سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة، يعد مسلسل ألب أرسلان من إحدى أبرز مسلسلات الدراما التركية، حيث تميز هذا المسلسل بحصوله على أعداد كبيرة من المشاهدين له من مختلف دول العالم، لذلك إعلان الشركة المنتجة له عن تأجيل عرض الحلقة الجديدة منه تسبب في حدوث قدر كبير من الضجة بين متابعيه، كما ودفعهم ذلك للبحث عن سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة، وهذا ما سيتم التعرف عليه من خلال مضمون المقال.

قصة مسلسل ألب أرسلان

سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة

كذلك وقبل الخوض في التعرف على سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة، لا بد من أن يتم التعرف على قصة المسلسل التي قد يجهلها الكثيرون، حيث يتضمن مسلسل ألب أرسلان على العديد من الأحداث الشيقة التي طرأت أثناء مدة زمنية محددة، كما وتنحصر هذه المدى بين كل من العهد العباسي والعهد العثماني، كذلك ويعد هذا المسلسل من إحدى أبرز المسلسلات التاريخية التي حققت قدر كبير من النجاح.

  • كما وتدور أحداث قصة المسلسل حول ألب أرسلان الذي يدعى محمد بن جغري بن داود بن ميكائيل بن سلجوق بن دقاق الذي يعرف عنه بأنه من مواليد سنة 1029 ميلادي.
  • حيث يتبع ألب أرسلان إلى إحدى القبائل التركية التي كان يتم حكمها من قِبل الزعيم السلجوقي أثناء القرن الرابع.
  • كما وكان ألب أرسلان قد قام بإنقاذ الخلافة من الدمار والانهيار بعد محاولة النويهيين من السيطرة على تركيا بالمشاركة مع الفاطميين في كل من جمهورية مصر العربية والشام.
  • لكنهم تمكنوا من تحدي كلال النفوذين في شتى الأماكن والسيطرة عليهم بعد أن كان يتم دعم الخلافة العباسية من قِبل السلاجقة.
  • كذلك وتتابعت الأحداث والحروب في المسلسل بينه وبين إحدى السناجرة.

شاهد أيضاً: تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة

سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة

لقد أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلات بيان رسمي خاص بمسلسل ألب أرسلان، حيث أفاد هذا البيان بأن الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان لن يتم عرضها على قناة، حيث أفادت الشركة بأن السبب في تأجيلها هو المرور في ظروف قاسية وغامضة لن يتم التطرق إلى توضيحها، لكن لم يكتفي موقع تفاصيل بهذا السبب، بل قام بالبحث عن سبب تأجيلها من أجل تحقيق رغبة الجهور في معرفة السبب، وفي سياق حوله تبين بأن سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة، هو قيام القناة بعرض مباريات كأس العالم التي يتم إقامتها خلال الفترة الحالية على استاد لوسيل في قطر، لذلك اتخذت الشركة المنتجة قرار تأجيل الحلقة الجديدة من مسلسل  ألب أرسلان.

شاهد أيضاً: فيديو شخص يعتدي على مسن في السعودية

موعد عرض حلقة الب ارسلان 37 الجديدة

سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة

كذلك وبعد قرار تأجيل الحلقة السابعة والثلاثون من مسلسل ألب أرسلان من قِبل الشركة المنتجة له، كثرت التساؤلات من قِبل الكثير من متابعي هذا المسلسل من مختلف دول العالم عن الموعد الجديد الذي من المقرر أن يتم فيه عرض الحلقة الجديدة من المسلسل بعد تأجيلها، حيث إنه من المحتمل أن يتم عر الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان خلال أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية كما كان يتم عرضها مسبقاً، بينما بناء على ما هو متعارف عليه بتوقيت المملكة العربية السعودية سسيتم عرضها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على سبب تاجيل حلقة الب ارسلان الجديدة، كما وتعرفنا على قصة المسلسل وموعد الحلقة الجديد من مسلسل ألب أرسلان.