قصة المعلمة غصون نجمي بالتفصيل، والتي أدمت قلوب محبيها وطلبتها خلال تعرضها لحادث شنيع، وفي الساعات الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادث الأليم الذي تعرضت له المعلمة، وعبّر الرواد عن الحزن الشديد لفقدانها، من خلال نشر العديد من التغريدات والمنشورات الحزينة، ومقال اليوم يسلط الضوء على قصة المعلمة غصون نجمي بالتفصيل، دار البحث عنها كثيراً من قبل المواطنين.

تفاصيل وفاة المعلمة غصون نجمي

تصدر اسم المعلمة السعودية غصون العناوين البحثية في الساعات القلية الأخيرة في المملكة العربية السعودية، والعديد من دول الخليج العربي، للبحث عن القصة كاملة ومزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالحداث الأليم، والذي تعرضت له المعلمة لتفقد روحها من أثره، ووري جثمانها التراب في عصر يوم الاثنين الموافق 7 مارس 2023.

وفي الوقت الذي توجهت فيه الفقيدة الى مقر عملها بروضة سارة بنت عبدالعزيز بقرية الركوبة في محافظة صامطة، تعرضت لحادث مروري بيوم الأحد 6 مارس، في احدى الطرقات الرئيسية في محافظة صامطة، وذلك قبل وصولها إلى مقر عملها؛ لتفارق الحياة، متأثرة بالإصابات الجسيمة التي تعرضت لها أثناء الحادث، ووفقاً لما أشارت اليه المصادر أن الراحلة المعلمة غصون كانت تحمل الهدايا لطلبتها، وهم في انتظارها والتي كانت قد  استعدت لتوزيعها عليهم مع شهادات النجاح للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

شاهد أيضاً: ما هو سبب وفاة عز القحطاني

سبب وفاة المعلمة غصون نجمي

وبعد الاطلاع على تفاصيل الحادث، تناول الرواد عبر المواقع العديد من الصور للحادث وأثره، والذي أدى الى وفاة المعلمة، وما زاد الموقف صعوبة على محبيها، وفاتها وهي تحمل هدايا طلبتها، والذي هم في انتظارها للوصول وتسلم الهدايا المميزة، وفي مشهد مهيب سقطت فيه دموع المحبين من الطلبة والأهل والأصدقاء، وحضره مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة عبدالرزاق صميلي وعدد كبير من المسؤولين والقضاة وجموع من المواطنين من قرى صامطة والمحافظات الأخرى بمنطقة جازان، تم تشييع جثمانها في جنازة عصر اليوم التالي يوم الإثنين.

قصة المعلمة غصون نجمي بالتفصيل

وشكل نبأ الوفاة موجة من الحزن والألم، الذي طالما يعتصر قلوب طلبتها وزميلاتها المعلمات وزوجها وأطفالها وجميع أفراد أسرتها، كَون الخبر جاء مُفاجئ ولم يستغرق ليلة وضحاها، ليتم الاعلان عن مفارقتها للحياة.

المعلمة غصون نجمى ويكيبيديا

ولاشك ان رحيل المعلمة السعودية غصون خلّف حالة من الحزن اثر تعرضها لحادث سير شنيع، وعلى وجه التحديد في روضة قرية الركوبة في محافظة صامطة، وبالرجوع الى المعلومات الكاملة الخاصة بالراحلة؛ عُرف عنها الأخلاق الحميدة التي بقيت تتصف بها على الداوم، ومن جهتهم عبرت المعلمات عن حزنهم لوفاة غصون، سائلات المولى أن يتغمدها بواسع رحمته، ووصفنها انها كانت نموذجاً يحتذى به للمعلمة المجتهدة،  وانتقلت إلى رحمة الله وهي في طريقها إلى مقر عملها بروضة قرية الركوبة، وهي تحمل بمركبتها الهدايا والألعاب لطلابها وطالباتها.

ووفقاً لما أشارت اليه المصادر وذكرته أن الفيدة المعلمة النجمي، تجاوزت في خدمتها لدى قطاع التعليم في المملكة ما يزيد عن 10 سنوات، ومن أبرز المعلومات عنها أنها متزوجة من مواطن يعمل في قطاع التعليم أيضاً، وهو معلمًا لمادة المهارات الرقمية في مدرسة شعب الذيب التابعة لمحافظة صامطة، بالإضافة الى أنها تمتلك عدد من الأبناء الأربع وهم: (ريمان 11 عامًا، وحمود 10 أعوام، وريناس 5 أعوام، ونورسين عامين).

نعي مؤثر للمعلمة غصون النجمى

بتغريدات حزينة ومنشورات خيم عليها مشاعر الحزن والألم الشديد على فقدان الرحالة، خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي برحيل المعلمة، التي تقدم لنعيها شخصيات بارزة كثيرة من الوسط التعليمي ومن الأهل والمقربين، ونرصد هنا أبرزها:

  • كتب التربوي عماد الشريف على صفحته بتويتر: “رحم الله الزميلة المعلمة غصون نجمي والتي توفيت في حادث مروري بمحافظة صامطة وهي تحمل معها هدايا النجاح لتقديمها لأطفال الروضة لإسعادهم.. اللهم أسعدها برضاك وعفوك”.
  • وأضاف: “تهديهم في الجنة يا رب من نعيم الجنة وثمارها وهي وإياهم على سرر متقابلين .. اللهم اجعل روحها في عليين وأحيِ ذكرها بالخير بين العالمين”.
  • كما وغرد عبدالعزيز بن محمد: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربي يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويمد لها في قبرها مد بصرها ويكتب لها أجر ما كانت تنوي به إسعاد أطفالها وطلابها”.
قصة المعلمة غصون نجمي بالتفصيل، تبع هذا الحادث المروي الذي ربما تكرر لأكثر من مرة في هذا الطريق الرابط بين محافظتي الطوال وصامطة، توجيه مطالبات عديدة من الأهالي لوزارة النقل بجازان لعمل التصليحات اللازمة لتجنب هذه الحوادث المفزعة، والاهتمام بمعالجة الطريق الذي شهد الكثير من الحوادث المؤسفة.