من هي والدة اللاعب شادي رياض ويكيبيديا، يعد شادي رياض من إحدى أبرز لاعبي كرة القدم المعروفين في نادي برشلونة الإسباني، حيث تصدر البحث عن والدته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعليقها على استدعاء نجلها شادي رياض إلى قائمة الأسود، وهذا ما جعلها محط اهتمام وبحث الكثير من جمهور ابنها شادي، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال مضمون المقال ذكر أهم المعلومات حول اللاعب شادي، بما فيها من هي والدة اللاعب شادي رياض ويكيبيديا.

من هو شادي رياض وأهم المعلومات عنه

كما ويجدر بالإشارة إلى أن شادي رياض يعد من إحدى أفضل لاعبي كرة القدم المحترفين لدى نادي برشلونة الإسباني، حيث تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات مع النادي، وفي هذا الصدد يتم التطرق إلى ذكر أهم المعلومات حوله، من أبرزها المعلومات الآتية:

  • الاسم الكامل له هو شادي رياض أدنانو.
  • من مواليد ميورقة التي تقع في المغرب.
  • حيث ولد بها خلال اليوم السابع عشر من شهر يونيو من عام 2003 ميلادي.
  • كما ويبلغ من العمر تسعة عشر عاماً.
  • علاوة على ذلك، فإنه يحمل الجنسية المغربية .
  • كما ويعد من إحدى أهم لاعبي كرة القدم المشهورين في المغرب.
  • حيث يلعب خلال الوقت الحالي مع نادي برشلونة الإسباني.
  • كما ويخض اللعب معه في مركز الدفاع.
  • أيضا يرتدي في ناديه القميص رقم 3.
  • حيث استهل مشواره الكروي منذ عام 2009 ميلادي، وما زال مستمراً به حتى يومنا هذا.

من هي والدة شادي رياض ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هي والدة الفنان يوسف منصور

من هي والدة اللاعب شادي رياض ويكيبيديا

لقد ضجت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية من مساء يوم أمس الاثنين بالحديث عن اللاعب المغربي شادي رياض ووالدته، وذلك بعد أن عبرت والدته التي تدعى إحسان أدنانو عن سعادتها الكبيرة باستدعاء نجلها شادي للمشاركة مع المنتخب المغربي في مباريتين تم الإعلان عنها من قِبل وليد الركراكي، حيث قالت والدة شادي رياض على إثر ذلك الاستدعاء.

ربينا شادي على حب المغرب والانتماء إليه 100%، لا يمكن أن ننسى أصولنا، فخورون لأننا ربينا أبناءنا على حب بلدهم

أول تعليق لشادي رياض بعد استدعائه للمنتخب المغربي

بالإضافة إلى ذلك،، فقد عبر اللاعب المغربي شادي رياض عن مدى سعادته الكبيرة باستدعائه إلى المشاركة في مباريتان وديتين في المنتخب المغربي ضد كل من البرازيل والبيرو، حيث قال رياض معبراً عن سعادته لموقع آخر ساعة.

أكاد لا أستوعب ما يحصل.. فرحتي شديدة ولا توصف. إنه حلم طالما حلمت به وها هو يتحقق أمامي. أنا مغربي حتى النخاع، ولا يوجد ما يسعدني قدر الدفاع عن قميص المنتخب في المحافل الدولية، وشكرا للناخب الوطني على هذه الثقة التي وضعها في شخصي

حساب اللاعب شادي رياض الرسمي على إنستغرام

كما ويمتلك اللاعب المغربي شادي رياض حساب خاص به على موقع إنستغرام، حيث يقوم من خلاله بمشاركة متابعيه آخر بطولاته وإنجازاته في عالم كرة القدم الذي أحب الدخول إليه منذ الصغر، كما ويشارك متابعيه أحدث الأخبار والتطورات الرياضية المتعلقة به، أيضا يمتلك عليه حوالي 224 ألف متابع من شتى دول العالم، حيث يمكنكم القيام بمتابعته عبر حسابه الشخصي على إنستغرام من خلال النقر هـــــنــــــا، ثم النقر على خانة متابعة.

كذلك وبعد أن تم معرفة من هي والدة اللاعب شادي رياض ويكيبيديا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، كما وتعرفنا على سيرة اللاعب شادي رياض الذاتية، وأول تعليق له بعد استدعائه للمنتخب.