ما هي جنسية قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة، وشهدت المملكة العربية السعودية في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، جريمة بشعة ومروعة تم الاعلان عنها من قبل وسائل الاعلام المحلية في المملكة، كما وضجت وسائل التواصل في المملكة عبر تويتر وفيسبوك بالخبر وتناقلته العديد من الصفحات الرسمية، الامر الذي دفع العديد من المواطنين من كفاة المدن والمحافظات السعودية، الى متابعة مجريات الأحداث ومزيد من التفاصيل المتعلقة بالحدث، وهو ما يتناوله مقال اليوم من خلال الحديث عن ما هي جنسية قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة.

تفاصيل عن قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة

أشار الحدث الجدل الواسع في المملكة، وظهر هذا الجدل والصدمة الكبيرة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في جدة وباقي المدن السعودية، بالحداث الغريب والذي استهل الشهر الفضيل المبارك به في أول أيامه، فما السر في ذلك وما الأسباب التي دفعت القاتل للقيام بهذا الفعل.

في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية؛ بدأت حينما أقدم زوج سعودي الجنسية تجرد من كل المشاعر الإنسانية على حرق زوجته وطفلتها بمادة الأسيد الحارقة، ما تسبب في وفاة الأم، اليوم السبت، وتصدر الخبر المواقع البحثية في المملكة، واهتم الرواد من كافة دول الخليج العربي بمعرفة التفاصيل التي تم الاعلان عنها من قبل الأجهزة الأمنية، التي باشرت التحقيق في الحادث.

ما هي جنسية قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة

ما هي جنسية قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة

ومن خلال التحقيق في الحادث والتحقيق مع القاتل، الذي تسبب بوفاة زوجته بطريقة بشعة وما زالت ابنته تصارع هذه المادة الحارقة الى حتى الآن، وطرح العديد من الأشخاص الاستفسارات بشأن التعرف على مدى ادراك الزوج القاتل وما هي جنسيته، وبحسب ما أقرته الأجهزة الأمنية في التحقيق للحادث، فهو سعودي الجنسية، قام بالاعتداء على زوجته بالضرب وسكب مادة الأسيد الحارق على جسمها، هي وطفلتها البالغة من العمر عامًا، متسببًا في إصابتهما بجروح بالغة.

وتم نقل المواطنة السعودية وابنتها إلى مستشفى الملك فهد بجدة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فيه، ولا تزال الطفلة تحت الرعاية الطبية، فيما أشارت المصادر إلى أن المواطنة الضحية يتيمة الأب.

شاهد ايضا: من هو قاتل شقيقته في مستشفى مبارك بالكويت

 زوجة القاتل في جدة ووصيتها

الضحية رحاب الزهراني زوجة القاتل، والتي لفظن أنفاسها اثر حرقها بمادة الأسيد من زوجها، وبالرجوع الى تفاصيل حياتها فبعدما هربت من زواجها الأول بعد تعذر الحياة معه، خرجت إلى تجربة أشد مرارة من تجربتها الأولى، لتلقى حتفها بطريقة مؤلمة هزت الشارع السعودي، وفي جديد الفاجعة التي هزت مشاعر السعوديين، كشف ماجد الزهراني ابن خالة الضحية،لوسائل الاعلام أن الجهات الأمنية قد تمكنت من القبض على الجاني بعد أن أحرقها بالأسيد، كما قال “رحاب تبلغ من العمر 28 سنة، ولديها ابنة من زوجها الأول الذي لم تستمر معه سوى سنة، لتدخل في زواج ثانٍ استمر لمدة 10 أشهر فقط”.

السبب؛ وتابع خال الضحية ماجد في حديثه: خلافها مع زوجها الثاني كان بسبب عدم وجود عمل له، وطلب منها أن تقدم على قرض، وعندما رفضت قام بالتعدي عليها، مما جعلها تذهب مع والدتها للجهات الأمنية والإبلاغ عنه، وانتهت القضية بالمصالحة.

وفي أول تصريحات صحافية، قالت والدة الضحية، رحاب الزهراني: “إن زوج ابنتها سكب الأسيد على الجيران وعلى كل من حاول إنقاذ ابنتها وحفيدتها”، وبعد هذه التفاصيل ننتهي من مقال اليوم ونصل الى الختام بالتعرف ما هي جنسية قاتل زوجته وإبنته بالأسيد في جدة، والتفاصيل المتعلقة بالأسباب.