حقيقة اصابة لاعبي منتخب فرنسا بفيروس الابل، قلق في المنتخب الفرنسي قبيل مباراة فرنسا والأرجنتين مع انتشار فيروس قوي بين المنتخب الفرنسي، قبل أيام قليلة من نهائي المونديال الذي يشاهده المنتخب الفرنسي، بينما يسعى العديد من اللاعبين لتحقيق فوزهم الثاني وهو إنجاز تاريخي، للوصول إلى بطولة الثانية  حيث يعد أحد الإنجازات التاريخية، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على حقيقة اصابة لاعبي منتخب فرنسا بفيروس الابل.

حقيقة اصابة لاعبي منتخب فرنسا بفيروس الابل

حقيقة اصابة لاعبي منتخب فرنسا بفيروس الابل

ولعب المنتخب الفرنسي مباراة قوية أمام المنتخب المغربي أمس وتمكن من التأهل إلى الدور الأخير من مونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي على حساب المنتخب المغربي، حيث تم تحديد موعد جديد أمام ميسي في مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم والتي كان الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ينتظرونها، حيث إن العالم في خضم رعب كبير داخل معسكر المنتخب الفرنسي.

وبحسب التقارير الأخيرة فإن فيروس الإبل أو أنفلونزا الإبل ما يسمى بإنفلونزا الإبل بحسب المنطقة العربية انتشر مؤخرًا داخل معسكر المنتخب الفرنسي وأصاب العديد من لاعبي الفريق قبل أيام من انطلاق المباراة من نهائي كأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني وسط مخاوف من المدرب ديدييه ديشان، واضطر اللاعبون للانسحاب من المنتخب الأرجنتيني وسط سلسلة من الإصابات.

شاهد أيضا: حقيقة القبض على أبو كيان صاحب إعلان تجارة الحشيش أون لاين

ديدييه ديشان يكشف آخر التطورات في إصابات فرنسا قبل نهائي المونديال

وبحسب ما ورد أصاب الفيروس كلا من المدافعين أوبيميكانو وأدريان رابيوت، وغابوا عن مباراة الفريق أمام المغرب أمس وهناك مخاوف من استمرار الأزمة مع العديد من اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة، حيث يمكن أن يؤثر على فريق المنتخب الفرنسي في مباراة فرنسا والأرجنتين.

  • بالتالي ستكون كأس العالم القادمة أهم مباراة لأنها المباراة النهائية لكأس العالم. حيث
  • كشف ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا عن إصابة اللاعب الجديد كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ بالفيروس مؤخرًا،
  • حيث أصيب بالفيروس داخل الملعب صباح اليوم الخميس الأمر الذي تسبب في قلق كبير للمدرب قبل مباراة فرنسا القادمة في نهائي المونديال.
  • وقال ديشان في بيان إنه كانت هناك حالات قليلة أخرى تشعر فيها بأعراض داخل المنتخب الفرنسي خلال الفترة الحالية وأنه خلال الفترة المقبلة قبل مباراة فرنسا والأرجنتين يبذل اللاعبون بشكل خاص جهودا كبيرة.
  • وأضاف أن الجميع يجب توخي الحذر لأنه يؤثر على جهاز المناعة ويسبب أضرارًا كبيرة.

شاهد أيضا: حقيقة زواج مادلين طبر من المخرج المصري حسام الدين صلاح

تعريف إنفلونزا الإبل

هو التهاب في الجهاز التنفسي ، ويمكن أن تتراوح أعراضه من خفيفة إلى شديدة بما في ذلك الحمى والسعال والإسهال وضيق التنفس، وعادة ما يكون المرض أكثر خطورة لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أخرى، على الرغم من أن الإبل قد ثبت أن لديها أجسامًا مضادة لـ MERS-CoV ، إلا أنه لم يتم تحديد المصدر الأساسي للعدوى بالنسبة للإبل، يُعتقد أن العدوى في الإبل مرتبطة بانتشار الإنسان بطرق غير معروفة، عادة ما يتطلب الانتشار بين البشر الاتصال المباشر مع شخص مصاب، يعتبر الخطر على سكان العالم منخفضًا إلى حد ما بسبب ندرة الانتشار خارج المستشفيات.

في نهاية المقال تعرفنا على حقيقة اصابة لاعبي منتخب فرنسا بفيروس الابل، وبالتالي تعرفنا على آخر التطورات في إصابة اللاعبين الفرنسيين، وتعرفنا أيضا على مفهوم إنفلونزا الإبل.