من هو زوج بنت حميد الشاعري، تزوجت مساء الجمعة 19 مايو 2023 نبيلة حميد الشاعري ابنة الفنان الشهير حميد الشاعري من الشاب شوان محمد في حفل كبير بهيج حضره عدد كبير من شخصيات مشهورة في مصر في فندق ريتز كارلتون وتم تداول ونشر الصور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا للتعرف على من هو زوج بنت حميد الشاعري، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديهم.

من هو الفنان السوري حميد الشاعري ويكيبيديا

حميد الشاعري هو فنان سوري مشهور ومحبوب ولد في مدينة حماة السورية وبدأ مسيرته الفنية في 60 و70 من القرن الماضي، حيث اشتهر بأدائه للأغاني والفولكلور السوري التقليدي، كما قام حميد الشاعري بعمل العديد من الألبومات والأغاني، بنجاح كبير لعب دورا كبيرا في إثراء المشهد الفني السوري.

  • حيث تنوعت أغانيه بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية وصوته القوي والمؤثر.
  • ومن أشهر أغاني حميد الشعري ” حبيبتي سوريا” و “نسيم الصباح” و “مدرسة الحب” وغيرها.
  • كما أثرى التراث الموسيقي السوري بأعماله الفريدة وأصبح رمزا للفن السوري.

شاهد أيضا: من هو أيمن غزالي زوج وفاء مكي وأهم المعلومات عنه

من هو زوج بنت حميد الشاعري

زوج ابنة حميد الشاعري

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الصور التي التقطت في حفل زفاف نبيلة ابنة أحد الفنانين حميد الشاعري مما دفع الجميع إلى التساؤل عن هوية زوجها، الجدير بالذكر أنه شاب من خارج عالم الفن ولم يتم الإعلان عن هويته ولم يذكر سوى اسمه “شوان محمد” من القاهرة عاصمة الجمهورية العربية المصرية، ومن الجدير بالذكر أنها تعمل في الغناء لأنها أخذت موهبة من والدها الشاعر حميد، حيث ابتكرت في هذا المجال من خلال تقديم العديد من الأعمال الغنائية التي ساعدت شهرتها.

شاهد أيضا: من هو ابن الفنان سعيد عبد الغني واهم المعلومات عنه

حفل زفاف ابنه حميد الشاعري

زوج ابنة حميد الشاعري

أقيم حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري ليلة الجمعة في فندق كبير بالقاهرة، حيث ظهرت نبيلة مع والدها حامد من خلال فيديو نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي، وبدا أن الفنان يرقص مع ابنته على أنغام أغنية “هفضل بيك متأثرة” التي قدمتها لوالدها خلال حفل الزفاف.

  • بالتالي اقتصر حفل الزفاف على العديد من الأصدقاء والعائلة.
  • بالإضافة إلى العديد من النجوم في مجتمع الفنانين الذين شاركوا فرحة الفنانة مع ابنتهم.
  • ومن بينهم النجم عمرو دياب والنجمة يسرى والشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع توما والفنانة ساندي.

من هي والدة نبيلة حميد الشاعري

ووثق الجمهور لحظات الفرح التي جمعت نبيلة الشاعري مع والدتها صوفيا رشاد وهي ترقص مع والدتها على أنغام أغنية أمي ثم أمي، وصوفيا لفتت الأنظار إليها من خلال إطلالتها المميزة، حيث كانت ترتدي فستانًا أحمر طويلًا واعتقد البعض أنها أخت نبيلة لأنها كانت تبدو أصغر سنًا.

  • بينما تألقت نبيلة الشاعري بفستان زفاف طويل وأبيض.
  • كان الفستان مبطّنًا بالكامل بالكريستال وبأكمام طويلة مفتوحة.
  • أما عن تسريحة شعرها فقد تبنت تسريحة شعر ناعمة ومتدفقة.
  • واعتمدت مكياجًا ناعمًا بألوان ترابية تناسب وجهها وبشرتها.
  • وأكملت الإطلالة بقرطين ناعمين وتاج كبير من اللوز الفضي.

عدد زوجات حميد الشاعري

الشاعر والفنان حميد الشاعري تزوج 5 مرات ولديه 4 أولاد وهم “نوح، نورة، نديم، نبيلة” وهو متزوج حاليًا من زوجته الخامسة وهي كندية من أصل مصري والسبب في استمرار علاقتهما هو ذكاء زوجته ووجود حالة انسجام بينهما.

في نهاية المقال تعرفنا على زوج بنت حميد الشاعري، وبالتالي تعرفنا على ابرز المعلومات الشخصية لديهم، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أبرز تفاصيل فرحها، كما تعرفنا على أن الشاعر حميد تزوج خمسة مرات.