من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد، فلجأت الفنانة السورية نسرين الجمهور بإعلان خبر ارتباطها، مساء أمس السبت، بعدما شاركت صورة ليدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتم الزواج، وطلبت من الله أن يحفظ هذا الحب، وتفاعل الجمهور مع خبر الارتباط متمنيين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والوفاق، ولكن تبقى التفاصيل هي محط اهتمام الرواد، للاطلاع على المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية لزوجها وكافة المعلومات عن حياته ان كان من الوسط الفني أم لا، وهو ما نتناوله في مقال اليوم خلال الحديث عن من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد.

من هو زوج نسرين طافش الجديد

تصدرت الفنانة السورية نسرين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر  صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها يدها فقط مع يد من ارتبطت به وهي تضع خاتما، وأرفقتها بوسم خاتم وعروس برفقة عريسها في إشارة إلى ارتباطها رسميا، كما وعلقت على الصورة بقولها: ”ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا“، وانهالت التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين من كافة الدول، للتعرف على هوية العريس ومن هو خطيب نسرين طافش، دون ابداء أي تفاصيل أخرى.

شاهد ايضا: من هو ادهم ابن سماح انور

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد

أثار إخفاء الفنانة نسرين تفاصيل زواجها جدل كبير بين جمهورها، بعد إعلانها الارتباط بصورة مُيهمة، دون ابداء أي تفاصيل أخرى، سوى ما أوضحه الصحفي السوري عمار البري، بأن عريسها مصري الجنسية، وقال ان: ”هذه المعلومات حصل عليها حصريا من قبل مصادر مقربة من الفنانة نسرين طافش”.

  • أوضحت بعض الصحف المصرية ان أدهم الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد  هو مدرب الطاقة المصري شريف الشرقاوي، وكان مدربها خلال الفترة الماضية، حيث تعرفا علي بعضهما وتم الزواج منذ شهرين.
  • وأنه كان  قد ساعدها في التخلص من بعض الضغوط النفسية التي عانت منها في الفترة الماضية من خلال أسلوبه الاحترافي في اليوغا.
  • إلا أنه الى حتى هذه اللحظات لم يتم التأكيد على تلك المعلومات من قبل المصادر المطلعة.
  • بالرغم من تأكيد الصحفي عمار البري، بأنه تواصل مع مصادر مقربة من نسرين طافش وأكدت له أنها تزوجت بالفعل، والعريس هو طبيب يعمل في المجال الصحي، ويحمل الجنسية المصرية.

من هو شريف الشرقاوي ويكيبيديا

وفي الفترة الأخيرة قالت الفنانة نسرين عبر خاصية الستوري الخاصة بها على الانستجرام، تصف فيها رجل أحلامها حيث ردت على سؤال أحد متابعيها عن هذا الموضوع وقالت: ”أهم شيء أن يكون مُحِبًّا للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلبٍ طيبٍ ومحبًا للحياة والعائلة والأطفال“، ولم ترد أي معلومات أكيدة حول الشخصية التي يبحث الجمهور من كل مكان حولها، للتأكد من هوية زوج النجمة الجديد، وبالرغم من حرص الفنانة على إخفاء التفاصيل الا أن المتابعين ما زالوا في بحث مستمر حلو حقيقة المعلومات المتداولة.

وكانت قد أعلنت الفنانة نسرين ارتباطها بشخص في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وأكدت أنه ليس من الوسط الفني ولا الرياضي ولا السياسي، وبأنه ليس خليجيا، عقب أن شاعت أنباء أنه رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي الذي نفى في حينها تلك الأنباء، وفي نيسان/أبريل عام 2023، أعلنت طافش فسخ خطوبتها، وذلك بعد مرور 5 أشهر على ارتباطها السابق.

وبهذا النحو ننتهي من إضافة المعلومات الواردة عن الشخصية، والتي اهتم عدد كبير من محبي الفنانة ومتابعيها بالتعرف عليها، وفور الحصول على جديد بهذا الأمر سوف نوافيكم به بين سطور مقالنا.