قضية محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، تم التداول بشكل مؤخرا ولمرة أخرى القضية المختصة بالفنان المصري محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر من جديد وذلك تزامنا مع إصدار الحكم النهائي لتلك القضية من قبل محكمة النقض المصرية خلال يوم الأربعاء، فما هي تفاصيل تلك القصة وما تم حدوثه بالفعل فيما بين الممثل محمد رمضان والطيار أبو اليسر هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور الآتية أدناه وقضية محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر.

من هو الفنان محمد رمضان ويكيبيديا

يعد محمد رمضان من أبرز الشخصيات الفنية المصرية التي لاقت الشهرة العظيمة من خلال تقديمه للكثير من الأعمال الفنية المتعددة والمتنوعة التي شارك بها، لنتعرف على من هو محمد رمضان بشكل موسع:

  • الاسم الشمولي والكامل له هو، محمد حجازي من مواليد العام الميلادي 1988 وتحديدا بتاريخ 23/مايو في جمهورية مصر العربية.
  • تعود جنسيته إلى كونه مصري الجنسية ويقيم في الوقت الحالي في القاهرة.
  • فيما يتعلق بحالته الاجتماعية فهو متزوج ولديه من الأبناء ثلاثة من: علي، حنين، كنز.
  • يتقن اللغة الأم العربية واللهجة المصرية، إضافة إلى إجادته أيضا اللغة الإنجليزية.
  • يعمل مغني وممثل مشهور في كافة الدول العربية أجمع وجمهورية مصر العربية على وجه الخصوص.
  • ابتدأ سنوات نشاطه الفني منذ العام الميلادي 2004 وحتى تلك اللحظة وأيامنا الحاضرة.

قضية محمد رمضان والطيار اشرف ابو اليسر

شاهد أيضا: ما هي قضية محمد الخرس وسبب تغريمه

قضية محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

قامت أعلى محمكة مصرية وهي محكمة النقض برفع طعن للفنان والممثل محمد رمضان مؤيدة الحكم الذي أصدر من قبل المحكمة الاقتصادية الذي يفيد بإلزامه الدفع ل6 ملايين جنيها لورثة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

  • هذا وقد أثارت حالة من الجدل نظرا لقيام محكمة النقض نفسها أيضا بإصدار حكم يقتضي نفس المعني خلال العام الماضي مما جعل الكثير يعتقد بأنه تم النظر في تلك القضية لمرتين.
  • كما وأنه قد قام محامي الطيار أبو اليسر المدعو مجدي حلمي بإيضاحه حقيقة هذا الأمر بأن الطعن قد كان ضد حكم التغريم وبنفس الوت قد شكل أمام المحكمة لكي يتم وقف تنفيذ هذا الحكم إلى أن تقوم محكمة النقض نفسها بالفصل في ذلك الموضوع.
  • خلال العام الماضي وتحديدا بشهر نوفمبر تم الرفض لاستكمال وقف التنفيذ بصورة فعلية وبالفعل تم التخاطب مع البنوك لكي يتم تنفيذ الحجر علي المبلغ المحكوم به كتعويض.
  • ومن الجدير بالذكر قد قامت محكمة النقض بالنظر في فيما يخص طعن رمضان يوم الأربعاء وقد قضت في رفضه مؤيدة الحكم بالتعويض مما يشير إلى أن الحكم قد أصبح واجبا لتسليم المبلغ المحجور عليه كونه تعويض لأسرة أبو اليسر.
  • وأخيرا تم إسدال الستار على القضية لمدة ثلاثة أعوام.

قضية محمد رمضان والطيار اشرف ابو اليسر

شاهد أيضا: تفاصيل قضية رجل الأعمال محمد الأمين

محمد رمضان إنستقرام

يحظى محمد رمضان لي قاعدة جماهيرية عظيمة من خلال أعماله الفنية الرائعة التي شارك بها، حيث يمتلك حسابات رسمية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، باعتباره من أبرز الشخصيات البارزة والشهيرة، ومنها الحساب الرسمي له عبر موقع إنستقرام الذي يتابعه أكثر من 20 مليون متابعا، حيث يقوم من خلاله بالمشاركة لأعماله الفنية، إضافة لأخبار الشخصية ويومياته ليلقي الإعجاب الكبير والتفاعل فيما بينه وبين متابعيهن، بإمكانكم متابعة الحساب الرسمي له إنستقرام بالضغط على الرابط من هنــــــا.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي تعرفنا من خلالها على الطرح المختص ب، قضية محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، ومعرفة ماهية شخصيته وأعماله على أكمل وجه.