موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد، يعتبر كلام نواعم من البرامج شهرت حيث أنها لاقت نجاحا كبير على مدار سنوات عرضه، فلم يفقد رونقه حتى بعد مرور أعوام طويلة من حلقته الأولى، فهو برنامج حواري نسائي عربي الذي أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي عن عرض أولى حلقاته على التلفزيون، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد.

موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد

"<yoastmark

برنامج كلام نواعم هو برنامج حواري نسائي عرض لمدة ثلاث سنوات على مجموعة قنوات MBC. يستهدف هذا البرنامج مجموعة من المعلومات التربوية المتعلقة بالمرأة، بالإضافة إلى قصص الحياة الشخصية، وتستضيفها شخصيات عربية مؤثرة من إعلاميين وممثلات وسيدات أعمال. عُرضت الحلقة الأولى من هذا البرنامج منذ حوالي عشرين عامًا، ومدة الحلقة الواحدة حوالي خمسين دقيقة. الجدير بالذكر أن مقدمات البرنامج تغيرت على مدار المواسم الثلاثة.

شاهد أيضا موعد عرض برنامج سعودي ايدول على mbc

موعد عرض حديث الموسم الجديد على mbc

أعلنت قناة MBC أمس عن بدء برنامج كلام نواعم، وأعلنت مجموعة MBC مواعيد العرض وأيامه، واستضافت الحلقة الأولى “ريم العبد الله”، والتي تناولت بالتفصيل أسرار حياتها الفنية، والصعوبات التي واجهتها. واجهه، وموعد عرض المسلسل كالتالي

اسم العملموعد العرضتاريخ العودةقنوات الناقل
برنامج كلام نواعميعرض مساء الأحد الساعة 1000 مساءً بتوقيت السعوديةيتكرر عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويتم عرض أجزاء من الحلقات من خلال اشتراك “Shahid VIP”.ويعرض المسلسل على قناة mbc1 ومنصة Shahid.net.

مقدمات كلمات نواعم الجديدة

تغيرت مقدمات برنامج كلام نواعم في الموسم الجديد، وحرصت قناة MBC على استضافة مجموعة من أفضل الإعلاميات العربيات، وهن

  • الإعلامية الأردنية نجاح المساعيد.
  • الإعلامية السعودية نجلاء القحطاني.
  • المذيعة والممثلة المصرية شيرين عرفة.
  • سيدة الأعمال والإعلامية السعودية ندى باعشن.

شاهد أيضا ما هو اسم برنامج أنغام الجديد على dmc

برنامج كلام نواعم على تويتر

يتم عرض مقاطع من برنامج كلام نواعم قبل عرض الحلقة على التلفزيون عبر حساب البرنامج الرسمي على تويتر. لمشاهدة الحلقات الجديدة وضيوف البرنامج اضغط مباشرة على الرابط هنا.

هنا وبعد عرض الحساب الرسمي لبرنامج كلام نواعم نصل إلى ختام المقال بعنوان موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد،  التي اهتمت بتقديم معلومات عن موعد عرض البرنامج والإعلاميات. المشاركة في الموسم الجديد وجنسياتهم، بالإضافة إلى إمكانية متابعة البرنامج إلكترونيًا.