كم عمر ميادة الحناوي، تعتبر ميادة الحناوي من أهم المطربات المشهورات بالصوت المميزالدافيء الذي قام الموسيقار المعروف محمد عبد الوهاب بتبنيها وإظهار تلك الموهبة الغنائية العظيمة، حيث إنها تعلمت الغناء في سن مبكرة وسافرت إلى دمشق بعد التقائها بالموسيقار محمد عبد الوهاب لكي تغني وتوسع من شهرتها، في ضوء ما تم ذكره دعونا لنتعرف أكثر علي شخصيتها الفنية والشخصية على حد سواء، ومعرفة كم عمر ميادة الحناوي، من خلال متابعة الطرح الآتي أدناه.

من هي ميادة الحناوي ويكيبيديا

ميادة الحناوي من أشهر المطربات السوريات التي حظيت علي الشهرة الكبيرة والواسعة علي مستوي النطاق العربي حيث إن أهم المعلومات الشخصية عنها تتمثل فيما يلي:

  • ولدت الفنانة ميادة الحناوي خلال العام الميلادي 1959 وعلى وجه التحديد بتاريخ 8/ أكتوبر من محافظة حلب السورية.
  • قام الموسيقار محمد عبد الوهاب باكتشاف موهبتها الفنية الغنائية أثناء كونها بمصيف بلودان في دولة سوريا، فقد توسعت شهرتها أيضا من خلال أخذ الموسيقار بليغ حمدي بيدها وغنت أجمل الأغاني التي تتمثل في: أنا بعشقك، الحب اللي كان، سيدي أنا.
  • ابتدأت الفنانة السورية ميادة الحناوي سنوات نشاطها الفني خلال العام الميلادي 1977 وحتى يومنا هذا الذي زخر بالعديد من الأغاني المميزة معشوقة كافة الدول العربية والخليجية على حد سواء.

كم عمر ميادة الحناوي

شاهد أيضا: حقيقة خلافات ميادة الحناوي ووردة الجزائرية

من هو زوج الفنانة ميادة الحناوي

تزوجت ميادة الحناوي من وزير سوري خلال وقت مبكر حيث توفي زوجها وهي تبلغ من العمر آنذاك ستة عشر عاما، ومن بعد ذلك أبدت موافقتها للزواج من محمد سلطان بعد وفاة رفيقتها زوجته فايزة أحمد، ولكن ذلك الزواج لم يتوج بالنجاح لفترة طويلة.

  • ومن ثم انتقلت إلى سوريا وتزوجت من المدعو مهند أحمد الذي دام زواجهما لقرابة عشر سنوات وانتهي بعذ ذلك للطلاق ولم تنجب من أي من أزواجها.
  • قامت بإعلانها عدم الندم على قرارات زواجها برغم أنها قد عاشت مه بالي حمدي لفترة ولكنها لم تكتمل.

كم عمر ميادة الحناوي

بعد تمركز العمليات البحثية بشكل كبير لمعرفة كم تبلغ الفنانة ميادة الحناوي من العمر تبين إلى أنها من مواليد العام الميلادي 1959 أي أنها تبلغ من العمر 62 عاما، حيث إن مسيرتها الفنية حافلة بالكثير من الأغاني المميزة التي عشقها الجمهور العربي أجمع.

كم عمر ميادة الحناوي

شاهد أيضا: من هي فاطمة كشري الفنانة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا

أهم وأبرز إنجازات المطربة ميادة الحناوي

تزخر مسيرة ميادة الحناوي بالكثير من الإنجازات الفنية العظيمة التي قامت بأدائها الغنائي، سنتعرف على أهم تلك الإنجازات التي تكمن فيما يلي:

  • في بداية مسيرتها الفنية قام الموسيقار محمد عبد الوهاب بتبني موهبتها وساعدها على الشهرة .
  • توسعت شهرتها من خلال ظهورها ببرنامج وائل الأبراش عنتر واستمرت بالغناء للكثير من الأغاني التي تتمثل في: يا شام، وأصدرت أغنية بيروت وبعد ألبوم توبة تم توقفها عن العالم الفني لسنوات عديدة.
  • ومن بعد أظهرت جملة من أغانيها الجميلة المميزة ومنها: أنا أعشقك ومهما حاولوا، أنا مخلص لك.
  • قامت الفنانة ميادة الحناوي بحضورها للكثير من المهرجانات الموسيقية خلال العام الميلادي 2017 وأدت الغناء الوطني يا شام ودب وخلال العام الميلادي 2008 فامت بغنائها أوبريتا في دمشق ترابك أسلم يا صيام.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي تعرفنا من خلالها على الطرح المختص بمعرفة، كم عمر ميادة الحناوي، ومعرفة من هو زوجها وما هي أهم وأبرز إنجازات المطربة ميادة الحناوي بطريقة شمولية وتفصيلية على أكمل وجه.