من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا، لقد تصدر البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن المذيعة مها منصور، وذلك بعد ظهورها بشكل مفاجئ للمرة الأولى في عرض على موقع تيك توك مع سعود القحطاني، حيث يعرف عنها بأنها تعد من إحدى أشهر الوجوه الإعلامية اللامعة في المملكة العربية السعودية، كما وكان لها جانب للمشاركة في مجال التمثيل، وفي هذا السياق سوف يتم من خلال مضمون المقال معرفة من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا.

من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا ويكيبيديا

كما وتعتبر مها منصور من إحدى أشهر الوجوه الإعلامية والفنية التي تعرف في المملكة العربية السعودية، حيث يعرف عنها بأنها اشتهرت في مجال الإعلام والتمثيل، وفي سياق الحديث عنها سيتم التطرق إلى ذكر أهم ما يعرف عنها من معلومات، ومنها المعلومات الآتية:

  • الاسم الكامل لها هو مها منصور.
  • من مواليد مدينة جدة التي تعتبر من إحدى مدن المملكة العربية السعودية.
  • حيث ولدت بها في سنة 1988 ميلادي.
  • تبلغ من العمر خمسة وثلاثون سنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحمل الجنسية السعودية.
  • كما ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل الرمضاني اختراق 2 من إحدى أبرز الأعمال الفنية التي شاركت بها في مجال التمثيل.

من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا

شاهد أيضا: من هي رويدة شاهين ويكيبيديا

فيديو مها منصور مذيعة روتانا مع سعود القحطاني

لقد ظهرت المذيعة السعودية للمرة الأولى في بث مباشر على منصة تيك توك عبر فيديو مع سعود القحطاني، حيث تحدث القحطاني مع مها خلال الفيديو وطلب منها إرسال هدية له مكتوب عليها اسمها مها منصوري مصورة عبر سنابها، لكن مها قامت بمقاطعته بعد أن أخطأ بلفظ اسمها قائلاً منصوري، وقالت له إن قلت مها منصوري مرة ثانية سوف يكون هذا آخر شيء بيني وبينك، فرد عليها قائلا.

حسستني إني خطيبها أعطني ورقة كبيرة أنتي مرة، عاد اخليك مع متابعينك أحس مرة ثقيل الدم

فقالت به لا والله بالعكس انت ما ثقيل دم وتونس وتوسع الصدر ثم قامت بعرض مقطع فيديو عليه من هاتفها يظهر به القحطاني وهو يتراقص، فقال لها أحس إنك حبيتي الفيديو فردت عليه بأنها أحبت كم الرفاهية الذي يظهر في الفيديو واستمر في الرقص وتبادل الضحكات.

شاهد أيضا: من هي دعاء اليحياوي ويكيبيديا

حسابات مها منصور الرسمية على مواقع التواصل

بالإضافة إلى ذك. فإن المذيعة السعودية مها منصور تعد من إحدى أبرز الشخصيات التي تمتلك حسابات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر تطبيق إنستغرام وتويتر من إحدى أكثر التطبيقات التي تنشط عليها، حيث تقوم من خلالها بمشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها الجميلة وآخر أعمالها في مجال الإعلام والتمثيل، وهذا ما ساهم في حصولها على ما يقارب ثلاثة وسبعون ألف متابع على حسابها عبر إنستغرام. وحوالي تسعة وأربعون ألف متابع على حسابها عبر موقع تويتر. حيث يمكنكم متابعتها على حساباتها الشخصية من خلال ما هو مرفق في السطور أدناه:

  • يمكنكم متابعة مها منصور على حسابها عبر إنستغرام من خلال القيام بالنقر هـــــنـــــا.
  • أضف إلى ذلك. يمكنكم متابعتها على حسابها الشخصي عبر تطبيق تويتر، من خلال الدخول هــــنـــــا، ومن ثم القيام بعدها بالضغط على خانة متابعة.

من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا

ها نحن بوصولنا إلى نهاية المقال نكون قد علمنا من هي مها منصور مذيعة قناة روتانا، كما وقمنا بإرفاق الفيديو الذي ظهرت به مع سعود القحطاني على منصة تيك توك، كذلك وأرفقنا حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.