موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات، تعد شركة أدنوك للإمداد والخدمات بي أل سي من إحدى أبرز الشركات التي يتضمن عليها سوق أبو ظبي للأوراق المالية، حيث يعرف عن هذه الشركة بأن مجال عملها يكمن في تقديم الخدمات اللوجستية البحرية للطاقة وذراع الخدمات اللوجستية المخصصة والحيوية لسلسلة أدنوك، كما وتقوم بتقديم خدمات هامة ومختصة من خلال مجموعة القيمة الكاملة لأدنوك، وفي سياق الحديث عن هذه الشركة سوف يتم من خلال مضمون المقال التعرف على موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات.

موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات

كما ويجدر بالإشارة، إلى أنه يوجد هناك الكثير من المستثمرين الذين لديهم رغبة بالاكتتاب لدى شركة أدنوك لللإمداد والخدمات الإماراتية يكثرون من التساؤل حول موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات، حيث يذكر بأن شركة أدنوك للإمداد والخدمات التي تتبع إلى شركة أدنوك أعلنت بأنه سوف.

  • يبدأ طرح اكتتاب أدنوك لكل من الشريحة الأولى والثالثة خلال صباح اليوم الثلاثاء الذي يوافق اليوم السادس عشر من شهر مايو من العام الجاري 2023 ميلادي، وذلك على أن يستمر الاكتتاب حتى اليوم الثالث عشر من شهر مايو الجاري من نفس العام 2023 ميلادي.
  • بينما للشريحة الثانية يبدأ طرح الاكتتاب في نفس موعد طرح الاكتتاب لكل من الشريحة الأولى والثالثة، لكنه يستمر حتى اليوم الرابع والعشرون من شهر مايو الجاري من عام 2023 ميلادي.

موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات

شاهد أيضا: طريقة حجز موعد في القنصلية المصرية في جدة

كم سعر سهم أدنوك للإمداد والخدمات

بالإضافة إلى ذلك. فإن أكثر ما تم التساؤل عنه خلال الساعات الأخيرة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء بعد أن تم التعرف على موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات، هو سعر طرح أسهم أدنوك للإمداد والخدمات، حيث أعلنت شركة أدنوك الإماراتية للإمداد والخدمات عن النطاق السعري الذي تم تحديده للسهم، كما وأفادت الشركة بأن سعر السهم الواحد سوف يصل إلى ما يقارب من 1.99 درهم إماراتي وحتى 2.01 درهم إماراتي، وهذا يفيد بأن قيمة الشركة من الممكن أن تبلغ إلى ما يتخطى أربعة عشر مليون درهم إماراتي. إذن.

  • من 1.99 درهم إماراتي وحتى 2.01 درهم إماراتي.

موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات

شاهد أيضا: موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء 2023

الشرائح المستهدفة من الاكتتاب

كذلك ومن الجدير بذكره، بأن شركة الاكتتاب كانت قد أعلنت في السابق على الشرائح المستهدفة من الاكتتاب، حيث أفاد الإعلان الخاص بها بأنها سوف تقوم بطرح 15% من أسهمها للاكتتاب العام لدى سوق أبو ظبي للأوراق المالية، وذلك كما هي موزعة على الشرائح التالية:

  • الشريحة الأولى سوف يتم تخصيص 9% لهم من أسهم طرح شركة أدنوك، حيث تمثل هذه النسبة 99.9 مليون سهم، وتتضمن هذه الشريحة على المكتتبين الأفراد والمستثمرين الآخرين، كما ويصل سعر الاكتتاب لهذه الشريحة حوالي خمسمئة درهم إماراتي.
  • بينما الشريحة الثانية يتم تخصيص 88% لها من أسهم الشركة، حيث تشكل هذه النسبة 976.6 مليون سهم، كما وتتضمن هذه الشريحة على المستثمرين المحترفين لدى شركات ومؤسسات مؤهلة أو منظمات وحكومات وغيرها.
  • لكن الشريحة الثالثة يتم تخصيص 3% من أسهم طرح الاكتتاب لها، حيث تصل هذه النسبة 33.3 مليون سهم، كما وتشتمل هذه النسبة على المتقاعدين الحاملين للجنسية الإماراتية المقيمين في الإمارات العرية المتحدة، وعلى موظفي شركات سلسلة أدنوك الذين اهتموا بهذه الشركة عن طريق منصة إبداء الاهتمام.

ها نحن بوصولنا إلى الفقرة الأخيرة من المقال نكون قد تعرفنا على موعد اكتتاب أدنوك للإمداد والخدمات، كما وتعرفنا على سعر الأسهم الخاصة بالاكتتاب، بالإضافة إلى ذلك فقد قمنا بذكر الفئات المستهدفة من ذلك الاكتتاب.