من هو اللاعب فرحة الشمراني وأهم المعلومات عنه

من هو اللاعب فرحة الشمراني وأهم المعلومات عنه، وهو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ومن مواليد المملكة العربية، ويلعب في منتخب السعودية تحت 17 عام، حيث يبلغ من العمر 16 عام، وهو لاعب ناشئ ومبتدئ، ويرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على أهم المعلومات المتوفرة عن لاعبي كرة القدم، سواء من الناحية الشخصية أو الناحية الكروية، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع أهم المعلومات الخاصة بفرحة الشمراني.

من هو اللاعب فرحة الشمراني وأهم المعلومات عنه

هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، ومن مواليد 1 يناير 2006، ويبلغ من العمر 16 عام، ويلعب في نادي الاتحاد السعودي في فريق الناشئين، وفي منتخب السعودية تحت 17 عام، ومركزه في اللعب بالوسط، وهو لاعب سعودي ومن مواليد المملكة العربية السعودية، ولأنه لاعب مبتدئ لا تتوفر الكثير من المعلومات عنه.

منتخب السعودية تحت 17 عام

وهو المنتخب السعودي للناشئين، حيث شاركت المملكة العربية السعودية بشكل رسمي في بطولة كأس الخليج العربي ، وكأس آسيا وبطولة كأس العالم للناشئين ، كما إن المنتخب السعودي هو أول منتخب آسيوي للناشئين يحصل على اللقب وذلك في فترة الثمانينيات، وفازت السعودية بكأس العالم للمرة الأولى في التاريخ في عام 1989، ومنتخب السعودية يأتي ضمن اتحاد السعودية لكرة القدم ويتبع لكونفدرالية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أما ملعبه الرئيسي فهو ملعب الملك فهد الدولي، ومدربه الحالي هو عبدالوهاب ناصر الحربي، ولاعبي الوسط هما: فرحة علي الشمراني، وجاذوب مسلط الظفيري.

شاهد أيضا: موعد نهائي كأس العرب للشباب السعودية ومصر 2023 والقنوات الناقلة

تأهل المنتخب السعودي للناشئين إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 17 عاما، وذلك بعد فوزه على العراق في المباراة وبنتيجة (4-0) حيث تمت المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2023 على أرض ملعب مستغانم في وهران الجزائرية، وأسماء اللاعبين في منتخب السعودية تحت 17 عام هم كالتالي:
منتخب السعودية – تحت 17الاتحاد
1عبدالوهاب ناصر الحربيمدرب
2فرحة علي الشمرانيوسط
3جاذوب مسلط الظفيريوسط
4أنور محمد شراحيليهجوم
5أصيل عبدالله عبدالرزاقهجوم
6فارس يوسف أحمدهجوم
7نواف ناصر البشريهجوم
8طلال أبوبكر حاجيهجوم

شاهد ايضا: من هو اللاعب الأعلى تقييماً في افتتاحية دوري روشن السعودي

من هو اللاعب فرحة الشمراني وأهم المعلومات عنه

تأهل منتخب السعودية للناشئين إلى نصف نهائي كأس العرب

في المباراة التي أجريت مساء يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2023، تم تأهيل المنتخب السعودي للناشئين إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 17 عاما، وذلك بعد فوزه على العراق بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث تمت المباراة على أرض  ملعب مستغانم في مدينة وهران في الجزائر.

وفي الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول،تمكن نواف الجدعاني اللاعب في منتخب العراق من إحراز هدف التعادل مع السعودية في الدقيقة 28، وسجل زميله طلال حاجى الهدف الثاني للأخضر في نهاية الشوط الأول.

وأحرز اللاعب طلال حاجي  هدف ثالث ليتقدم المنتخب السعودي في الدقيقة 58، وتم تسجيل الهدف الرابع للأخضر في الدقيقة الـ 67، وسيلتقي منتخب السعودية باستضافة البطولة في الجزائر، وذلك يوم الاثنين الموافق 5 سبتمبر، في الدور قبل النهائي.

من هو اللاعب فرحة الشمراني وأهم المعلومات عنه، إلى هنا انتهينا من هذا المقال، حيث تحدثنا فيه عن اللاعب السعودي الناشئ فرحة الشمراني، وعن بداية مشواره الكروي في المنتخب السعودي للناشئين اقل من 17 عام.