الممثل(أحمد خالد صالح) غير مقتنع ببراءتها ويستمر في البحث في القضية على أي أدلة تدينها.

شاهد أيضا: كريم عبد العزيز يكشف سبب خروج مسلسل الحشاشين من موسم رمضان 2023

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل اخر دور

في الحلقة الأولى تورطت دينا الشربيني القائمة بدور (روان) في عملية انتحار وقعت في شقتها، حيث دخلت إحدى جاراتها إلى شقتها دون علمها وقامت بإلقاء نفسها من شرفة شقتها، فهربت روان من المنزل حتى لا تكون متورطة في جريمة قتل أخرى.

وتجري أحداث مسلسل آخر دور عن روان، وهي مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تسعى جاهدة لإثبات براءتها، وهذا المسلسل من بطولة: أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، أما التأليف فهو لوسام صبري ومن إخراج حسين المنباوي.

أبطال مسلسل «آخر دور»

تم عرض مسلسل آخر دور للممثلة دينا الشربيني، وذلك بدءً من يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2023، وهو مسلسل درامي يحكي عن قصة امرأة تحاول إثبات براءتها بعد تورطها في جريمة قتل زوجها، ويشارك في بطولة مسلسل «آخر دور» كل من:

  • دينا الشربيني.
  • أحمد خالد صالح.
  • ميمي جمال.
  • مريم الخشت.
  • أحمد بدير.
  • ثراء جبيل.
  • التأليف لـ: وسام صبري.
  • من إخراج حسين المنباوي.

شاهد أيضا: سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة

موعد عرض مسلسل اخر دور

معلومات عن بطلة مسلسل آخر دور

إن بطلة مسلسل آخر دور هي الممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث قامت بتصوير المشاهد الأولى لها من المسلسل في منطقة المعادي، وفي هذا المسلسل تسكن دينا الشربيني في أحد العقارات بمنطقة المعادي، وتكون في الدور الأخير منه، وتنشأ علاقات متشابكة معها ومع السكان الذين يقيمون معها في نفس المبنى.

  • وصورت الفنانة دينا الشربيني مشاهدها الخاصة بالمسلسل في بلاتوه نحاس في منطقة الهرم في الديكور الخاص بالعمل بمنطقة المعادي وتم تصوير المشاهد الأولى بينها وبين مجموعة من الفنانين الذين شاركوا معها في هذا العمل الفني، ومن أبرزهم الفنان أحمد خالد صالح ومريم الخشت ومحمد التاجي وميمي جمال .
  • ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة دينا عرض فيلمين سينمائيين لها، الفيلم الأول مع الفنان شيكو وفيلم (30 مارس) مع الفنان أحمد الفيشاوي.

موعد عرض مسلسل اخر دور، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن مسلسل اخر دور للفنانة المصرية دينا الشربيني، وتحدثنا عن أحداث قصة مسلسل اخر دور، وعن مواعيد عرضه، وكذلك عن أبطال هذا المسلسل.