متى يقفل ونترلاند الرياض 2023، تعتبر منطقة ونترلاند من المناطق الترفيهية التي تجذب المواطنين السعوديين إليها بما تقدمه من فعاليات مميزة ترفه عن المواطنين وهذا بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تحديدا بالرياض، وقد تداول المغردون فيما بينهم التساؤل حول موعد إغلاقه خلال الفترة المقبلة وذلك للاستمتاع أكبر وقت ممكن فيه قبل موعد قفله، لذلك يزداد البحث عبر الشبكات الإلكترونية الخاصة بالأخبار المحلية السعودية، لذلك هنا في مقالنا هذا سنوضح متى يقفل ونترلاند الرياض 2023 بشكل مفصل وواضح.

ونترلاند الرياض 2023

تعتبر ملاهي ونترلاند من أهم المناطق الترفيهية المعدة للمواطنين السعوديين والسياح من كل مكان، حيث تنظم الهيئة العامة للترفيه بما تقدمه الهيئة من فعاليات مختلفة والتي تتضمن الكثير منها في مختلف المجالات الحياتية، إذ تقام الكثير من الفعاليات المميزة فيها والتي تحمل شعار تخيل أكثر، كما تعطي الكثير من الميزات للزوار والهدايا والعروضات المختلفة.

شاهد أيضا متى يقفل ونترلاند في السعودية

متى يقفل ونترلاند الرياض 2023

بدأت فعاليات هذه المنطقة الترفيهية منذ أكتوبر العام الماضي واستمرت حتى عدة أشهر، حيث انطلقت بداية من عرض الفعاليات الضخمة على مستوى الوطن العربي، ليضم هذا المهرجان الكثير من الفعاليات المميزة التي تزيد من رفاهية المجتمع وزيادة نسبة الاقتصاد فيه، بعد ذلك تم إقفال ونترلاند من يوم الخميس الموافق من تاريخه الحادي والثلاثين من شهر مارس الماضي للعام 2023 م.

أسعار تذاكر ونترلاند الرياض

ازداد الاهتمام بمعرفة أسعار التذاكر الخاصة بمهرجان ونترلاند الترفيهي في الرياض، إذا تتيح الهيئة العامة للترفيه الفرصة أمام المواطنين بالحصول على التذاكر من خلال التسجيل الإلكتروني والسداد الآلي لأسعار التذاكر التي يهتم بها المواطنين بشكل كبير حيث تبلغ أسعار التذاكر.

  • سعر تذكرة الدخول على مدار الأسبوع كامل خمسة وخمسين ريال سعودي.
  • أيضا سعر تذكرة الدخول في أيام العطل الرسمية خاصة نهاية الأسبوع تبلغ مائة وعشرة ريال سعودي.

كيفية حجز تذاكر ملاهي ونترلاند

أتاحت الهيئة العامة للترفيه الفرصة أمام المواطنين السعوديين والزوار للحصول على تذكرة الحضور وذلك من خلال مجموعة من النقاط المهمة التي يتم من خلالها الحصول على تذاكر الدخول بالأسعار التي تم تحديدها ومن خطوات حجز التذاكر تتمثل في الآتي.

  • يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني عبر الرابط المباشر ( هنــا ).
  • بعد ذلك يتم اختيار الفعالية من قائمة الأنشطة.
  • أيضا قراءة الأحكام والشروط والموافقة عليها.
  • ثم يتم النقر على أيقونة احجز الآن.

شاهد أيضا جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023

فعاليات ملاهي ونترلاند 2023

متى يقفل ونترلاند الرياض 2023

يضم هذا المهرجان الضخم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي جذبت الزوار إليها بصورة واضحة، حيث اهتم الكثيرين لمعرفة تلك الفعاليات التي تتضمنها منطقة ونترلاند، فمن الأنشطة الترفيهية التي تقدمها منطقة ملاهي ونترلاند تتمثل في أبرز النقاط على النحو الآتي.

  • يوجد فيها حلبة تزلج وهي الأكبر مساحة في الوطن العربي.
  • كما أنه يوجد فيه معرض لعجائب الدنيا السبع وهذه من المعالم السياحية المعدة بحرفية عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك تم تصميم مدينة كاملة من الثلج تتميز بأنها لوحة منحوتة يتم فيها التزلج والجلوس في الاستراحات.
  • أيضا كرنفال الرعب الذي يضم عدد من الشخصيات المرعبة والتي تعتبر مدينة الرعب التي يرغب الكثير في تجربتها.
  • علاوة على ذلك وجود ساحة نرف العسكرية التي تضم الكثير من المناورات.

وبذلك نكون قد وضحنا متى يقفل ونترلاند الرياض 2023، حيث تم إغلاقه في شهر مارس الماضي لهذا العام 2023 م، كما وقد تعرفنا على أسعار التذاكر والكيفية التي يتم فيها حجزها، ووضحنا فعاليات المهرجان الترفيهي الضخم.