صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان، شارك عدد كبير من الفنانين ومحبي الفنان فهد الحيان اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر بمسجد الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود طريق الهير، وشهدت جنازة فهد الحيان بحسب ما ظهر في مقطع فيديو وصور حضورا هائلا للمشيعين من بينهم الفنانون مرزوق الغامدي وعوض عبدالله وعبد الرحمن الخطيب، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو فهد الحيان ويكيبيديا

استطاع الفنان السعودي فهد الحيان أن يحقق شهرة واسعة خلال مسيرته الفنية، وانتشرت أنباء وفاته مؤخرًا، حيث ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في الثاني والعشرين من آذار من العام 1971 في قرية نعام التابعة لمحافظة الحريق السعودية.

  • تمكن من دخول عالم الفن منذ 1994 بعد أن تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون السعودية كجزء من امتحانات التمثيل.
  • كانت بداية مسيرته نحو عالم الفن من خلال مشاركته في العديد من الأدوار الثانوية.
  • ومن أبرز المسلسلات الكوميدية التي مثل فيها فهد الحيان فيلم طاش ما طاش.
  • تحوّل فهد محمد الحيان إلى عالم الإنتاج الفني عام 2006 بافتتاح شركته الخاصة للإنتاج.
  • وشارك في مسلسل غشمشم.
  • في 28 ديسمبر 2014 أعلن الفنان الكوميدي السعودي فهد الحيان اعتزاله عالم الفن.
  • يدم تقاعده طويلاً حيث عاد إلى الساحة الفنية للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الكوميدية.

شاهد أيضا: اجمل الصور عن عيد الام 2023، كلام وصور عن عيد الام 2023

صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان

صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان

بحسب وسائل إعلام سعودية نعت حشود المواطنين والفنانين في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء جثمان الفنان السعودي فهد الحيان من مسجد الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود بالعاصمة الرياض إلى مثواه الأخيرة، وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية:

  • إن جنازة جثمان المرحوم فهد الحيان لمقبرة (المنصورية) حضرها حشد كبير ومن بين المعزين زملاء الفقيد الفنان السعودي فايز المالكي.
  • كما شهد الفنان عوض عبد الله والفنان مرزوق الغامدي والفنان عبد الرحمن الخطيب والفنان علي إبراهيم والفنان تركي السدحان حضور عدد كبير من المتابعين والأصدقاء.
  • وتوفي الفنان يوم الاثنين عن عمر يناهز 52 عاما بعد مسيرة فنية مليئة بالإنجازات بدأت عام 1994.
  • ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان الراحل عبر عدد من التغريدات التي تضمنت دعوات له بالرحمة والمغفرة للمتوفى.

شاهد أيضا: صورة دعوة حفل زفاف الأمير الحسين على رجوة السيف

حقيقة وفاة فهد الحيان

صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مؤخرًا العديد من الأخبار المتعلقة بوفاة أحد نجوم العالم الفني في المملكة العربية السعودية وهو الممثل الكوميدي فهد محمد الحيان وأكدت مصادر طبية أن وفاته كانت يوم الاثنين الموافق 15 مايو من عام 2023 الموافق الخامس والعشرين من شهر شوال 1444 هـ، وبالتالي تم إعلان موعد الصلاة على الميت في مقر الأمير فهد مسجد بن محمد ظهر اليوم الثلاثاء.

سبب وفاة فهد الحيان

أكدت مصادر طبية وعائلية وفاة الفنان فهد محمد الحيان عن عمر يناهز 52 عاما، وفقا لتقارير طبية أكدت أن سبب الوفاة مرتبط بمشكلة صحية عانى منها المتوفى بشكل مفاجئ مما نتج عنه في نوبة قلبية، ونتيجة لذلك فقد حياته وما زالت الصدمة تخيم على عائلة الفقيد لأنه لم يكن يعاني من مشاكل صحية خطيرة وقد حزن عليه العديد من نجوم العالم الفني في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية.

في نهاية المقال تعرفنا على صور من تشييع جثمان الفنان الراحل فهد الحيان، وبالتالي تعرفنا على سبب وفاته.