متى تم افتتاح لولو في السعودية، انتشرت في الفترة الماضية العديد من الأسئلة من قبل العديد من الأشخاص، حيث تصدر متى تم افتتاح لولو في السعودية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الأشخاص الذين يهتمون في مجال التسويق والمتاجر، حيث يعتبر هذه المتجر من المتاجر التي تقدم المنتجات غذائية طازجة، وملابس، والمستلزمات الأساسية، سوف نجيب لكم في هذه المقال  متى تم افتتاح لولو في السعودية.

أهم المعلومات عن لولو هايبر ماركت

يعتبر لولو هايبر من المتاجر التي تقدم العديد ن المنتجات الغذائية والمنتجات الأساسية لكافة الزبائن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يقوم هذه المتجر بعرض المنتجات الغذائية الطازجة والمجمدة، كما يقوم أيضا بعرض الملابس المختلفة لجميع الأعمار، كما أنه يعرض المنتجات الإلكترونية، وإكسسوارات المنزلية، والأدوات الرياضية، حيث يمتلك هذه المتجر العديد من الماركات العالمية، حيث تكون هذه الماركات بأسعار مناسبة لجميع الزبائن، كما يقوم بعمل الخصومات  على المنتجات التي تقدمها لولو هايبر، وذلك من أجل جذب الزبون.

شاهد أيضا: ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم 2023 بعد الجولة الأولى

تحميل تطبيق لولو ماركت

يوفر لولو ماركت تطبيقا إلكترونيا، وذلك من أجل قيام الزبائن من خلاله بالتسوق الإلكتروني، حيث يمكن جميع الزبائن من طلب ما يحتاجون إليه من ملابس، ومواد غذائية من أسماك ولحوم وفواكه وخضار، أو المنتجات الإلكترونية، أو الأدوات الرياضية، وغيرها الكثير مما يتم عرضه للزبون، كما يوفر إمكانية التوصيل لطلبات بشكل سريع، يمكن تحمل التطبيق الخاص بلولو ماركت من خلال متجر جوجل بلاي لجميع إصدارات الهواتف النقالة من هنا.

متى تم افتتاح لولو في السعودية

شاهد أيضا: سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة

فروع لولو هايبر ماركت

تم افتتاح العديد من الفروع لولو هايبر من جميع أنحاء دولة المملكة العربية السعودية، وأيضا العديد من الفروع في دول الشرق الأوسط، إليكم الفرع التابعة لولو هايبر ماركت:

  • الإمارات العربية المتحدة: تم افتتاح أول فرع في الإمارات العربية المتحدة تابع لولو هايبر في عام 2000 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع 7 فروع.
  • عمان: حيث تم افتتاح أول فرع لولو هايبر في عمان عام 2005، حيث كانت قد بلغن عددها بعد افتتاح هذه الفرع 17 فروع.
  • البحرين: تم افتتاح أول فرع في البحرين  تابع لولو هايبر في عام 2000 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع 7 فروع.
  • السعودية: تم افتتاح أول فرع في المملكة العربية السعودية  تابع لولو هايبر في عام 2009 ميلادي، حيث كانت  قد بلغن عدد الفروع 34 فروع.
  • الكويت: تم افتتاح أول فرع في الكويت تابع لولو هايبر في عام 2007 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع 6 فروع.
  • قطر: تم افتتاح أول فرع في قطر تابع لولو هايبر في عام 2000 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع 6 فروع.
  • مصر: نم افتتاح أول فرع في الجمهورية العربية المصرية تابع لولو هايبر في عام 2010 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع 3 فروع.
  • الهند: تم افتتاح أول فرع في الهند تابع لولو هايبر في عام 2013 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع فرعا واحدا.
  • إندونيسيا: تم افتتاح أول فرع في إندونيسيا تابع لولو هايبر في عام 2016 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع فرعين.
  • ماليزيا: تم افتتاح أول فرع في ماليزيا تابع لولو هايبر في عام 2016 ميلادي، حيث كانت قد بلغن عدد الفروع فرعا واحدا.

في ختام هذه المقال التي كانت بعنوان متى تم افتتاح لولو في السعودية، كما تناولت هذه المقال أيضا لولو هايبر ماركت، كما تناولت أيضا هذه المقال تطبيق لولو ماركت، وفروع الخاصة بلولو هايبر ماركت