من هو خالد حازم شومان وكم عمره، تصدر نجل الداعية المصري شومان محركات البحث في الساعات الأخيرة الماضية، بعدما تناقلت العديد من وسائل الاعلام المحلية المصرية خبر وفاته، كما وتداول الرواد الخبر عير منصات التواصل الاجتماعي، للتعرف على حقيقة الانباء المتداولة، بالإضافة الى التعرف على من هو خالد حازم شومان وكم عمره، وهو ما نتناوله بين سطور مقال اليوم الآتية.

من هو خالد حازم شومان ويكيبيديا

أعلن الداعية المصري الدكتور حازم شومان عن وفاة نجله خالد، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من يوليو، وكتب على حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك: ” إنا لله وإنا إليه راجعون  .. وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون. اللهم اربط على قلب والديه”، كما وتقدمت العديد من الشخصيات من أهل الدعوى في الجمهورية المصرية بنعي وفاة ابن حازم شومان، والدعاء له بالقبول والمغفرة والرحمة الواسعة، والجدير بالذكر هنا أن الشيخ حازم لم يعلن  عن أي تفاصيل بخصوص وفاة ابنه خالد، ولا عن موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان.

  • ويعرف حازم شومان، بانه داعية إسلامي، من مواليد الجمهورية وهو مصري الجنسية، درس في كلية الشريعة ويبلغ من العمر 49 عام.
  • أمضى سنوات عمره في الدراسة واكتساب العلوم الدينية بالرجوع الى كباء العلماء وشيوخ الأمة.
  • كما أن له العديد من الخطب الشرعية والدروس الدينية التي كان يُلقيها على مسامع الآخرين.
  • ومما ذُكر عن نجله بعد وفاته أنه طيب الأثر ترك خلفه سمعة جيدة فكان من الحاملين للأمانة والمحافظين عليها.

شاهد ايضا: كيف رد الأزهر على سعد الدين الهلالي في فرضية الحجاب

من هو خالد حازم شومان وكم عمره

من هو خالد حازم شومان وكم عمره

لم ترد أي معلومات تتعلق بالراحل أو بيانات السيرة الذاتية له، وأرفق الرواد عبر منصات التواصل الدعاء للراحل وأن يُلهم الله تعالى ذويه الصبر والسلوان،  كما وتلقى حازم شومان الآلاف من التعازي على التغريدة المنشورة عبر تويتر، إذ دعا له الكثيرون بأن يغفر الله له ويرحمه ويجعله في جنة الفردوس الأعلى وأن يكرم نزله ويوسع مدخله ويحشره مع الأبرار والصديقين والشهداء.

ويذكر انه في وقت سابق نشر حساب آخر: “ابن الشيخ حازم شومان مريض جدا ومرض نادر كما أعلن .. هذا المنشور لندعو فيه لابن الشيخ ولكل مريض مسلم .. اللهم ألبسه ثوب العافية وامسحه بيمينك الشافية طهور بإذن الله.. رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي اللهم اشف كل مريض مسلم شفاءاً لا يغادر سقما”، وبالتالي فإن تفاصيل الوفاة لم يتم توضيحها.

كما وتفاعل النشطاء عبر المواقع الاجتماعية المختلفة، مع الخبر المؤسف المعلن عنه في صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من يوليو، ومن هنا دارت العديد من التساؤلات والاستفسارات بشان التعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات.