من هو الرجل الطائر في السعودية، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل يقوم بتوصيل طلبات طائر في المملكة العربية السعودية، وظهر في مقطع الفيديو المنتشر أن رجل التوصيل يقوم باستخدام محركاً للطيران للانتقال من برج إلى آخر وذلك لتسليم الطلبيات، وتفاعل الرواد مع هذا المقطع، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا بأهم التفاصيل المتوفرة عن الـرجل الطائر في المملكة العربية السعودية.

من هو الرجل الطائر في السعودية

هو رجل يقوم بتوصيل الطلبيات من خلال محرك للطيران يستعمله للتنقل من برج لآخر، بهدف توصيل طلبيات الزبائن، وانتشر له مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن لا تتوفر أي تفاصيل بخصوص شركة التوصيل، أو حتى تحديد موقع التوصيل، والجدير بالذكر أن هناك بعض المطاعم العالمية تقوم باستخدام الطائرات بدون طيار بهدف توصيل طلبات الطعام مثل البيتزا وغيرها، حيث يتم من خلال الطائرة تحديد موقع الزبائن من خلال نظام تحديد المواقع GPS وكذلك استخدام كاميرات الفيديو كي تضمن وصولها للمستلم في وقت قصير أي لمدة 15 دقيقة فقط للتوصيل.

من هو الرجل الطائر في السعودية

شاهد أيضا: ما هي عقوبة منى برنس صاحبة فيديوهات الرقص

تفاصيل الرجل الطائر في السعودية

يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2023، انتشر مقطع فيديو بين رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لأحد العاملين في خدمة التوصيل والبريد وهو يطير في الهواء ويستخدم محرك متطور، وظهر في هذا المقطع أحدث وأسرع طريقة لتوصيل الطلبيات من خلال الـرجل الطائر، وهي المرة الأولى لظهور هذا الشيء في العاصمة السعودية الرياض، حيث ظهر في الفيديو لحظة توثيق الرجل الطائر وهو يهبط بسهولة أمام أحد البنايات ليقوم بتسليم طلبية لأحد المواطنين.

بينما عبر الشخص الذي قام بتوثيق هذا المقطع عن استغرابه ودهشته لما رآه، وتفاجأ من الـرجل الطائر، وكان يردد: ” وين رايح هذا .. لا لا !!! ‘، في حين تم توثيق مقطع فيديو آخر يظهر فيه الـرجل الطـائر ،وهو منتقل من مبنى إلى آخر، حيث كان يقوم بتوصيل إحدى الطلبيات.

شاهد أيضا: فيديو سمول كابتشينو يشتم النساء السعوديات

كيف يطير الرجل الطائر في السعودية لتوصيل الطلبيات

تم تداول فيديو الـرجل الطائر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتفاصيل هذا الفيديو سنلحصها لكم من خلال النقاط التالية:

  • ظهر في مقطع الفيديو المتداول الرجل الطار وهو عامل يقوم بتوصيل الطلبيات من خلال محرك للطيران يستعمله للتنقل من مبنى لآخر.
  • كان يظهر في مقطع الفيديو المتداول رجلاً يطير بسرعة عالية ثم دخل من شرفة إحدى البنايات ليقوم بتسليم طلبية، وكان الرجل يعلق على ظهره جهاز ليس له دون حزام أمان، وهذا الجهاز هو محرك يساعده على الطيران.
  • انتشر مقطع الفيديو هذا بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثار الجدل وعبر الناس والرواد في السوشيال ميديا عن دهشتهم واستغرابهم من رؤية الرجل الطائر وهو يطير ليسلم طلبيات المواطنين.
  • لم تتضح أي تفاصيل أو معلومات عن شركة التوصيل التي يعمل بها الرجل الطائر الذي ظهر في الفيديو وهو يطير عبر محرك طيران يستخدمه لتوصيل الطلبيات.

من هو الرجل الطائر في السعودية، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الـرجل الطائر في السعودية، وعن مقطع الفيديو القصير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد ظهر فيه الـرجل الطائر وهو عامل توصيل طلبيات، يقوم باستعمال محرك طيران يتنقل فيه من بناية لآخرى بهدف توصيل الطلبيات للمواطنين في المملكة العربية السعودية.