من هي رندا عازر في سطور، وهي إعلامية أردنية الجنسية، وتقدم الكثير من البرامج المميزة، ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية، ويهتم الكثير من الأشخاص في التعرف على أهم المعلومات الخاصة بحياة المشاهير والشخصيات المعروفة في المجتمعات، سواء على الصعيد الشخصي أو الصعيد المهني، وسنقدم لكم عبر موقعنا هذا أهم المعلومات عن رندا عازر في سطور، والسيرة الذاتية لها وأهم برامجها وإنجازاتها المهنية.

من هي رندا عازر

رندا عازر هي إعلامية أردنية الجنسية، ومقدمة برامج منوعة، كما إنها مساعدة برامج، وُلدت في المملكة الأردنية الهاشمية في سنة 1971 ميلادي، وأكملت دراستها في جامعة عمان الأهلية وتخرجت ونالت شهادة الهندسة المعمارية، ثم انخرطت في العمل بمجال الإعلام، وبدأت تظهر على شاشة رؤيا في تقديم البرنامج اليومي الصباحي دنيا يا دنيا، وتألقت رندا وتميزت بأسلوبها القوي وشخصيتها اللبقة والمبدعة، حيث إنها تمتلك الكثير من المهارات في التدريب بالعمل في الإدارة، وتوجهت كذلك للعمل الميداني، قبل عملها في الإعلام في برنامج دنيا يا دنيا، ولديها خبرة طويلة لأكثر من 26 عام في مجال الإعلام وريادة الأعمال والتدريب، وعملت لفترة طويلة مع قناة رؤية الأردن، حيث كانت تعمل معدة برامج أردنية.

شاهد أيضا: من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي رندا عازر في سطور

كم عمر المذيعة رندا عازر

وُلدت الإعلامية الأردنية رندا عازر في عام 1971 ميلادي، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتبلغ من العمر 51 عام، وهي أردنية الجنسية، وخرجت وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية، وعملت في مجال ريادة الأعمال لمدة تزيد عن 26 عام، حيث إنها إعلامية متميزة ومقدمة برامج، وتقدم الكثير من البرامج المختلفة على قناة رؤيا الفضائية، وتتميز بنشاطها وحيويتها وأسلوبها الجميل في النقاش والطرح، مما جعلها تتألق وتحقق نجاحا باهرا في مجالها المهني.

من هو زوج رندا عازر وكم عدد أبنائها

تزوجت الإعلامية الأردنية رندا عازر من رجل أردني الجنسية اسمه عدنان، ويعمل طيار، وأنجبت منه رندا ثلاثة أبناء، ولمنها لم تفصح عن أسماء أبناءها في الإعلام أو في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والجدير بالذكر أن زوجها عدنان قد أصيب  فترة بمرض خطير وهو مرض السرطان في الدماغ، ويخضع للعلاج المستمر والمكثف.

من هي رندا عازر في سطور

قصة مرض زوج رندا عازر

تعتبر رندا عازر من الشخصيات الإعلامية والريادية المعروفة في الأردن، وقد عملت في مجال تقديم البرامج المتنوعة وحققت من خلالها النجاح والتألق في عملها، ولديها جمهور كبير من المتابعين من الأردن ومن دول الوطن العربي، ومن أهم المعلومات التي تتوفر عن مرض زوجها هي:

  • تزوجت رندا عازر من رجل أردني الجنسية اسمه عدنان ويعمل طيار، وأنجبت منه ثلاثة أبناء.
  • بعد فترة تم اكتشاف إصابة زوجها بمرض السرطان في الدماغ، فبدأت معه رحلة العلاج الطويلة والشاقة.
  • مرت زوجته رندا عازر بأوقات صعبة وشديدة في حياتها، حيث اضطرت للسفر معه إلى الخارج لإجراء عملية جراحية للقضاء على سرطان المخ.
    وتحدثت رندا عن شعورها بالوحدة في فترة مرض زوجها وسفرها معه للعلاج، فقالت أنها شعرت بالانفصال والابتعاد عن أحبائها وأصدقائها ولم تجد من يقف معها في محنتها ولا من يدعمها معنويا عندما سافرا إلى كندا.
  • أنشأت لها مؤسستها الخاصة للعمل في مجال ريادة الأعمال واستطاعت رندا أن تحقق هدفها مع زوجها عدنان الصايغ والذي تشافى وأصبح بصحة جيدة حيث تعافى من المرض.

من هي رندا عازر في سطور، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الإعلامية الأردنية والريادية المتألقة رندا عازر، وقدمنا السيرة الذاتية لها، وتحدثنا عن قصة مرض زوجها.