من هو زوج سماح أنور واهم المعلومات عنه، يعتبر زوج الفنانة الشهيرة سماح أنور من أهم الشخصيات المعروفة التي حققت الشهرة الواسعة بين الأوساط الفنية وارتفع اسمه عاليا في الدول العربية نظرا لامتلاكه المواهب التي شركها في جملة من أعماله بعالم الفن، كما وأنه عمل في مجال الإخراج أيضا وتقديم جملة من المسرحيات والأفلام الناجحة إن كانت في جمهورية مصر العربية أو في الدول العربية أجمع، في هذا الصدد دعونا لنتعرف على من هو زوج سماح أنور من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هو زوج سماح أنور

يعتبر عاطف فوزي هو زوج الفنانة المصرية الشهيرة سماح أنور، فهو من ضمن الشخصيات الشهيرة في الأوطان العربية كافة، فقد تزوج من الفنانة سماح ورزقهما اللخ بابنا واحدا ويبلغ من العمر ثمانية سنوات، هذا ونشير إلى أنه يعمل طيارا متنقلا ما بين الدول العربية، حيث إنه من أبرز المهندسين الطيارين، ومن الجدير بالذكر أنه لم تتواجد له صورا ومن النادر ما نلاحظ صور له إلا إن كانت صورا منذ القدم.

 الفنانة سماح أنور ويكيبيديا

سماح أنور من الفنانات المصريات التي تميزت بشهرتها الفنية الواسعة فقد قامت بالكثير من الأعمال الناجحة، هذا ونشير إلى أنها من مواليد العام الميلادي 1965 أي تبلغ من العمر 57 عاما وعلى وجه الخصوص بتاريخ 22/ أبريل، حيث وتعود جنسيتها إلى أصول مصرية الجنسية، استطاعت من تكونيها لقاعدة جمهورية عظيمة فيهتم الكثير من الناس بمعرفة آخر أخبارها الفنية والشخصية على حد سواء فلها المكانة المرموقة والكبيرة في العالم الفني.

  • هذا ونشير بأنها أنهت دراستها الجامعية في جمهورية مصر العربية وجامعة القاهرة مبتدئة بعذ ذلك شق طريقها ومسيرتها المهنية بعمر مبكر من خلال أدائها المسرحي، حيث أنها ولدت ضمن أسرة فنية فوالدها هو الروائي الراحل عبد الله أنور فيما أن والدتها الفنانة سعاد حسين.

من هو زوج سماح انور

من هو عاطف فوزي زوج سماح أنور السيرة الذاتية

قامت الفنانة سماح أنور باخفاءها لماهية زوجها المدعو عاطف فوزي الطيار المشهور، حيث تم التداول بالآونة الأخيرة البحث عمن هو زوجها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع البحث المختلفة، حيث تبين زواجها من الطيار المصري عاطف فهو من جمهورية مصر العربية ومن أبرز الشخصيات الهامة في الوطن العربي.

  • هذا ونشير بتنقله فيما بين الدول العربية بحكم مهنته وكونه طيارا، فقد أنجب منها ابنه أدهم الذي يبلغ من عمر ثمانية أعوام، فقد صرحت بذلك معترفا بأنه ابنها من الطيار عاطف فوزي.

وفاة الفنانة سماح أنور

بشكل مؤخرا تم التداول عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة الأخبار التي تفيد بوفاة الفنانة المصرية سماح أنور، ولكن تلك الأخبار ما هي إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة ولم يتم إثباتها من قبل أي من الجهات الرسمية أو العائلة والمصادر المقربة من الفنانة المصرية الشهيرة سماح أنور، من هنا فتلك الأخبار عارية تماما عن الصحة وأن الفنانة سماح تتمتع بصحة جيدة وما زالت على قيد الحياة.

شاهد أيضا: من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد

أعمال الفنانة سماح أنور

قدمت الفنانة سماح العديد من الأعمال الفنية التي شاركت بها من أفلام ومسلسلات ومسرحيات على حد سواء، سوف نتعرف على جملة من أعمالها المميزة والشهيرة في العالم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي خلال مسيرتها العظيمة المتمثلة في كل من:

  • مسرحية أولاد الشوارع.
  • مسرحية ممنوع الانتظار.
  • فيلم استدعاء ولي عمرو.
  • فيلم شباب فوق البركان.
  • مسلسل قلوب حائرة.
  • مسرحية منور يا باشا.
  • فيلم مجانين الطريق.
  • مسلسل أوراق مصرية
  • مسلسل الفريسة والصياد.

إلى هنا ونكون قد وصلنا لختام مقالتنا الآتية التي أوردنا بها من هو زوج سماح أنور واهم المعلومات عنه، وتعرفنا علي شخصية سماح أنور ويكيبيديا وما هي أبرز أعمالها الفنية وماهية شخصية زوجها الطيار عاطف فوزي على أكمل وجه.