من هي زوجة رانفير سينغ، يعتر الفنان والممثل المشهور الهندي سينغ واحد من أهم وأبرز الفنانين على شاشات التلفاز في بوليوود، بحيث عمل في تقليد وتجسيد الكثير من الشخصيات المتنوعة والمختلفة منذ الصغر، وقدم الكثير من الأدوار في عدة أعمال سينمائية متعددة، وأن زوجة هي ممثلة وفنانة مشهورة أيضاً على البوليود، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي زوجة رانفير سينغ.

من هي زوجة رانفير سينغ

ديبيكا بادكون هي زوجة الفنان رانفير سينغ، وهي ممثلة وعارضة أزياء مشهورة، ولدت في مدينة مانغلور في الهند، وحملت الجنسية الهندية، وولدت بتاريخ 5 يناير عام 1986م، بحيث بلغت من العمر 36 عام، وبدأت بالمسيرة المهنية عن طريق عرض الأزياء فإن جمالها وقوامها الممشوق والموهبة الفنية لديها ساعدتها في الدخول لمجال الدراما والسينما والذي حققت نجاح وشهرة كبيرة في جميع المجالات.

شاهد أيضاً: من هي زوجة كاظم الساهر الثانية

ديبيكا بادكون السيرة الذاتية

تعد ممثلة هندية وعارضة أزياء مشهورة، وهي واحد من عارضات الأزياء الأكثر شهرة والتي أصبحت ممثلة، وتعتبر واحدة من ممثلات الصف الأول في بوليود، ومما يلي نقدم لكم سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: ديبيكا بادوكون.
  • تاريخ الميلاد: 5 يناير 1986م.
  • مكان الميلاد: كوبنهاغن، الدانمارك.
  • العمر: 36 عام.
  • الجنسية: هندية.
  • المدرسة الأم: جامعة أنديرا غاندي الوطنية المفتوحة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: رانفير سينغ.
  • المهنة ممثلة، وعارضة، وممثلة أفلام.

من هو رانفير سينغ ويكيبديا

يعتبر فنان وممثل مشهور حمل الجنسية الهندية، ولد في مدينة مومباي في الهند، وفي الوقت الحالي يقيم في العاصمة الهندية، ويعد واحد من أبرز وأشهر الممثلين في سينما بوليوود وقلد الكثير من الشخصيات منذ صغره وقد انضم إلى المسرح الجامعي للتمثيل وامتلك موهبة فنية مميزة في الكتابة والتأليف، فهذا الأمر ساعده بشكل كبير في الحصول على أدوار أساسية في الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية.

تفاصيل زواج رانفير سينغ وديبيكا بادكون

أعلن عن خبر زواجه من الفنانة المشهورة ديبيكا بادكون في تاريخ 14 نوفمبر عام 2018 م، بحيث بلغت من العمر في وقتها 32 عام، وأما هو بلغ من العمر 33 عام، وقد ذكر بأنهم كانا على علاقة دامت إلى العديد من السنوات، وقد قالوا بأنهم اتخذا قرار الزواج متأخر نتيجة انشغالهم بالعمل.

حساب رانفير سينغ إنستقرام

يهتم الفنان بالتواصل والتفاعل مع الجماهير من كل دول العالم على حسابه على الإنستقرام ، بحيث امتلك أعداد كبيرة وضخمة من المتابعين ووصل في الأيام الأخيرة إلى 38.8 ألف متابع ومتابعة، ويمكنكم الدخول إلى حسابه وزيارته من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هي زوجة رانفير سينغ، وذكرنا لكم بعضاً من المعلومات عن حياته كذلك تفاصيل الزواج وحسابه على الإنستغرام.