قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة، يذكر أن مبارك الرشيدي الذي فُقد في منطقة الجهراء الكويتية ورد اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بالتالي حاول العديد معرفة بعض التفاصيل الخاصة به لمساعدتهم في العثور على موقعه والاتصال به، أيضا بسبب التوتر والخوف الذي ينتشر في المدينة يشارك القاضي والداني في البحث عنه، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو مبارك الرشيدي المفقود

مبارك الرشيدي من الكويت على الأرجح في الثلاثينيات من عمره نشأ في الجهراء، حيث أنه يعيش حياة طبيعية مثل أي مواطن آخر مع أطفاله وبيت أسرته، علما بأنه كان من أكثر الأبناء المحبوبين في قلب السيد علي الرشيدي إلا أن اختفائه الشهر الماضي في مارس 2023 م جعله محط اهتمام البحث على منصات التواصل الاجتماعي وموضوعًا للنقاش في وسائل الإعلام ومنذ تلك الفترة وحتى يومنا هذا مبارك لا يعود إلى المنزل وإلى قبيلته على الإطلاق.

شاهد أيضا: حقيقة مقتل يمني في امريكا تفاصيل القصة كاملة

من هي زوجة مبارك الرشيدي المفقود

قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة

ورغم الالتباس في قصة غرق مبارك الرشيدي وعائلته بفقدانه، إلا أن وسائل الإعلام لم تحدد بعد اسم وهوية زوجته، الجدير بالذكر أن عائلته تبث مقاطع فيديو حية على منصات التواصل الاجتماعي تحث الآخرين على البحث عنه، مشيرا إلى أن لديه خمسة أطفال كما لم يتم ذكر حتى أي معلومات حول أسمائهم حتى الآن.

شاهد أيضا: حقيقة مقتل مستشار في الحرس الثوري الايراني

قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة

قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة

تبدأ قصة اختفاء المواطن الكويتي مبارك علي الرشيدي يوم الاثنين الموافق 13 مارس 2023 م الموافق 21 شعبان 1444 هـ، وبحسب أقاربه غادر مبارك الرشيدي منزله كالمعتاد لكنه لم يعد هذه المرة واختفى الشباب الكويتي في حي كبد بمحافظة الجهراء ما يسمى بحي جبد.

  • نشرت عائلته العديد من الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • للمساعدة للعثور على الشاب الكويتي المفقود.
  • وبعد فترة تمكنت الجهات المختصة من القبض على أحد الأصدقاء.
  • حيث اعترف بوجوده معه قبل اختفائه بقليل لكن الشاب الذي كان معه نفى التواجد معه.

هل تم العثور على مبارك الرشيدي

حتى هذه اللحظة لم يتم العثور على الشاب الكويتي علي مبارك الرشيدي ولم يعثر على مكان وجوده مطلقًا، ولم يتم التوصل الى مكانه على الرغم من القاء القبض على أحد اصدقائه الذين اعترفوا بانه كان برفقته قبل الاختفاء مباشرة.

  • إلا أن حملة كبيرة جدًا نظمها الكويتيون للبحث عنه والعثور على مكانه.
  • وقالت مصادر إن الأسرة تجمعت في حي الهجن في الشارع الأصفر.
  • مقابل مسجد النوري في تمام الساعة 2:00 ظهرًا.
  • وأطلقت وزارة الداخلية الكويتية عددًا من الحملات للوصول إلى أماكن المفقودين.

مبارك الرشيدي وش يرجع

تعود أصول الرجل الكويتي المفقود مبارك الرشيدي إلى قبيلة الرشايدة من قبيلة عدنان التي أتت من منطقة شبه الجزيرة العربية، حيث أن هذه العائلة لها فروع ومجموعات متنافسة في المنطقة العربية في الشرق الأوسط.

  • إن معرفته بالعادات والتقاليد والأدب وغيرها من الأخلاق الحميدة لهذه الأسرة.
  • جعلته من أنبل وأشهر العائلات التي تشغل العديد من المناصب والواجبات في دولة الكويت.

في نهاية المقال تعرفنا على قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أنه حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه، أيضا تعرفنا على أصول عائلته التي تشغل العديد من المناصب.