عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023، يوجد العديد من الشركات الخاصة بتأمين السيارات في المملكة العربية السعودية، كانت قد قامت بالإعلان عن توفيرها لحملة كبيرة من الخصومات والعروض التي تتعلق في مجال تأمين السيارات لديها، وذلك بمناسبة اقتراب حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي التي لم يتبقى على حلولها سوى ساعات معدودة، وفي هذا الصدد سيتم من خلال هذا المقال التعرف على عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023.

لمحة عن يوم التأسيس السعودي

كما ويعتبر يوم التأسيس السعودي هو ذلك اليوم الذي تمكن فيه الإمام محمد بن سعود من تأسيس الدولة السعودية الأولى، حيث وافق تأسيسها خلال اليوم الثاني والعشرون من شهر فبراير من سنة 1727 ميلادي. كما وكان قد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز مرسوم ملكي تضمن على اعتبار هذا اليوم بمثابة يوم احتفال وطني يتم خلاله منح كافة القطاعات في المملكة إجازة رسمية.

شاهد أيضا: عروض يوم التأسيس 2023 طيران للرحلات الداخلية والخارجية

عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023

لا شك أنه يوجد هناك مجوعة من شركات التأمين التي تقوم بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات المميزة على مركباتها بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي. وفي هذا الصدد سيتم التعرف على أبرز هذه العروض فيما يلي:

  • شركة التأمين العربية AICC. تستمر عروض هذه الشركة لفترة ستة أيام تبدأ من اليوم الثاني والعشرون من شهر فبراير. بحيث تتضمن على خصم تصل نسبته 10% على التأمين الشامل للسيارة.
  • أيضا. شركة الاتحاد للتأمين. تقوم هذه الشركة بتقديم عرض لفترة يوم واحد فقط، ويصادف اليوم الثاني والعشرون من شهر فبراير. بحيث يشتمل على خصم نسبته 5% على التأمين الكامل للسيارة.
  • شركة تكافل الراجحي. تبدأ عروض هذه الشركة من اليوم الثامن عشر من شهر فبراير وتستمر لفترة تسعة أيام حتى اليوم السادس والعشرون من شهر فبراير. بحيث تشتمل على خصومات تصل نسبتها 10%  على تأمين السيارة الشامل. وخصومات نسبتها 10% على التأمين الوافي للسيارات. وخصومات نستها 10% على تأمين ضد الغير.
  • أيضا. مؤسسة التأمين الوطني. تقدم عروض تصل نسبتها 5% على التأمين ضد الغير. و 10% على تأمين المركبة الكامل.

عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023

شاهد أيضا: قائمة عروض يوم التأسيس السعودي مطاعم 1444

متى تبدأ عروض التأمين على المركبات

كما ويعرف بأنه بالتزامن ع اقتراب حلول يوم التأسيس السعودي تقوم العديد من الشركات الخاصة بالتأمين بإجراء العديد من الخصومات والعروض، حيث يتم البدء غالباً في هذه العروض منذ اليوم الخامس من شهر فبراير من العام الجاري 2023 ميلادي. لكن هذا الموعد غير مؤكد ولا يوجد أي موعد محدد لبدء هذه العروض، كما ويذكر بأن جميع تلك العروض تختلف فيما بينها باختلاف الشركة التي ترعاها، لكنها تتضمن على الكثير من الخدمات والقطاعات في المملكة. وذلك مثل معارض الأثاث المنزلي والمطاعم وشركات التأمين على المركبات وغيرها.

عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023

متى تنتهي عروض يوم التأسيس

أما فيما يتعلق بموعد انتهاء هذه العروض التي يتم إقامتها بمناسبة حلول يوم التأسيس السعودي، فإنها غالباً تستمر حتى اليوم الثامن والعشرون من شهر فبراير من العام الجاري 2023 ميلادي. لكن جميعها لا تنتهي في الوقت نفسه، بل إنه يوجد العديد من الشركات التي تقدم العروض تقوم بتحديد موعد بدئها وانتهائها، بحيث تتضمن تلك العروض على خصومات وتخفيضات من الممكن أن تصل حتى 80% من سعر المنتج.

ها نحن بوصولنا إلى هنا نكون قد بلغنا ختام المقال. وذلك بعد أن تعرفنا على عروض التأمين على المركبات في يوم التأسيس 1444_2023، كما وتعرفنا على موعد بدء وانتهاء العروض الخاصة بيوم التأسيس.