كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا، لقد تعرضت إحدى شوارع تركيا المشهورة إلى حدوث انفجار كبير، حيث أسفر هذا الانفجار عن وقوع العديد من الإصابات وبعض من القتلى، وفي سياق الحديث عن هذا الانفجار سيتم من خلال سطور هذا المقال معرفة كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا.

تفاصيل ضحايا انفجار في شارع الاستقلال وسط إسطنبول

كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا

كما ووقع انفجار مفجع في شارع الاستقلال في وسط إسطنبول تركيا، في تمام الساعة 1620 بتوقيت إسطنبول فور وقوع الحادث الذي يرجح أن يكون حادثا انتحاريا إرهابيا مدبرا، هرعت قوات الأمن التركية برفقة فرق الإنقاذ وعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وذكر محافظ إسطنبول علي يرلي أن كايا قال إن تبذل فرق الإنقاذ قصارى جهدها لعلاج الجرحى وسط إغلاق تام وإخلاء للمنطقة.

İstiklal Caddesi’deki patlama ile ilgili Emniyet ve Sağlık ekiplerimize yardımcı olunması، korku ve paniğe yol açabilecek paylaşımlardan uzak durulması zaruridir. Ilgili tüm ekipler bölgede، sağlıklı bilgilendirme yapacağız.

– أكرم إمام أوغلو (ekrem_imamoglu)

شاهد أيضاً: انفجار شارع تقسيم في تركيا

كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا

كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا

أيضاً وقتل 6 أشخاص نتيجة انفجار شارع الاستقلال في إسطنبول بالعاصمة التركية إضافة إلى ما يقرب من 53 جريحا، بحسب ما نشرته قناة الجزيرة الإخبارية حتى الآن. هناك 3 قتلى ونحو 15 جريحًا.

هل انفجار شارع الاستقلال بإسطنبول إرهابياً

كما أنه حتى الآن لم يتم الوصول إلى سبب الانفجار في شارع الاستقلال وسط العاصمة إسطنبول، وإذا ثبت رسميًا أنه مخطط إرهابي وليس عرضيًا، فسيكون أول حدث من نوعه في ما يقرب من خمس سنوات، حيث حدثت آخر موجات الإرهاب التي ضربت تركيا بين عامي 2015-2017، والتي نظمها حزب العمال الكردستاني والدولة الإسلامية، والجدير بالذكر أن هناك اقتراحًا من قبل العديد من السياسيين الأتراك بأن حادث إرهابي، حيث يعد موقع الحادث من أكثر المواقع السياحية ازدحامًا في تركيا بالسياح والمواطنين، بالإضافة إلى اختيار الأحد الذي يمثل عطلة أسبوعية في تركيا، مما يؤدي بدوره إلى زيادة عدد القتلى والجرحى.

كذلك وصلنا إلى ختام مقال عن كم عدد ضحايا انفجار شارع تقسيم في تركيا. كما وعلمنا من خلاله بالحادث المؤلم الذي وقع في تركيا عصر اليوم، بالإضافة إلى ذلك فقد اطلعنا على عدد القتلى والجرحى في ذلك الانفجار المؤلم. حادثة.