فضيحة اشو الدليمي وصديقتها، تصدرت الوسائل الإعلامية بخبر فضيحة انتشرت بشكل واسع فور حدوثها فعالم السوشيال ميديا هذا من أكثر المواقع الإعلامية التي تقوم بنشر أية معلومات أو أخبار حول مشاهير المنصات الاجتماعية أسرع من البرق، ومؤخرا تصدرت فضيحة الشهيرة اشو الدليمي بعد نشرها لمقطع فيديو غير أخلاقي وخارج عن المبادئ الإسلامية، وهذا ما أحدث حالة من الجدل الواسع ضدها وبدأت شن حملات الهجوم عليها بشكل كبير عبر المواقع الاجتماعية، وهنا في مقالنا هذا سنوضح تفاصيل فضيحة اشو الدليمي وصديقتها ونعرض الفيديو الخاص به.

فضيحة اشو الدليمي وصديقتها

تصدرت فضيحة آشو عبر منصات السوشيال ميديا خاصة عبر منصة تويتر، وبما بدر منها من تصرفات غير لائقة أثارت الغضب حولها والجدل الواسع عبر الفضيحة التي قامت بها، لذا أصبح هذا الخبر حديث الشارع في دولة العراق العربية والوطن العربي كله مما جعل الناس تشن حملة هجوم عليها بما نشرته من مقاطع فيديو مخزية إلى حد كبير.

شاهد أيضا فيديو فضيحة نجود الفهد ومهند بالكامل

تفاصيل فضيحة اشو الدليمي وصديقتها

بدأت الفضيحة تنتشر بشكل كبير عبر المنصات وقد تداولها الرواد عبر حساباتهم الرسمية، لذا ازداد اهتمام الكثيرين لمعرفة التفاصيل التي أدت إلى فضيحة تلك الناشطة الاجتماعية التي عرفت بإثارتها الجدل الواسع وإليكم أهم التفاصيل.

  • انتشر مقطع فيديو للناشطة الاجتماعية آشو عبر قناة اليوتيوب تظهر فيه مع عدد من الأصدقاء لها.
  • حيث كان الجميع ملتف حولها في إحدى الحفلات التي جمعت بينهم.
  • كما وقد ظهرت الدليمي بمنظر غير لائق مع بعض الحركات المنحطة الهابطة.
  • وهذا ما أحدث جدلا واسعا وشن الحملات ضدها لمحاسبتها على ما قامت به بما يخالف المبادئ الاجتماعية.

فيديو فضيحة اشو الدليمي وصديقتها

اتنشر مقطع الفيديو الذي يظهر فساد الدليمي وأصدقائها بما كانت تفعله من حركات مخلة بالآداب والدعوة للفسوق ونشره بين المتابعين والجمهور، وقد تصدر البحث عن مقطع الفيديو للتأكد من مدى فسادها وفجورها فيما تفعله لذا سنعرض مقطع يظهر التفاصيل كاملة حول ما حدث كما يلي.

شاهد أيضا فيديو فضيحة إدريس الروخ

من هي اشو الدليمي ويكيبيديا

بعد أن أحدث الجدل الواسع على ما قامت به مؤخرا تصدر البحث عنها واهتم الكثيرين لمعرفة من تكون وأصولها التي تنتمي إليها في الوطن العربي، فهي تعرف بأنها ناشطة اجتماعية معروفة على مستوى الوطن العربي بشكل عام فمن أبرز المعلومات عنها.

  • هي من مواليد دولة العراق وتحمل الجنسية العراقية حيث نشأت ودرست في العراق.
  • كما أنها أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا منذ فترة طويلة فقد استطاعت أن تجذب الجمهور إليها بشكل كبير.
  • فقد اكتسبت شهرة واسعة في العراق والوطن العربي بالمحتوى المميز الذي تقدمه.
  • كذلك أحدثت حالة من الجدل الواسع ضدها في الفترة الأخيرة لتحدث الضجة الكبيرة بما نشرته من فضائح لها.

فضيحة اشو الدليمي وصديقتها، وبذلك نكون قد وضحنا في مقالنا هذا أهم التفاصيل المتعلقة باشو والمعلومات التي وردت عنها وآخرها فضيحتها التي انتشرت بسرعة البرق عبر منصات السوشيال ميديا، كما وقد تعرفنا على من تكون وحياتها الشخصية.