من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد، تعد الجمهورية العربية المصرية من الدولة التي تضم الكثير من الشخصيات المميزة والرائعة التي حققت الكثير من الإنجازات خلال مسيرتها الكروية، كما أنه يوجد الشخصيات التي استطاعت أن تحصل على الشهرة من خلال الحصول على العديد من البطولات ومن هذه الشخصيات هو محمود حمادة وهو لاعب منتخب مصر يلعب بمركز خط الوسط، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد.

من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد

مع بداية مشوار المدير البرتغالي الحديد لمنتخب مصر وجدنا أسماء جديدة تدافع عن ألوان المنتخب منها محمود حمادة، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد، وقد يتمثل ذلك على النحو التالي:

  • محمود حمادة من مواليد سنة 1993 ميلادي، أي إنه يبلغ من العمر ثمانية وعشرون سنة، وهو من مواليد الجمهورية العربية المصرية ونشأ وترع فيها.
  • كما أنه يحمل الجنسية العربية المصرية، ويعتنق الدين الإسلامي.
  • وهو لاعب منتخب مصر يلعب بمركز خط الوسط، وبدا مسيرته النجومية مع نادي أولمبي السكندري، وبعد ذلك انتقل إلى نادي مصر المقاومة ومن قتها جذب إليه الأهلي والزمالك، وبعد ذلك انتقل إلى نادي بيراميدز ومن ثم انتقل وتألق مع نادي فاركو.
  • وأول مباراة لمحمود مع منتخب مصر كانت مباراة النيجر الودية يوم الجمعة من تاريخ 23 من شهر سبتمبر 2023 ميلادي.

من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد

شاهد أيضاً: من هو رئيس هيئة حقوق الانسان الجديد في السعودية

محمود حمادة يكشف حديث صلاح معه

لقد كشف محمود لاعب وسط منتخب مصر وفاركو جميع تفاصيل حديث محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول معه عبر معسكر الفريق، وقال حمادة يوك الجمعة من تاريخ 23 من شهر سبتمبر 2023 ميلادي عقب الفوز الودي على النيجر 0_3 بتصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:” محمد صلاح تحدث معي، وطلب مني اللعب بأسلوبي المعتاد، وألا أقلق من أي شيء.. كلنا هنا في ظهر بعضنا، ونمنح الثقة لبعضنا”.:

  • وواصل: “محمد الشناوي وأحمد حجازي وتريزيجيه أيضًا تحدثوا معي.. كلهم لاعبون كبار سنًا وخبرة، نحترمهم ونحاول الاستفادة والتعلم منهم، حتى نتطور بشكل مستمر”.
  • وقد أضاف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد يمنحه الثقة ويتحدث معه بشكل جيد وهو وكافة اللاعبين، كما أنه لا يوجد فارق بين لاعب جديد وقديم بصفوف الفريق.
  • وقد أكد حمادة المنضم حديثا إلى الفراعنة أن منتخب مصر قديم أداء جيد أمام النيجر وحقق نتيجة رائعة ومميزة يستطيع البناء عليها خلال الفترة القادمة.

محمود حمادة لاعب فاركو يعلق على انضمامه لمعسكر منتخب مصر

عبر حمادة لاعب وسط نادي فاركو عن سعادته من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري، بعد استدعاء المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا له، واضح حمادة:” أن انضمامه لمعسكر منتخب مصر  المقبل شيء جيد له على المستوى الشخصي، تكليلًا لجهوده مع نادي فاركو طوال الموسم، بدعم من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين”:

  • وأضاف : سأسعى جاهدًا أن يكون انضمامي للمنتخب باستمرار وليس مرة واحدة فقط، وسأثبت ذاتي من أجل المشاركة وتمثيل الفراعنة في المحافل الدولية المقبلة.
  • وقد ينطلق معسكر منتخب مصر على فترتين الأولى من 13 إلى 17 شهر سبتمبر والثانية من 18 إلى 27 من شهر سبتمبر.

من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر الجديد، في نهاية المقال تم التعرف على لاعب منتخب مصر الجديد وهو محمود حماة، وكذلك تم التعرف على حمادة يكشف حديث صلاح معه