ما هي إصابة سلطان الغنام اللاعب السعودي، تواجدت الكثير من الشخصيات الشهيرة والبارزة في المملكة العربية السعودية التي لها الحضور المميز والبارز علي الساحة الرياضية بشكل كبير، والذين ثبتوا قوتهم وجدارتهم في العديد من المباريات محققين الإنجازات والنجاحات ومن ثم الإعجاب الجماهيري ومن هم تلك الشخصيات ما سنتحدث عنه ألا وهو اللاعب سلطان الغنام، حيث أحد لاعبي فريق النصر السعودية، هذا وقد انتشر خبر إصابته التي تساءل الكثيرون عن ماهية هذه الإصابة التي ستعرف عليها بطرح مقالتنا أدناه، ما هي إصابة سلطان الغنام اللاعب السعودي.

من هو سلطان الغنام ويكيبيديا

سلطان الغنام من أبرز لاعبين كرة القدم تسعوديين، إذ وأنه يلعب في مركز الظهير الأيمن المختص بفريق النصر السعودي، إضافة أيضا للعبه مع المنتخب السعودي كمدافع، مما برز اسمه عاليا وذاع سيطه بشكل كبير منذ بداية مسيرته الكروية.

  • هذا ونشير إلى أن سلطان الغنام من مواليد العام الميلادي 1994 في المملكة العربية السعودية وعلى وجه التحديد بمحافظة الزلفي، وأنه من أصول سعودية الجنسية وتم انضمامه إلى فريق نادي الزلفي بالمملكة في بداية مسيرته الكروية.
  • قام الغنام بأدائه للمباريات الرائعة التي أظهرت مستوياته المميزة في طريقة لعبه، ومن ثم تم انتقاله إلى فريق الفيصلي للعب ضمن فريقه خلال العام الميلادي 2015، حيث أن طريقة لعبه المميزة جعلت الكثير من الفرق تطمع في ضمه إلى فرقها.

ما هي اصابة سلطان الغنام

شاهد أيضا: ما هي إصابة صالح الشهري لاعب الهلال

المسيرة المهنية للاعب سلطان الغنام

انضم اللاعب السعودي سلطان الغنام ضمن فريق الزلفي في بداياته الكروية ومن بعد تم انتقاله إلى فريق الفيصلي في المملكة العربية السعودية مستمرا فيه إلى ثلاثة أعوام من خلالها أبرز المهارة المميزة التي تمتع بها عن طريق لعبه في الدوري السعودي ما بين العام الميلادي 2016/ 2017 بالمشاركة التي لم تتعدى 3 مباريات.

  • هذا وقد حقق اللاعب سلطان ضمن فريقه مركز الوصيف في كأس الحرمين الشريفين إضافة للمركز السادس ضمن مسابقة الدوري.
  • ومن ثم قد تم انتقاله للعب ضمن فريق نادي النصر موقعا عقدا يبلغ 13 مليون ريال سعودي.
  • كما وأبدي مهارته المميزة بأول مبارياته مع الفريق متألقا عند منعه للحصول على هدف ضد فريقه وكان له الدور الأساسي في صناعة هدف الفوز في هذه المباراة آنذاك.

ما هي اصابة سلطان الغنام

ما هي إصابة سلطان الغنام اللاعب السعودي

أعلن نادي النصر عن حجم الإصابة للاعب السعودي سلطان الغنام ومدة الغياب له عن العالمي، حيث أشار إلى أن الفريق قد أعلن تحقيق فوزه في مباراة كرة القدم التي تم خوضها ضد العدالة ضمن المنافسات في الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي برباعية مقابل هدف واحد فقط.

  • حيث أن الغنام قد أصيب في تلك المباراة وتم مغادرته لأرض الملعب بعد مروره 15 دقيقة متأثرا بما قد أصيب به، وقد أشار آنذاك نادي النصر بأن اللاعب سلطان الغنام سوف يتغيب عن المباريات لمدة ثلاثة من الأسابيع، حيث تبين أنه عن طريق الأشعة التي قام باجراءها إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

شاهد أيضا: ما هي إصابة احمد شراحيلي لاعب الاتحاد السعودي

قام الجهاز الطبي المختص بنادي النصر بكشفه عن طبيعة ما أصاب اللاعب السعودي سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم في ذلك النادي والذي تم تعرضه للإصابة خلال مباراة الشباب السابقة، حيث إنه تبعا للفحوصات تبين بأنه تم الإصابة بالكدمة الشديدة في فخده ونه يحتاج إلى أخذ قسطا طويلا من الراحة ومتابعة واستكمال العلاج حتى نهاية الأسبوع الحالي على أن يستكمل بعد ذلك المشاركة ضمن التدريبات الجماعية، حيث من المقرر خضوعه أيضا أي الأشعة بعد أن يخف التورم في العضلة الخلفية المصابة، من هنا ونظرا لإصابته تم التأكيد على تغيبه بالمباراة القادمة نظير القادسية.

إلى هنا ونصل لختام مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على طرح المقال الذي نص على معرفة، ما هي إصابة سلطان الغنام اللاعب السعودي، ومن ثم التعرف على ماهية شخصية الغنام ويكيبيديا وأبرز المعلومات عن اللاعب السعودي غنام ومدي إصابته بطريقة شمولية وتفصيلية.