من هو قاتل ابتسام المقرشية وأمل العبرية، حيث هزت جريمة قتل الشابة ابتسام المقرشية الشارع العماني، وانتشر هذا الخبر كسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث وقعت جريمة القتل في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر 2023، وكانت ضحية هذه الجريمة هي شابة عمانية في مقتبل عمرها اسمها ابتسام المقرشية، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل عن: من هو قاتل ابتسام المقرشية وأمل العبرية.

من هو قاتل ابتسام المقرشية

لم تعلن الجهات الرسمية العمانية بعد عن أي تفاصيل ومعلومات حول جريمة القتل التي راحت ضحيتها الشابة العمانية ابتسام المقرشية، وحسب ما ورد عن شهود عيان كانوا وقت الحادثة، أن الجاني منفذ جريمة القتل قام بطعن ابتسام بالسكين، حيث كان يقف خارج الجامعة، وانتظرها حتى تخرج منها، ليلحقها بسيارته، وحدث اصطدام بين سيارته وسيارتها من الجهة الخلفية، حتى توقفت وقام بطعنها وفر هاربا.

تفاصيل جريمة قتل الطالبة ابتسام المقرشية

نشرت السلطات العمانية على حسابها الرسمي في تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر تغريدةً لها بخصوص جريمة قتل الطالبة ابتسام مقرشية، حيث كتبت أنه تم القبض على مواطن بعد أن اعتدائه على مواطنة طعنًا بالسلاح الأبيض مما تسبب في  وفاتها، وقالت إنها ستكمل الإجراءات القانونية بحقه.

ومن جهةٍ أخرى نشرت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في عبري بياناً لها على مواقع التواصل الاجتماعي لتنعي فيه الطالبة ابتسام المقرشية ( هي طالبة تدرس في قسم الدراسات التجارية وإدارة الموارد البشرية ) ودعت لأهلها الصبر والسلوان.

شاهد أيضا: من هي ناهد المانع وقصة مقتلها التفاصيل كاملة

من هو قاتل ابتسام المقرشية وأمل العبرية

تفاصيل جريمة قتل أمل العبرية

في صباح يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الحالي، وقعت جريمة قتل المحامية أمل العبرية، وذلك أمام محكمة السيب، وقد كان هذا الخبر صادم جدا للشارع العماني، وخصوصا قطاع المحامين العمانيين، وهرعت دوريات الشرطة مسرعةً الى مكان وقوع الجريمة للتعرف على ملابسات الجريمة وأسبابها والقبض على الجاني.

وحسب ما ورد عن شهود عيان إن طليق المحامية أمل العبرية هو الذي قتلها وقد استخدم سلاح أبيض، وطعنات عدة طعنات بالقرب من محكمة السيب، عندما كانت متوجهة إلى قاعة المحكمة لعملها، فهي محامية وتعمل في مكتب الدكتور أحمد الجهوري

استياء وغضب رواد مواقع التواصل من قتل ابتسام

تعتبر جريمة قتل الطالبة العمانية التي تدرس في جامعة عبري ابتسام المقرشي هي الثانية من نوعها خلال أسبوع واحد من جريمة قتل تمت في سلطنة عمان، وقتلت فيها المواطنة أمل العبرية، وتحديدا في يوم السابع من شهر ديسمبر الحالي:

  •  قتلت المواطنة أمل العبرية على يد طليقها، وذلك في محكمة تقع في مدينة مسقط العمانية، والسبب في ذلك هو خلافات سابقة بينها وبينه.
  • علق أحد المغردين على تويتر بخصوص جريمة قتل الطالبة ابتسام القرشية وقال: انا لله وإنا اليه راجعون، خلال اسبوع فقط حصلت جريمتين قتل في عمان لبنتين الاولى لمحاميه اسمها #أمل_العبرية قتلها طليقها جنب المحكمه، والثانيه اليوم لبنت اسمها #ابتسام_المقرشية ويقال ان اللي قتلها كان متقدم لها ورفضته !!!
  • وغردت ناشطة على تويتر قائلة: “منذ أيام قليلة نعينا #أمل_العبريه التي قُتلت غدرا واليوم ننعي
    #ابتسام_المقرشية التي قُتلت بصورة لا تقل بشاعة دهس متعمّد ثم طعن بسكين، والسبب في الجريمتين رجل يخلو قلبه من الإيمان، الخبر صحيح أنا من #عبري أؤكد صحة الخبر، تطبيق شرع الله هو الرادع الوحيد لإيقاف جرائم القتل.

من هو قاتل ابتسام المقرشية وأمل العبرية، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن جريمتا قتل كل من الطالبة ابتسام المقرشية، والمحامية أمل العبرية خلال أسبوع واحد فقط في سلطنة عمان.