كم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي،  يعتبر ممفيس ديباي من أبرز اللاعبين المشهرين في رياضة كرة القدم في كافة أنحاء العالم، إذ إنه حصل على فرصة لكي ينضم للكثير من الفرق الرياضية على الصعيد المحلي والدولي على حد سواء، حيث مثل بلاده ضمن أكثر من بطولة في العالم، خلال الساعات القلائل وبعد خوض فريقه المبارة نظير الفريق القطري بمونديال كأس العالم لمع اسمه بشكل كبير، لنتعرف على ماهية شخصيته وكم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي، من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هو اللاعب ممفيس ويكيبيديا

ممفيس ديباي من أشهر لاعبي كرة أقدم في العالم، حيث إنه يتميز بالاحترافية والتألق والمهارة في ممارسة لعبة كرة القدم، لنتعرف على أهم المعلومات الشخصية عنه التي تكمن في كونه:

  • تعود وترجع أصوله وأنسابه إلى أنه من أصول هولندية الجنسية.
  • هذا ونشير إلى أن ممفيس من مواليد العام الميلادي 1994 وعلى وجه التحديد بتاريخ 13/ فبراير أي أنه يبلغ من العمر 28 سنة.
  • والده هو دينيس ديباي، في حي أن والدته هي كورا شينسما.
  • ولد في دولة هولندا وتحديدا في مدينة موردرخت ويحمل الجنسية الهولندية.
  • فيما يتعلق بحياته الاجتماعية فهو غير متزوجا ويلعب ضمن فريق ليون إف سي وابتدأ مسيرته الكروية منذ بداية العام الميلادي 2000 وحتى تلك اللحظة.

كم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي

شاهد أيضا: كم عمر اللاعب يوسف الثنيان

كم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي

بعد أن تكررت العمليات البحثية مؤخرا عن معرفة كم عمر اللاعب الرياضي الهولندي ممفيس ديباي، نشير إلى أنه من مواليد العام الميلادي 1994 أي أنه يبلغ من العمر 28 عاما، فهو لاعب كرة هجوم لدي نادي لبون إف سي.

ما هي ديانة ممفيس ديباي 

يدين ويعتنق اللاعب الشهير ممفيس بالديانة المسيحية، إذ إنه قام بالتأكيد علي ذلك بموقع الشهير تويتر الذي أشار إلى إيمانه بالمسيحية في حياته الشخصية، كما وقد أشار إلى اعتماده على الله عز وجل الذي سخر له الإمكانيات والمعجزات.

  • هذا وقد ذكر اللاعب ممفيس ديباي بأنه يستمر بذهابه إلى الكنسية منذ صغره مع أفراد عائلته وقد تعلم من والدته قراءة الكتاب المقدس وأنه مع مرور الزمن قد أصبح يقرأه من تلقاء نفسه وعلى حد قوله نه يشعر بالأمان والسلام في تلك القراءة.

ممفيس ديباي من وين

تعود وترجع أصول وأنساب ممفيس ديباي إلى دولة غانا، حيث إنه من أصول هولندية الجنسية، فوالدته هولندية الأصل في حين أن والده غاني الجنسية.

  • ترعرع ونشأ اللاعب ممفيس ديباي في قرية عرفت باسم موردرخت الهولندية، وأثناء بلوغه سن ال4 سنوات من عمره انفصل والداه وبدأت أسرته بالانهيار وقد عاش فترة طفولته المبكرة مع والدته.
  • هذا وقد وصفت علاقته بوالده بأنها علاقة سيئة للغاية ومنذ انفصاله عن والدته وهو واضعا لنفسه هدفا ألا وهو دخول العالم الكروي إلى أن أصبح ضمن قائمة المشاهير والمحترفين في هذا المجال الكروي.

كم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي

شاهد أيضا: كم عمر اللاعب سعود عبدالحميد

ممفيس ديباي إنستقرام

يمتلك اللاعب الهولندي ديباي منصة عبر موقع استقرام الشهير الذي يقوم من خلالها بمتابعته لأعماله الرياضية والمباريات التي شرك بها خلال مسيرته الرياضية، حيث يتابعه على تلك المنصة الملايين من المتابعين، بإمكانكم المتابعة لحسابه الرسمي إنستقرام بالنقر علي الرابط من هنــــا.

إلى هنا ونكون قد تعرفنا على، من هو اللاعب ممفيس ديباي وكم عمر Memphis Depay ممفيس ديباي، إضافة لتطرقنا لمعرفة أصوله وأنسابه وما هي جنسيته وديانته التي يعتنقها ويدين بها على أكمل وجه.