ما هي إصابة حارس منتخب إيران، تعرض حارس المنتخب الإيراني إلى إصابة، والتي تعد هذه الإصابة الأولى التي تسجل في بداية الدورة الأولى من بطولة كأس العالم في دولة قطر للعام 2023، بحيث تم إصابته إصابة خطيرة عند المباراة التي أقيمت بين منتخبه ضد منتخب إنجلترا، وتم وصف إصابته بالبالغة ولم يتمكن من إكمال المباراة، وقد تعرض إلى نزيف حاد في أنفه، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على ما هي إصابة حارس منتخب إيران.

إن المنتخب الإيراني ومنتخب إنجلترا يلعب في الدورة الأولى من كأس العالم بدولة قطر، وكان هذا في المجموعة الثانية وإضافة إليهم منتخب ويلز ومنتخب أمريكا، وأن الفريقين التقيا مساء اليوم الاثنين بتاريخ 21/11/2023 وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت قطر، وقد أقيمت المباراة على ملعب استاد خليفة الدولي.

ما هي إصابة حارس منتخب إيران

إن حارس المرمى الإيراني تعرض إلى إصابة دامية أثناء لعبه في المباراة الأولى في الدورة الأولى إلى مباريات كأس العالم بدولة قطر، وتم إصابته إصابة بالغة في منطقة الوجه خلال محاولته صد كرة منتخب إنجلترا عن الشباك ومحاولة إبعاده، وقد أدى إلى التسبب في حدوث نزيف في أنفه مما أدى إلى جعله يفقد التوازن، وسقط على الأرض، وقد حاول الوقوف حتى يكمل المباراة قبل تلقى العلاج، ولكن لم يستطع إكمالها ونقل إلى خارج الملعب بالدقائق الأولى للمباراة.

شاهد أيضاً: ما هي مباريات الغد في كأس العالم 2023

من هو حارس منتخب إيران

إن حارس المنتخب الإيراني هو علي رضا بيرانفاند، والذي ولد بتاريخ الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام 1992م، وقد بلغ من العمر ثلاثين عام، وإن شغفه في كرة القدم بدأ منذ الطفولة، ويعتبر لاعب محترف ومميز في رياضة كرة القدم، وانضم إلى فرق كرة القدم للمحترفين في دولة إيران، واستطاع المشاركة في الدوري البلجيكي الممتاز وذلك مع فريق نادي رويال أنتويرب، واستطاع كذلك من تمثيل منتخب دولته في كأس الدول الآسيوية عام 2015م، وفي العالم الحالي قام بالمشاركة في مباراة كأس العالم.

تغيير اضطراري بسبب إصابة دموية لحارس إيران أمام إنجلترا في كأس العالم

تم تعرض حارس مرمى المنتخب الإيراني إلى إصابة خطيرة في الوجه، وكان هذا في الدقائق الأولى من المباراة، والتي عملت على إحداث نزيف حاد في الأنف، وخروجه في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، وذلك بعد أن حاول أن يكمل الشوط، ولكن لم يستطع نتيجة شدة الإصابة، وقد حصل على مكانه الحارس الاحتياطي سيد حسين.

وفي الدقيقة الثامنة من المباراة تم إصابة الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند، وقام الفريق الطبي بالاندفاع إلى أرض الملعب من أجل التعرف على إصابته، وتقديم كافة الإسعافات الأولية اللازمة له.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على ما هي إصابة حارس منتخب إيران، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن هذا الحارس والمباراة بين إيران وإنجلترا.