من هي هالة عبدالله زوجة هشام طلعت، حيث يعتبر من الشخصيات البارزة والتي لها مكانة مرموقة في المجتمع المصري، وهو رجل أعمال مشهور، وتولى الكثير من المراكز الهامة، ومن رجال الأعمال البارزين والمستثمرين الذين لهم دور واضح في الارتقاء بالاقتصاد المصري، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع، أهم التفاصيل والمعلومات المتوفرة عن هشام طلعت، وعن زوجته هالة عبدالله، والتي يبحث الكثير من الأشخاص عن السيرة الذاتية لهما، وعن معلومات عن حياتهما الشخصية.

من هي هالة الجوهري

إن من الأسماء البارزة في المجتمع المصري، اسمها هالة الجوهري، وهي زوجة رجل الأعمال المشهور هشام طلعت، حيث تزوج منها في 30 أغسطس من العام 2008 ميلادي، وقد ارتبط اسمها به وانتشر منذ أن انتشرت قضية مقتل الفنانة سوزان تميم، حيث قام محسن السكري، وهو المتهم الأول في قضية قتل سوزان تميم في دبي في عام 2016، حيث اعترف بمعلومات فيها إدانة للمتهم الثاني وهو رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وبعد إجراء التحقيقات اللازمة، تم التوصل إلى الحقيقة وهي اتفاق هشام طلعت معه للقيام بقتل المطربة اللبنانية، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لـ 2 مليون دولار.

هشام مصطفى ويكيبيديا

اسمه بالكامل هو هشام طلعت مصطفى، من مواليد التاسع من شهر ديسمبر عام 1959م، وهو رجل أعمال مصري الجنسية، ووالده هو رجل الأعمال المصري المشهور طلعت مصطفى، وفي الوقت الحالي يعتبر هشام مصطفى هو  الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية الكبيرة، والتي لديها الكثير من المنشآت المعمارية في جمهورية مصر العربية، وأيضاً خارجها، كما أنه كان عضو في الحزب الوطني الديمقراطي المنحل وتولى منصب نائب في مجلس الشورى المصري السابق.

من هي زوجة هشام مصطفى

الزوجة الحالية لرجل الأعمال المصري المشهور هشام مصطفى، هي السيدة هويدا وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم: عمر وطارق ومحمد،وقد تزوج هشام طلعت الزواج الأول من الفنانة المصرية السابقة نورا، ولم يستمر زواجهما طويلا، حيث انفصلا في عام 1993. وتزوج بعدها من السيدة هالة الجوهري في 30 أغسطس 2008.

شاهد أيضاً: من هي زوجة زين الدين زيدان ويكيبيديا

هشام طلعت وحكم بالإعدام

تم إلقاء القبض على رجل الأعمال هشام طلعت في عام 2008، بسبب توجيه اتهام مباشر له في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والتي قُتلت في تاريخ 29 يوليو 2008، وكان هشام طلعت هو المتهم في قتلها بالتعاون مع الضابط محسن السكري، حيث اتفق معه على قتلها مقابل مبلغ مالي قيمته 2 مليون دولار، واعترف محسن عليه، وتم القبض على هشام بالتنسيق مع شرطة دبي في الإمارات العربية المتحدة وبعد إجراء التحقيقات اللازمة وتوفر جميع الأدلة على إدانته، حُكم على هشام طلعت بالإعدام.

من هي هالة عبدالله زوجة هشام طلعت

وفي تاريخ 2 سبتمبر 2008، تم إحالة هشام طلعت إلى محكمة الجنايات في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وصدر إذن من مجلس الشورى المصري، حتى تتخذ الإجراءات الجنائية ضده، وإذا ثبتت إدانته، فإن عقوبته ستكون السجن 20 عام،  أو الإعدام.

وفي عام 2009، تم إحالة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى ورجل الأمن السابق محسن السكري للمفتي، بعد ثبوت إدانتهما بالقتل المتعمد لسوزان تميم، وتم الإعلان عن الحكم النهائي في القضية في شهر يونيو 2009. وحُكم عليهما  بالإعدام.

وتم الطعن بالنقض الذي قدمه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والضابط محسن السكري، على حكم الإعدام الصادر بحقهما، وفي جلسة 28 سبتمبر 2010، تم الحكم على هشام طلعت بالسجن 15 عاماً وعلى الضابط محسن السكري 25 عاماً بتهمة القتل.

وفي عام 2017 قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإصدار مرسوم رئاسي كمكرمة رئيس بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث تم الإفراج عن 502 من المعتقلين في السجون المصرية، وكان هشام طلعت مصطفى من هؤلاء المساجين المفرج عنهم.

شاهد المزيد: من هو الدكتور نجم بن عبدالله الزيد ويكيبيديا

من هي هالة عبدالله زوجة هشام طلعت، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن رجل الأعمال هشام طلعت، وعن زوجته هالة عبدالله الجوهري.