من هو اسماعيل كتكت زوج أمل رزق السابق، يعتبر اسماعيل كتكت من أهم الشخصيات البارزة الإنتاجية في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث نه قام بتقديمه للكثير من الأعمال الإنتاجية وذلك في السينما العربية، وله دورا بارزا وفعالا في نجاح أعماله على الساحة العربية، حيث ونشير إلى أنه برغم وفاته إلا أن اسمه أصبح متداول بشكل كبير بالآونة الأخيرة، في ضوء ما تم طرحه دعونا لنتعرف على، من هو اسماعيل كتكت زوج أمل رزق السابق، من خلال السطور الآتية أدناه.

من هو اسماعيل كتكت ويكيبيديا

إسماعيل كتكت من المنتجين السينمائيين التي يرجع أصوله إلى كونه فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية، وقد ابتدأ حياته العلمية مدرسا لمادة اللغة العربية في أحد المدارس المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.

  • هذا ونشير إلى أن إسماعيل كتكت من مواليد الفالوجا في فلسطين ويدين بالديانة الإسلامية وملتزما بتعاليم الدين الإسلامي.
  • كما وأنه منتجا تلفزيونيا ومسرحيا وقد حصل على الدرجة العلمية شهادة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية.
    فيما يتعلق بحياته الاجتماعية فهو متزوجا ورزقه الله بأربعة إناث وهن: سما/ هيا/ لمي/ فرح.
  • توفاه الله تعالى خلال العام الميلادي 2014 بشهر 11/ مايو، ويتقن اللغة العربية واللهجة الأردنية.
  • عمل إسماعيل كتكت في المجالات الإعلامية الصحفية وقام بتقديمه للكثير من المقالات لأكثر من صحيفة عربية ومن ثم توجه إلى المجال الإنتاجي.
  • قدم أولى أعماله الإنتاجية من خلال مسلسل زوجة تحت الشمس، للتولي بعدها العديد من الأعمال الناجحة.
  • إضافة إلى أنه أيضا قام بتأسيسه لشركة مختصة به تتعلق بالإنتاج ومن أبرز ما تم إنتاجه هو مسلسل الملك فاروق، مسلسل ملكة في المنفى.

من هو إسماعيل كتكت زوج أمل رزق السابق

شاهد أيضا: من هي زوجة الجفالي اللبنانية

من هي زوجة إسماعيل كتكت

تم زواج المنتج إسماعيل كتكت خلال حياته لمرتين أولهما كانت من سيدة غير معروفة على الساحة الإعلامية مما أثمر زواجهما بإنجابه لابنه وحيدة تعرف بفرح، في حين أن زوجته الثانية هي الفنانة الشهيرة المصرية أمل رزق، الذي تمت معرفته بها كونه صديق مقرب لعائلتها، ونشير إلى أنه برغم فارق العمر فيما بينهما إلا أنها أنجبت منه ثلاثة من البنات: لمي، سما، هيا.

سبب وفاة إسماعيل كتكت

أعلن عن وفاة إسماعيل كتكت بتاريخ 11/ أيار /2014 بعد صراع طويل مع المرض، وقد توفي في جمهورية مصر العربية بالقاهرة، فيما وأشارت المصادر المقربة والرسمية إلى أنه بآخر أيامه قضي وقتا طويلا في المستشفى نظرا لتدهور حالته الصحية وسوء أحوالها إلى أن تمت وفاته ودفنه في مقابر القاهرة.

من هو إسماعيل كتكت زوج أمل رزق السابق

شاهد أيضا: من هي زوجة إسماعيل كتكت ويكيبيديا

كم عمر إسماعيل كتكت

لا تتواجد أي من المعلومات التي تشير أو تدلل علي عمر الفنان الأردني الفلسطيني إسماعيل كتكت إلا أنه تم التقدير أثناء وفاته أنه في العقد السادس من عمره، فهو من مواليد دولة فلسطين وتحديدا في مدينة الفالوجا، ومن الجدير بالذكر تنقله ما بين الدول العربية جمهورية مصر العربية والأردن والمملكة العربية السعودية إلا أنه توفي ودفن في دولة مصر.

إلى هنا ونكون قد تعرفنا على كافة المعلومات ااشمولية والتفصيلي المتعلقة بشخصية، من هو اسماعيل كتكت زوج أمل رزق السابق، وماهية شخصيته ومعرفة زوجته وعدد أبناءه، كما وتطرقنا لمعرفة سبب وفاته في القاهرة على أكمل وجه.