من هو ماهر موحي ويكيبيديا، صحفي متخصص في حشد الرأي العام، حيث أن اسمه الحقيقي ماهر موحي، بالتالي ولد في عام 1991 أي أنه يبلغ من العمر اثنان وثلاثين عاما، وهو أيضا من محافظة ميسان في جنوب العراق، كما يعمل ماهر في المجال الإعلامي منذ عام 2012 وتمكن من تطوير نفسه وكفاءاته في فترة وجيزة ليصبح اسمًا متداولًا في الساحة الإعلامية الوطنية، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل على من هو ماهر موحي ويكيبيديا، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو ماهر موحي ويكيبيديا 

يعمل ماهر في المجال الإعلامي منذ عام 2012 وتمكن من تطوير نفسه وكفاءاته في فترة وجيزة، ليصبح اسمًا متداولًا في الساحة الإعلامية الوطنية، كما أنه من المعروف ماهر متخصص في مجال حشد الرأي العام، من خلال الموضوعات المطروحة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه خبرة واسعة في العمل مع الصفحات والوكالات التي لديها ملايين المتابعين.

  • كما يعتبر الصحفي ماهر من أبرز الداعمين الإعلاميين لقوات الأمن العراقية.
  • ويعد أحد الأسماء الرئيسية في هذه الشريحة الكبيرة من المجتمع العراقي.
  • اسمه الحقيقي ماهر موحي.
  • وماهر من مواليد عام 1991م، أي يبلغ من العمر ما يقارب 32 عاما.
  • وهو يحمل الجنسية العراقية.
  • ويعود الى محافظة ميسان جنوب العراق.

شاهد أيضا: من هو حكم مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي 2023

أبرز المعلومات الشخصية ماهر موحي

من هو ماهر موحي ويكيبيديا

ماهر متخصص في مجال حشد الرأي العام من خلال الموضوعات المطروحة على وسائل التواصل الاجتماعي ولديه خبرة واسعة في العمل مع الصفحات والوكالات التي لديها ملايين المتابعين، كما يعتبر الصحفي ماهر من أبرز الداعمين الإعلاميين لقوات الأمن العراقية وأحد الأسماء الرئيسية في هذه الشريحة الكبيرة من المجتمع العراقي.

شاهد أيضا: من هو معلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 2023

أبرز الحسابات الشخصية ماهر موحي

من هو ماهر موحي ويكيبيديا

يعد الإعلامي مـاهر موحي من أبرز وأشهر الإعلاميين في العالم العربي، حيث أنه استطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة جدا خلال فترة زمنية قصيرة، وبالإضافة إلى ذلك لديه خبرة كبيرة في المجال الإعلامي، هناك الملايين من المتابعين يتابعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص عبر تطبيق الفيسبوك.

  • كما أنه يتابعه حوالي ثمانمئة وتسعة وعشرون ألف متابع ويمكنكم الحصول على حسابه من خلال النقر هنا.
  • بالتالي يتابعه أيضا عبر تطبيق يويتر حوالي 626 ألف متابع، ويمكنكم أيضا متابعته من خلال الضغط هنا.

في نهاية المقال تعرفنا على من هو مـاهر موحي ويكيبيديا، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وعلاوة على ذلك سردنا لكم أيضا أبرز حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

(splendorofyouth.com)