قصة قطار زانيتي 1911، تكررت العمليات البحثية بشكل كبير بشكل مؤخرا بحثا عن معرفة الحقيقة الكاملة لقصة قطار زانيتي الذي تم اختفاؤه بشكل تام ومفاجئ وهو متجها إلى رحلة بعد عبوره للنفق، فما هي حقيقة اختفاؤه بصورة مباشرة ما قصته كاملة، هذا ما سنتعرف عليه خلال متابعة السطور والطرح الآتي أدناه بشكل شمولي وتفصيلي، فما هي قصة قطار زانيتي 1911.

قصة قطار زانيتي 1911

تعتبر قصة قطار زانيتي من أهم القصص الواقعية المرعبة، قصة قطار إيطاليا 1911 الغريبة، ذلك القطار الذي اختفى بشكل تام ولم يعد له أي ظهور.

  • هذا وتتمثل أحداث قصة قطار زانيتي في خروج ذلك القطار من بلد وحط في بلد آخر حيث تمثلت السفرية لمدة قرن كاملا إذ إنه تم اختفاؤه مئة عام.
  • فقد بدأت خلال العام الميلادي 1911 وعلى وجه التحديد بتاريخ: 14/ يوليو، ففي هذا اليوم قامت شركة زانيتي الإيطالية للقطارات بتقديم رحلة مجانية بغية التسويق لقطارها الفاخر الجديد.
  • كما ونشير بأن هذه الرحلة كان من المفروض انطلاقها من روما العاصمة وصولا إلى منطقة ميلان علي أن تمر بالكثير من المحطات التي تتمثل أهمها في نفق طويل يبلغ كيلو متر ما بين كل من أميليا ولومبارديا.
  • وبشكل فعليا خلال اليوم المنشود صعد ما يقارب مئة من الركاب علي القطار إضافة إلى ستة من طاقم القطار وتم انطلاق صافرة القطار معلنة عن ابتداء التوجه إلى الرحلة.
  • أن انطلقت الرحلة والقطار يتهادى بشكل بطيء عبر سكته لكي يتيح للركاب الاستمتاع بالمناظر الجميلة الساحرة.
  • قبل أن يصل القطار إلى النفق تم تجمع أعداد كثيرة من الناس لمشاهدة القطار الجديد وعلى الناحية الأخرى كانت جماهير كثيرة من الناس أيضا بانتظارها عبور القطار للنفق.

قصة قطار زانيتي 1911

شاهد أيضا: قصة آيات الرفاعي كاملة

ما هي كانت شهادة الرجلين الناجيين من قطار إيطاليا 1911

بعد أن استفاق الرجلين من صدمتهما ظن المحققون بان لغز القطار الشبح سوف يتم حله إلا أن ما تم إدلاؤه من معلومات أشير إلى أن الشخصان الناجين الوحيدان كان أبعد من الواقع بصورة كبيرة.

  • قام الرجلان بإخبار المحققين بان القطار تم دخوله إلى النفق تبعا لخطة سيره الطبيعية وان كافة الأمور كانت على أحسن ما يرام، إلى أن ظهر صوت يشبه الهمهمة في داخل النفق وبعدها تبعا للشاهدين ظهور ضبابا ابيض يتصف بالغرابة والكثافة وبدأ بابتلاعه القطار بشكل تام.
  • وقد أشارا إلى أن الضباب تحول بعد الملامسة له للقطار إلى مادة بيضاء لزجة تقوم بالتصاقها علي هيكل القطار ولكن الرجلان استطاعا القفز من العربة في القطار وذلك قبل الاختفاء بشكل تام للقطار مع تدافق الضباب الكثيف.
  • فيما استفاق الرجلين وهما على الأرض ولا أثر لقطار إيطاليا 1911، وتبعا لتصاريح الشهود بأن سلطات النقل والسكك الحديدية قامت بإغلاقها للنفق خوفا من تكرار تلك الحادثة من قبل الفضوليين ليتم تدمير النفق خلال الحرب العالمية الثانية بشكل تام.

قصة قطار زانيتي 1911

شاهد أيضا: قصة تحكي مغامرات مفيدة للطفل

ظهور القطار الشبح في أوكرانيا

خلال العام الميلادي 1991 تم استعادة قصة قطار زانيتي الإيطالي المعروف بالقطار الشبح ضمن جريدة أوكرانية وذلك بسبب الكثير من المشاهدات التي أكدت ظهور قطار من العدم واختفائه فجأة كما ظهوره في قرية بولتافا في أوكرانيا.

إلى هنا ونكون قد تعرفنا علي، قصة قطار زانيتي 1911، كاملة ومعرفة تفاصيل الرحلة إلى أن تم اختفاؤه تماما وأصبح لا وجود له على أرض الواقع، كما وتعرفنا على،شهادة الرجلين الناجيين من قطار إيطاليا 1911 على أكمل وجه.