من هو زوج فاطمة الانصاري الجديد، حيث تعتبر فاطمة الانصاري من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي خبيرة في عالم التجميل والمكياج وصيحات الموضة، حيث حققت لها شهرة كبيرة في السوشيال ميديا، وأصبح لديها أعداد كبيرة جدا من المتابعين، ويهتم متابعيها بالتعرف على أهم المعلومات عنها على الصعيد الشخصي، وخصوصا أنها تزوجت قبل نحو شهرين، ويرغب جمهورها بمعرفة زوجها الجديد من يكون، وسنقدم لكم عبر موقعنا هذا أهم المعلومات عن من هو زوج فاطمة الانصاري الجديد.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، ولدت في عام 1986 ميلادي، وتبلغ من العمر 35 عامًا، وهي من مواليد العاصمة السعودية الرياض، وفاطمة الأنصاري خبيرة في عالم مستحضرات التجميل والموضة والأزياء، كما إنها شقيقة خبيرة التجميل المعروفة أمل الأنصاري، وتزوجت فاطمة في شهر فبراير من العام الحالي من سلطان المحيسن، والجدير بالذكر أن ليس هذا هو الزواج الأول لها، فقد كانت سابقا متزوجة من الفنان الكويتي يعقوب بوشهري.

شاهد أيضا: من هو زوج شيماء علي وأهم معلومات ويكيبيديا عنه

زوج فاطمة الانصاري الجديد

من هو زوج فاطمة الانصاري الجديد

تزوجت الناشطة والمشهورة في منصات السوشيال ميديا السعودية فاطمة الأنصاري للمرة الثانية من سلطان المحيسن، وهو رجل أعمال معروف في السعودية، حيث إنه سعودي الجنسية، وعمره 39 عامًا، حيث إنه من مواليد عام 1984م، ويتولى زوجها سلطان حاليا منصب رئيس شركة العالمية في موسم الرياض، كما إن والده هو من مستشاري الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية.

من هو زوج فاطمة الانصاري الأول

ما ذكرنا أن الناشطة الاجتماعية وخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري كانت في وقت سابق متزوجة من الفنان الكويتي المعروف  يعقوب بوشهري، حيث تم زواجهما في عام 2021م، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى شهور قليلة:

  • انفصلت فاطمة عن زوجها يعقوب بكل هدوء، ودون أن يصرحا بأسباب الانفصال.
  • وحسب ما انتشر بين ناشطي ورواد منصات التواصل الاجتماعي عن سبب الانفصال هو أن زوجها يعقوب خانها.
  • ولكن على الأرجح أنها مجرد تخيلات أو شائعات غير صحيحة.
  • حيث لم يصرح أي طرف منهما بأسباب الانفصال أو صحة هذه الأخبار.

شاهد ايضا: من هو ياسر حمود زوج بشاير الشيباني

زوج فاطمة الانصاري الجديد

كم عمر فاطمة الانصاري

الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري من مواليد عام 1986 ميلادي، وتبلغ من العمر 36 عامًا، وهي من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وتعتبر فاطمة الأنصاري من مشاهير السوشيال ميديا، حيث إنها خبيرة في عالم المكياج والتجميل وصيحات الموضة والأزياء، ولديها أعداد كبيرة جدا من المتابعين على حساباتها الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشاركهم كل ما هو جديد في عالم الموضة.

إنستغرام فاطمة الأنصاري

تمتلك الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري حسابا رسميا لها على تطبيق الإنستجرام، حيث وصل عدد المتابعين لها فيه نجو 492 ألف متابع من السعودية ومن الدول العربية الأخرى.

  • وتشارك فاطمة متابعيها أحدث إطلالاتها وصورها في جلسات الأزياء والمكياج.
  • كما تنشر عن بعض المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل وغيرها.
  • وتدير فاطمة الأنصاري أعمالها من خلال حسابها على إنستجرام.
  • كما يوجد لديها رقم هاتف تم تخصيصه لإدارة أعمالها.
  • ولمتابعة حساب فاطمة الأنصاري على الإنستجرام، انقر مباشرة من هنـــا.

زوج فاطمة الانصاري الجديد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الناشطة الاجتماعية السعودية فاطمة الانصاري، وعن السيرة الذاتية لها، وكذلك تحدثنا عن زوجها الحالي، وعن زوجها السابق، وعرضنا حسابها الرسمي على الانستجرام.