فضيحة مجد الجراد الناشط السوري، يوجد العديد من الأخبار والتفاصيل الكاملة والتي نشرت بشكل كامل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى جميع المواقع الإخبارية والإعلامية المتنوعة والتي يقوم زيارتها الكثير من الأشخاص في العديد من الدول في العالم بصورة يومية ومستمرة، ومن هذه فضيحة مجد الجراد، بحيث نشر مقطع فيديو يثبت فيها فضيحته، بحيث يعد واحد من الأشخاص المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فضيحة مجد الجراد الناشط السوري.

من هو مجد الجراد ويكيبيديا

يعد مجد الجراد هو واحد من ضمن الأشخاص الناشطين والمعروفين والمشهورين من دولة سوريا على موقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً على موقع التيك توك، وذلك في كافة أنحاء الدول العربية، وقد امتلك الكثير من المتابعين والجمهور عبر حسابه الشخصي والخاص على التيك توك، ويقوم من خلاله بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المتعددة على حسابه هذا والذي عمل على شهود الآلاف من المشاهدات والإعجابات.

فضيحة مجد الجراد الناشط السوري

قام الكثير من الأفراد بالساعات الأخيرة الماضية بنشر العديد من المقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي وهو التيك توك وكذلك على موقع الفيسبوك والتي ظهرت على أنها فيديوهات غير أخلاقية وكذلك فاضحة، وقد نسبت إلى الناشط الاجتماعي مجد جرادات، بحيث أنه قام بالخروج خلال مقطع فيديو خاص به عبر حسابه على التيك توك وتم التوضيح من قبله بأن مقطع مفبرك ولا يمد له أي صلة.

شاهد أيضاً: فضيحة هارفي واينستين الجنسية

تفاصيل فضيحة مجد الجراد

إن مقطع فيديو تصدر بشكل كبير والذي حمل اسم المشهور “مجد الجراد” وهو من سوريا الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الساعات الأخيرة الماضية وتم التساؤل عن الفيديو الأصلي والحقيقي، وتم خروجه عن صمته ويقوم بالرد على هذه الشائعة التي أفادت بقيامه بالتورط بأمور غير لائقة وتم التأكد من طرفه بأنها مفبركة.

  • نشر على موقع التيك توك والفيسبوك العديد من الفيديوهات  التي تكون بشكل غير أخلاقي والفاضحة.
  • نسبت إلى الناشط الاجتماعي مجد الجراد.
  • حمل اسم هاشتاق “فضيحة محمد الجراد” على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • قام بمشاركة جميع متابعيه على الفيسبوك مقطع فيديو وقد علق عليه قائلاً “بتمنى من الناس تفهم الموضوع والمقاطع إلى طلعت فبركة”.
  • استدل بالعديد من الأدلة منها بعضاً من الصور وبعضاً من الأدلة الأخرى.
  • وقد ذكر بعد عدة ساعات من القيام بنشر المقطع الفيديو، تم التوضيح من قبله بأن هذه المقاطع التي زعمت بحقه كلها مفبركة.
  • تصدر اسم المشهور السوري قائمة المحتوى ضمن عمليات بالبحث في دولة سوريا في الساعات الأخيرة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بذكر لكم فيه فضيحة مجد الجراد، وتعرفنا كذلك من خلاله على الناشط الاجتماعي المشهور وكذلك كافة التفاصيل الكاملة حول المقطع.