سبب وفاة باسم سليمان خياط، مع صبيحة اليوم الاحد الموافق 13 مارس 2023م تم الاعلان عن وفاة باسم خياط، وقد تزايد البحث عبر الشبكة عن صحة الخبر، وكما تعودت من قبل أن تحصل من خلال موقعنا على الخبر الصحيح، حول المقال سبب وفاة باسم سليمان خياط، و من خلال موقعنا سنقدم جملة التفاصل الخاصة بالخبر، و كما أننا سنقدم المعلومات التي تدور حول حيثيات الخبر و الشخصية، و عليه نؤكد ضرورة أخذ الخبر من موقعنا الذي بني على الثقة فيما نطرح.

سبب وفاة باسم سليمان خياط

سبب وفاة باسم سليمان خياط

تم الاعلان عن وفاة العضو الذهبي في نادي الاتحاد، و ذلك على اثر تعرضه لوعكة صحية، و التي تم نقله إلى مشفى في ألمانيا، و قد تم نشر العديد من النعوات من قبل رئاسة الاتحاد، وقد جاء في نعوة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي ، صاحب الرئاسة أنمار الحائلي، وفاة العضو المجتهد الذهبي ، باسم خياط (رحمة الله عليه) ، وهو مالك مجموعة باسم خياط التجارية، و قد كان من اكثر الأعضاء تواصلاً مع الاعبين، و أدى مهامه بالطريقة المثلى، و هو من أوائل الناشطين في النادي ليكسب أعضاء لتجديد روح الفريق، ولا يزال الى اليوم إنجازاته ترقى في النادي و تعلي من شأنه.

شاهد أيضا: من هو زوج رقية خياط

وفاة العضو الذهبي باسم خياط

سبب وفاة باسم سليمان خياط

جاءت وفاة العضو الذهبي في نادي الاتحاد، بصدمة كبيرة في الوسط الرياضي، و كان الكثير يتابع أخر تطورات الوضع الصحي له، وذلك بعد نقله إلى مشافي ألمانيا، و قد نعى رئيس نادي الوحدة السابق، حاتم خيمي، عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “وداعاً يا حبيب القلب فراقك يوجع القلب أيها الرجل أيها الإنسان النادر، رحمك الله يا باسم الخير رحمةً واسعةً وادخلك الفردوس الأعلى من الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

شاهد أيضا: من هي سانام بلوج ويكيبيديا

باسل سليمان خياط إلى مثواه الأخير

تم تناقل الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكل صدمة على اصدقاءه و اقاربه، و كل الوسط الكروي، و الذي ضج بالمنشورات الحزينة التي عبروا من خلالها عن الاسى و الحزن لفقدان الرجل الخلوق، الذي لطالما كان له الأثر في نفوس أصدقائه و اعضاء النادي، بل و كل النوادي في المملكة، وقد نعى رئيس نادي الوحدة السابق، حاتم خيمي، عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “وداعاً يا حبيب القلب فراقك يوجع القلب أيها الرجل أيها الإنسان النادر.. رحمك الله يا باسم الخير رحمةً واسعةً وادخلك الفردوس الأعلى من الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد الاعلامي جمال عارف: “رحل الأخ الإنسان باسم سليمان خياط إلى جوار ربه.. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واسكنه فسيح الجنان والهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. رحمك الله أبو سليمان يا صاحب القلب الأبيض.. لاحول ولا قوة إلا بالله”.

كما و نعاه بعبارات حزينة للغاية “وداعاً ياحبيب القلب فراقك يوجع القلب ايها الرجل أيها الانسان النادر، رحمك الله يا باسم الخير رحمةً واسعةً وادخلك الفردوس الاعلى من الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون”

تويتر باسم سليمان خياط

تزايد البحث عن حساب الفقيد للحصول على منشوراته و صوره و بعض المعلومات التي كان ينشرها و حسابه على التويتر تجده هنا

سبب وفاة باسم سليمان خياط، إلى هنا نصل لنهاية المقال، و الذي تطرقنا من خلاله لسبب وفاة باسم سليمان خياط،  سائلين المولى للمتوفى الرحمة و المغفرة، و لذويه الصبر و السلوان، و أن يعين اصدقاءه على فراقه، و إنا لله و إنا إليه راجعون.