قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة، وقالت النيابة بعد أن انتشرت تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شاب في المحلة الغربية واتهمت خطيبته بقتله، ولم يتمكن تحقيق النيابة من التوصل إلى نتيجة بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وأكد تحقيق للشرطة في الحادث أن المتوفى انتحر بشنق نفسه مرتديا ثوب خطيبته لضعف صحته العقلية، وفتشت النيابة منزل المتوفى ومكان الحادث وعثرت على ملابس معلقة من السقف في إحدى الغرف وبجانبها سلم خشبي، قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة.

قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة

واطلعت النيابة على سجلات من آلة مراقبة تطل على العقار وهو موقع الحادث تكشف أن المتوفى وخطيبته كانا يسيران باتجاه المنزل وبعد ذلك غادرت الخطيبه وعادت إلى المنزل، وأوضحت السيدة البالغة من العمر 16 عامًا أثناء الاستجواب أثناء التحقيق أنها كانت على خلاف مع خطيبها يوم الحادث مما أدى إلى تركها لباسها (الشال) ومغادرة المكان.

  • بعد ذلك حاولت الاتصال به عدة مرات لكن دون رد، ركضت إليه لتجده ممددًا ميتًا على الأرض ورأت ثوبها معلقًا من خطاف في سقف الغرفة.
  • هذا إلى جانب شهادة أهل الفقيد في التحقيق أكد استمرار الخلافات بينه وبين خطيبته، كان يجب أن ينتهي هذا الخلاف بموافقتهم على  تقديم للزواج في نهاية الأسبوع الذي وقع فيه الحادث.
  • أكد صديق له أنه سمع منه منذ فترة عن تفاصيل الخلاف بينه وبين خطيبته.
  • في يوم الحادثة تلقيت مكالمة منها تطلب المساعدة في نقله إلى المستشفى وعندما انتقلت إلى مكان وجودها وجدت رجلاً مستلقيًا.
  • عندما أفاد الأطباء في المستشفى أنه تعرض للخنق حتى الموت ، اعتقدت عائلته أن خطيبته متورطة في قتله.

شاهد أيضا: قصة الطائر على الدينار الأردني الجديد

أمير ياسر عريس المحلة المشنوق

قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة

قامت النيابة بفحص جثة المتوفى وأمرت بتشريح الجثة من قبل طبيب شرعي وشرح سبب وطريقة وفاته، كما أرسلنا خبراء من الحكومة للتحقيق في أدلة الطب الشرعي ومسح مكان الإقامة في مكان الحادث لإزالة أي أثر له، وفي ضوء نتائج التحقيق وتوصيات المجلس القومي للأمومة والطفولة أمرت النيابة بتسليم المتهمة الطفلة إلى الأسرة.

مع أخذ التعهد اللازم بحسن رعايتها، وجارٍ استكمال التحقيقات، ونفت النيابة كافة تفاصيل الخلافات بين الطرفين، لتي طال الحديث فيها المساس بالأعراض على غير سند وبدون حق، وبلا فائدة من ذلك سوى الفضول غير المبرر، ومحاولة لفت الانتباه لتكثير سواد المتابعين لا أكثر، وهذا يمس شرف الأطراف واعتبارهم ويعرض المتورطين والمحرضين للمساءلة والمحاكمة القانونية.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان السوري عبدالرحمن ال رشي

ابن عم عريس المحلة يكشف تفاصيل مقتله

قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة

أكد أمير ياسر ابن عم الشاب العريس الذي عثر على جثته في مدينة المحلة واتهام خطيبته بارتكاب جريمة، أن ابن عمه كان معه قبل أن يتوجه إلى شقة الزوجين لإجراء بعض الاستعدادات لحفل الزفاف يوم الجمعة المقبل، وأنه عند وصوله إلى الشقة تلقى اتصالاً من والدته للاطمئنان عليه وطمأنها بأنه سوف يصل إلى الشقة لتركيب المصباح ثم العودة إلى المنزل، وأضاف ابن عم الضحية أنه فوجئ بوصول خطيبته وشاب آخر “أمير” الجثة بعد اتصال هاتفي من المستشفى، عندما اشتبه الطبيب في وجود جريمة هرب الشخص الذي كان برفقة خطيبها وحاول الآخر الهرب لكن طاقم المستشفى تمكن من القبض عليها.
في نهاية المقال تعرفنل على قصة عريس المحلة المشنوق أمير ياسر بالتفصيل كاملة، وتعرفنا أيضا على أبرز تفاصيل الحادث وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أبرز المعلومات التي سردها ابن عمه.