ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني، يعتبر الدوري الإسباني من إحدى أبرز دور المجموعات التي تتضمن عليها رياضة كرة القدم العالمية، حيث يعرف عن هذا الدوري بأنه يتم إقامته على أراضي دولة إسبانيا، كما ويذكر بأنه يتم المشاركة فيه من قِبل العديد من الفرق الإسبانية من أجل التنافس فيمها بينها بالنيل على لقب أفضل فريق إسباني خلال العام، وفي سياق الحديث عن هذا الدوري سوف يتم من خلال المقال توضيح ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني.

ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني

لقد تصدر خلال الساعات الأخيرة الماضية خبر طرد اللاعب رونالدو أراخو أمام غريمه فالنسيا ضمن الدوري الإسباني. وهذا ما دفع العديد من المهتمين بمختلف الأمور الكروية للبحث حول ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني.

حيث يعرف بأن اللاعب في الدوري الإسباني في حال تم منحه بطاقة حمراء بصورة مباشرة يتم إيقافه لمبارتين ضمن الدوري. وذلك بناء على ما ورد في القانون الذي صدر عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كما ويذكر. بأنه تم فرض هذا القرار منذ أن تعرض لاعب ريال مدريد الإسباني لوكا للحصول على البطاقة الحمراء بصورة مباشرة خلال المبارة أمام غريمه ريال بتيس، وبناء على ذلك. تكون العقوبة كالتالي:

  • يتم إيقاف اللاعب مباراتين متتاليتين.

ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني

شاهد أيضا: من هي بدر السعود العلوي ويكيبيديا

عقوبة الطرد المباشر في كرة القدم

بالإضافة إلى ذلك. فإنه يوجد هناك العديد من عشاق كرة القدم لديهم رغبة في التعرف على مدة الطرد المباشر في كرة القدم، حيث يعرف عن الطرد بأنه يتم من خلال منح اللاعب بطاقة حمراء بعد دخوله العنيف على اللاعب الخصم أمامه.

  • ومن الممكن أن يتسبب دخوله العنيف في إصابة الخصم الآخر.
  • كما أنه في حال يتم منح اللاعب بطاقة حمراء بشكل مباشر يتم منعه عن خوض المباريات لفترة مباريتين أو ثلاثة مباريات.
  • لكن. في حال منحه البطاقة الصفراء ومن ثم البطاقة الحمراء يتم طرده من المباراة فقط.

ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني

شاهد أيضا: من هي زوجه جاسم النبهان وما هي جنسيتها

مدة إيقاف أراخو بعد تلقيه الطرد أمام فالنسيا

كما ويجدر بالإشارة إلى. أنه تم خلال يوم أمس الأحد منح لاعب نادي برشلونة الإسباني رونالدو أراوخو بطاقة حمراء وقد تم على إثرها طرده من المباراة التي أقيمت أمام فالنسيا.

  • حيث وافق طرده من هذه المباراة خلال يوم أمس الأحد الذي وافق اليوم الخامس من شهر مارس من العام الجاري 2023 ميلادي.
  • كما وتم طرد بعد أن عرقل لاعب خصيمه فالنسيا خلال طريق ذهابه لتسجيل هدف ضم مرمى شباك تير شتيغن.
  • حيث إنه لم يكن أمام أراخو إلا القيام بهذا الأمر من أجل العمل على منع لاعب فالنسيا من تسجيل الهدف.
  • وعلى إثر ذلك تم طرد أراخو من المباراة. ودفع هذا الأمر جمهوره للتساؤل عن مدة إيقافه بعد حوله على الطرد خوفاً من أن يتسبب هذا الطرد في غيابه عن الكلاسيكو.
  • حيث كان قد طمأن أراخو جمهوره وأفادهم بأنه سوف يحضر الكلاسيكو ولن يتغيب سوى عن مباراة واحدة فقط أمام حليفه أتلتك بلباو. ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإسباني.

ها نحن بوصولنا إلى هنا نكون قد انتهينا من المقال. وذلك بعد أن قمنا بتوضيح ما هي عقوبة الطرد المباشر في الدوري الاسباني وكرة القدم، كما وتعرفنا على مدة إيقاف أراخو بعد تلقيه الطرد أمام فلنسيا.