موعد عرض برنامج عشرة عمر ياسر العظمة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مشاهدة برنامج الفنان السوري ياسر العظمة، وهو من أكبر وأشهر فناني سوريا، وتاريخه الفني حافل بالكثير من الأعمال الفنية المتنوعة والمتميزة، والتي حقق من خلالها الشهرة والنجومية والتألق في الوسط الفني السوري والعربي، وسنقدم لكم عبر موقعنا هذا أهم المعلومات عن موعد عرض برنامج عشرة عمر ياسر العظمة، وكل التفاصيل حول هذا البرنامج والممثل أيضا.

برنامج عشرة عمر ياسر العظمة

  • بدأت أول حلقات برنامج الفنان السوري ياسر العظمة والذي يحمل عنوان “عشرة عمر” حيث يتم بثه على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، كل يوم سبت.
  • في الحلقة الأولى من برنامج الفنان ياسر العظمة، وجه فيها تحية لأصدقاء مشواره في الجزء الأول من مسلسل مرايا.
  • كما بدأ حديثه عن المخرج السوري هشام شربتجي، وهو مخرج إذاعي وتخرج من دولة مصر العربية، وقد أقنعه ياسر العظمة بمسلسل مرايا وبالفعل تبناه سوياً وباشرا فيه.
  • وتطرق بعدها ياسر العظمة للحديث عن هالة حسني، وقال عنها أنها خلوقة ومطيعة وتحلم بأن تكون نجمة.
  • بالإضافة إلى ذلك ذكر ياسر العظمة كل من: سليم كلاس وحسن دكاك وقال بأنهم الأصدقاء الطيبين والفنانين الملتزمين، وقال عنهما أنهما أول الواصلين إلى موقع التصوير وآخر الذاهبين وأكثر الفنانين إخلاصاً لمهنتهم.

موعد عرض برنامج عشرة عمر ياسر العظمة

من هو الفنان ياسر العظمة ويكيبيديا

الفنان السوري ياسر العظمة من مواليد 16 مايو عام 1942، حيث وُلد في العاصمة السورية دمشق؛ وهو ممثل وكاتب ومؤلف وأيضاً هو منتج، وهو سوري الجنسية والأصل، وكانت شهرته في مسلسل مرايا الذي قام بتأليفه وإعداده لمدة أكثر عن 35 عامًا، وقد مثل فيها الكثير من الأدوار والشخصيات التي يغلب عليها الطابع النقدي والكوميدي.

  • أما عن حياته الشخصية، فقد زوج من صباح خطاب وهي شقيقة الفنانة السورية فاديا خطاب، حيث قابلها في مسرحية “غربة”، وتزوجا وأنجب منها ابنين وهما: أنور ويزن.
  • وحصل ياسر العظمة على الجنسية الإماراتية وذلك في تاريخ 28 مايو 2023 وقد كتب على حسابه الشخصي في موقع تويتر وقال: «شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة».

شاهد أيضا: من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت

موعد عرض برنامج عشرة عمر ياسر العظمة

محتوى الحلقة الأولى من برنامج ياسر العظمة عشرة عمر

انطلقت أولى حلقات برنامج الفنان القدير السوري ياسر العظمة، وتطرّق العظمة إلى الحديث عن توفيق العشا، وقال أنه في كل حلقة من حلقات برنامجه في منصات التواصل الاجتماعي، سيلقي الضوء على شخصية من شخصيات الوسط الفني:

  • بخصوص مسلسله المشهور مرايا، قال: “المخرجين حبوا مرايا وصورنا بحوران وصيدنايا وجنب طرطوس وجزيرة أرواد وذكريات ياريتها تنعاد جميلة الذكريات وما في أحلى منها”.
  • كما تحدث عن ذكرياته الجميلة مع زميله الراحل سليم كلاس أبو تركي، وقال: إنه “متل حلاس وتمثيله طبيعي وهادي وما بحب الكاركتر بأي شي شخصية عادي”.
  • وعن عمله وصفاته، فقد قال عنه: “عن عمله لا بتأخر ولا بشكي ولا بتزمر وبعيش الشخصية بعفويته والدور الي فيه تعبير على قلبه مثل السكر”.
  • كما تطرق للحديث عن زميله وصديقه حسن دكاك أبو أنس”، حيث قال العظمة: إنه “قمة الذوق والأخلاق انسان راقي ومنضبط وبجي دائما مبتسم ومتفاءل”.
  • وكذلك تحدث عن الممثل الشهير “عصام عبه جي”، وقال عنه أنه ساخر، “روح قلبو الضحك والمرح وهالزلمة محبوب بجدارة وكنا سوا بنفس الحارة”.

موعد عرض برنامج عشرة عمر ياسر العظمة، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن برنامج عشرة عمر للفنان القدير ياسر العظمة، وكذلك عن الحلقة الأولى منه وما تطرق إليه من حديث عن شخصيات فنية وزملاء عمل.

https://thesanddollarlv.com/