فيديو الاعتداء على ياسين بونو حارس المغرب، هناك الكثير من النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو إلى مشجع قام باقتحام الملعب أثناء المباراة والتي كانت بين المنتخب المغربي ومنتخب بلجيكا، وقيل بأنه تم الاعتداء على حارس أسود الأطلس بالضرب، وتم القول بأن هذا الفيديو غير صحيح ولا أساس له من الصحة، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم فيديو الاعتداء على ياسين بونو حارس المغرب.

من هو ياسين بونو

إن ياسين بونو ولد بتاريخ 5 أبريل/نيسان خلال عام 1991م بمدينة مونتريال الكندية، وهو من أبوين مغربيين بمدينة فاس، وقد رجع في طفولته إلى دولة المغرب، وتم استقرارهم في منطقة مرس السلطان في مدينة الدار البيضاء، ومنها بدأت مسيرته الكروية، وقد أتقن لغات أربعة وهي اللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية، وقد تزوج من امرأة مغربية ولديه طفل.

خلال المباراة التي أقيمت في مونديال قطر بين المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي أعلن عن استبعاد بونو من ضمن التشكيلة إلى حساب المحمدي، وذلك بسبب إصابة الحارس خلال عملية الإحماء، وقد شعر بالإصابة قبل أن تبدأ المباراة، وتم الاضطرار لإجراء التبديل هذا.

فيديو الاعتداء على ياسين بونو حارس المغرب

ظهر خلال مقطع الفيديو الذي تدوال من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث قام شخص باقتحام الملعب وحمل معه عصا من أجل ضرب الحارس، وتم التعليق عليه “خطير محاولة قتل بونو من قبل مشجعة بلجيكية”، وذلك من خلال فرانس برس.

وتم حصول الفيديو على الكثير من المشاهدات وحوالي أكثر من 2800 مشاركة من بداية نشره وذلك بعد أن فاز منتخب المغرب على منتخب بلجيكا ضمن الجولة الثانية من بل المجموعة السابعة بالمونديال، وإن حارس مرمى إسبانيا إشبيلية وكذلك حارس المنتخب المغربي ياسين بونو قد انسحب فيتم انسحابهم من الملعب في اللحظة الأخيرة قبل أن تبدأ المباراة.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة منتخب صربيا بالكامل

ما حقيقة فيديو الاعتداء على ياسين بونو حارس المغرب

تم التعرف على حقيقة الفيديو وقيل بأنه لا علاقة له بالمونديال أو بالحارس المغربي بونو، والذي قام بالمساهمة بفوز منتخبه على منتخب إسبانيا بعدد من الركلات للترجيح، ولا يوجد أي إشكاليات مماثلة تم وقوعها في مباريات كأس العالم بقطر، وتم القول بأن هذا الفيديو أخذ من قبل المباراة التي جمعت بين ناديي التاي وغوزتبه في منافسات الدوري التركي التابع إلى كرة القدم بتاريخ 27 نوفمبر الماضي.

بحيث أن حارس مرمى التاي أوزان إفريم تم تعرضه إلى الضرب بعصا الراية من قبل واحد من المشجعين الذين اقتحموا الملعب واستغل حالة الفوضى التي عملت على إصابة أعداد كبيرة من المشجعين.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بنشر لكم فيه فيديو الاعتداء على ياسين بونو حارس المغرب، وتعرفنا على أهم المعلومات عن الحارس، وحقيقة هذا الفيديو.